توقفت مباراة ألكمار وضيفه نيميخن إثر انهيار المهاجم المخضرم باس دوست على الأرض قرب نهاية المباراة التي أقيمت في دوري الدرجة الأولى الهولندي لكرة القدم، أمس الأحد.
وقال "ألكمار"، الذي كان متأخرا 2-1 عندما ألغيت المباراة، عبر موقعه على الإنترنت إن لاعب نيميخن كان بحاجة لتدخل طبي عاجل، ووقف لاعبو الفريقين دائرة حوله لحمايته أثناء علاجه وحتى خروجه من الملعب على محفة.


ووقع مهاجم نيميخن عند الدقيقة 89 وقبل صافرة النهاية، لكن ناديه أعلن في وقت لاحق عبر حسابه على منصة "X" (تويتر سابقا) أنه: واعي بما حوله وخرج من الملعب. المباراة توقفت وألغيت في وقت لاحق.
وتلقى دوست البالغ 34 عاما تصفيقا حارا من الجماهير أثناء خروجه من الملعب.
وبعد ساعات من إلغاء المباراة، طمأن دوست الجميع عبر حسابه على منصة "X"، وقال: "أنا في حالة جيدة، لقد تلقيت أفضل مساعدة طبية ممكنة".
وختم: "الآن أنا في المستشفى وأشعر أنني بحالة جيدة وشكرا لكل الدعم المقدم من الجميع".
المشهد كان مكررا لما حدث في مباراة الدنمارك وفنلندا في كأس أمم أوروبا 2020 قبل عامين بسقوط إريكسن على أرض الملعب وتبينت إصابته بأنها كانت اضطراب في ضربات القلب.
ويحتل ألكمار المركز الثاني برصيد 25 نقطة من تسع مباريات ويتأخر بفارق خمس نقاط عن أيندهوفن المتصدر الذي خاض مباراة أكثر بينما يأتي نيميخن في المركز 12 بتسع نقاط من تسع مباريات.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مباراة منتخب إنجلترا وسويسرا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024

بث مباشر مباراة منتخب إنجلترا وسويسرا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024.. على ملعب "إسبيل آرينا" الكبير، ستشهد مدينة دوسلدورف الألمانية صراعًا مثيرًا بين منتخبي إنجلترا وسويسرا، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.

يسعى كلا المنتخبين للفوز بتلك المباراة الحاسمة لضمان مكان في الدور نصف النهائي، وتحقيق حلم التتويج بلقب البطولة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إنجلترا وسويسرا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

إنجلترا تواجه سويسرا في معركة قوية بدور ربع نهائي يورو 2024

 

تدخل إنجلترا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزها الدرامي على سلوفاكيا في دور الـ16، بهدفين مقابل هدف. حيث نجح جود بيلينجهام في إدراك التعادل في الوقت القاتل، قبل أن يحسم هاري كين النتيجة في الشوط الإضافي الأول.

لكن ينبغي على الإنجليزيين نسيان صعوبات المباراة الماضية، والتركيز على مواجهة سويسرا بقوة، لتجنب تكرار سيناريو التعادل الصعب أمام سلوفاكيا.

من ناحية أخرى، تأهل منتخب سويسرا إلى ربع النهائي بعد إقصائه المفاجئ لمنتخب إيطاليا، حامل لقب النسخة الماضية، بهدفين دون رد.

وتاريخ المواجهات بين المنتخبين في بطولة أمم أوروبا يشير إلى تفوق إنجليزي، حيث تعادلا في نسخة 1996 بنتيجة 1-1، وفاز الإنجليز بثلاثية نظيفة في نسخة 2004.

لكن تبقى كرة القدم مليئة بالمفاجآت، ولا يمكن استبعاد أي من المنتخبين من تحقيق الفوز والتأهل.

وتُعدّ المباراة بمثابة فرصة ذهبية لكل من إنجلترا وسويسرا لتقديم أفضل ما لديهما، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم الفوز بلقب بطولة أمم أوروبا 2024.

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعًا تكتيكيًا قويًا بين المدربين جاريث ساوثجيت (إنجلترا) ومورات ياكين (سويسرا). كما سيتنافس النجوم على أرض الملعب، أمثال هاري كين ورحيم ستيرلينج من إنجلترا، وشاكيري وشيفر من سويسرا، لتقديم عروض مميزة وقلب نتيجة اللقاء لصالح منتخباتهم.

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا

ستنطلق مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يوم السبت الموافق 6 يوليو 2024.

وتُقام المباراة على ملعب مركور شبيل آرينا في مدينة دوسلدورف الألمانية.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا في يورو 2024قناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1: هي القناة الحصرية الناقلة للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.تطبيق beIN CONNECT: يمكن أيضًا مشاهدة المباراة من خلال تطبيق beIN CONNECT، والذي يتوفر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. جدول ترددات قناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1

 

قمر نايل سات:

التردد: 11255الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 5/6

قمر عرب سات:

التردد: 38200الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 6/7  تشكيل إنجلترا المتوقع ضد سويسرا في ربع نهائي يورو 2024


وجاء تشكيل إنجلترا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: بيكفورد.خط الدفاع: كيران تريبيير - إزري كونسا - جون ستونز - كايل ووكر.خط الوسط: ترينت ألكسندر أرنولد - ديكلان رايس - جود بيلينجهام.خط الهجوم: فيل فودين - هاري كين - بوكايو ساكا.
  تشكيل سويسرا المتوقع ضد إنجلترا في ربع نهائي يورو 2024


وجاء تشكيل سويسرا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: يان سومر.خط الدفاع: فابيان شار - مانويل أكانجي - ريكاردو رودريجيز.خط الوسط: سيلفان فيدمير - جرانيت تشاكا - ريمو فريلير - مايكل أيبشير.خط الهجوم: فابيان ريدر - دان ندوي - بريل إيمبولو. مشوار إنجلترا وسويسرا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 حتى الآن


وتأهل منتخب إنجلترا إلى الدور الـ16 بعد تصدره المجموعة الثالثة ب 5 نقاط، حيث افتتح منتخب إنجلترا مشواره في دور المجموعات بالفوز على صربيا بهدف دون رد، ومن ثم تعادل في الجولة الثانية والثالثة مع الدنمارك وسلوفينيا ليتأهل كمتصدر عن المجموعة الأولى، ومن ثم واجه منتخب سلوفاكيا أفضل ثالث عن المجموعة الخامسة في الدور الـ16 وحقق الفوز بهدفين لهدف عليه ليتأهل إلى دور الثمانية من يورو 2024.

في المقابل تأهل منتخب سويسرا إلى دور الـ8 من بطولة يورو 2024، وذلك من خلال تحقيق المفاجأة وإقصاء منتخب إيطاليا من الدور الـ16 بتحقيق الفوز عليه بهدفين دون رد ليضرب موعدًا مع منتخب إنجلترا.

مقالات مشابهة

  • البث المباشر لمشاهدة مباراة هولندا وسويسرا يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • بث مباشر مباراة منتخب إنجلترا وسويسرا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024
  • معلومات قد لا تعرفها عن أحمد رفعت الذي تُوفي بعد مرور أشهر على تعرضه لأزمة قلبية في الملعب
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سويسرا في يورو 2024
  • لاعبون ماتوا في عز شبابهم.. أحمد رفعت أعاد القصص المؤلمة للأذهان
  • أول تحرك هولندي بشأن اختطاف مليشيا الحوثي أحد موظفي السفارة في اليمن
  • يورو 2024.. عثمان ديمبلي رجل مباراة فرنسا والبرتغال
  • كرة القدم.. متابعة قديمة
  • كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري