المناطق_الرياض

أبدى الدولي سالم الدوسري قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الإثنين، سعادته بترشيحه للمنافسة على جائزة أفضل لاعب آسيوي، مشيرًا إلى أن عدم حصوله عليها في وقت سابق كان دافعا لتحقيق المزيد من الإنجازات.

واختير الدوسري للمنافسة على نيل جائزة أفضل لاعب في آسيا للعام 2022م، في قائمة مكونة من ثلاثة لاعبين تضم إلى جانبه القطري المعز علي والأسترالي ماثيو ليكي.

أخبار قد تهمك هل يهدد سالم الدوسري أمل الهلال الأخير هذا الموسم؟ 10 مايو 2023 - 6:35 صباحًا دياز: لدينا مجموعة من اللاعبين القادرين على تعويض غياب سلمان الفرج وسالم الدوسري وتقديم الأداء الجيد في مواجهة الغد 5 مايو 2023 - 4:42 مساءً

وأوضح قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي خلال المؤتمر الصحافي أن وصوله إلى المرحلة النهائية للمنافسة على نيل الجائزة جاء بفضل الله ثم بدعم القيادة وتعاون زملائه اللاعبين في الهلال والأخضر السعودي، مبديًا أمنيته أن تكون الجائزة بينه وبين القطري المعز علي.

وقال الدوسري: «لدي الشغق والطموح لمواصلة تحقيق الإنجازات والانتصارات وتمثيل بلادي خير تمثيل ».


وأضاف: «بات عدم حصولي على الجائزة في أوقات سابقة دافعا لي للمواصلة والعمل والسعي لتحقيق الانتصارات»، مختتمًا حديثه بالتأكيد على أن عدم كسبه للجائزة لن يعيقه وقال: «كسبت الجائزة أم لا، هذا الأمر لن يثنيني عن مواصلة العملة وخدمة المنتخب والهلال».

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: سالم الدوسري

إقرأ أيضاً:

روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024

أعلنت نتائج حفل مسابقة حفل جوائز الشرق الاوسط ميدل إيست "Mema Encouragement Awards" السنوية لعام 2024، حيث جائزة الميما المرموقة للمواهب لـ المطربة روبي والفنان رامي صبري.

حفل جوائز الشرق الأوسط لعام 2024

 

ويذكر أن الفنان أحمد شيبة والمطربة بوسي قد فازوا بجائزة افضل مطرب شعبي ومطربة شعبية، وحصدت إذاعة الراديو 9090، بينما جائزة التشجيعية في حفل جوائز الشرق الأوسط التشجيعية للموسيقي لعام 2024، فازت بها الفنانة حنان الشاطر وكارلا شمعون، حبيبة الحفناوي، جائزة أفضل محطة إذاعية في الشرق الأوسط في جوائز "ميدل إيست ميوزك أورد MEMA - ميما" السنوية لعام 2024، وأيضا فازت قناة free tv بجائزة أفضل قناة مزيكا، وجائزة أفضل مهندس صوت في حفل جوائز الشرق الأوسط لعام 2024، فاز بها هاني محروس، وأفضل دي جي حصل عليها خالد حسين، أفضل فرقة موسيقيّة حصل عليها لـ شارموز، حصد الفنان رامي صبري جائزة أفضل ألبوم لـ "معايا هتبدع"، جائزة افضل أغنية لمسلسل كانت من نصيب" إبراهيم صبري".

 أحدث أغاني الفنانة روبي

 

وكان أحدث أغاني الفنانة روبي "خد بوسة" من فيلم عصابة الماكس، وجاءت كلمات الأغنية، كالتالي: قولوا للمتغاظ، إن إحنا اتعودنا خلاص، أصل مفيش حد بيشبهنا، إيش جاب بلي لجمباظ، قولوا للمتكاد، إحنا على أتم استعداد، تسمع مننا كلمة تضايقك، لولا إن مفيش ألفاظ، وقولوا له خد بوسة، وانسى الحوسة اللي أنت وقعت فيها، خد بالك أنا جايالك اتدلع عليك، ما صعبت عليا يا جدع، يا ضعيف قدام الدلع، وطالما طلعت بتضعف، هفضل ادلع فيك، قولوا للمقموص.

 أعمال رامي صبري الفتره الحالية

 

وأيضا يستعد النجم رامي صبري لإطلاق مجموعة من الأغاني الجديدة في الفترة القادمة، وقد كشف هذه الأعمال في لقائه مع ET بالعربي، قال: "هذه السنة، لدي عدة دويتوهات، منها دويتو مع صديقي العزيز تامر حسني، وأتمنى أن يعجبكم”، وايضا آخر أعمال النجم رامي صبري هي أغنية “Attraction” بالعربي، التي تعاون فيها مع المطربة الأوكرانية أتولوبوف.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • تقديراً لمسيرتها.. منح الممثلة والمنتجة إيزابيل أوبير جائزة “لوميير”
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • تعرف على أسماء الفائزين في الميما 2024
  • وكيل الداخلية يؤكد ضرورة تحقيق التكامل في تنفيذ المهام والجاهزية التامة لحماية الأمن الداخلي
  • بعد فوزه بجائزة أفضل مطرب شاب.. أحمد جمال يوجه رسالة لجمهوره
  • «الشارقة للاتصال الحكومي» تكرّم النماذج الاستثنائية بجوائز خاصة
  • جوائز لجنة التحكيم بالشارقة للاتصال الحكومي 2024 تكرِّم النماذج الاستثنائية في التواصل من خلال 4 فئات