البوابة نيوز:
2024-07-06@10:01:18 GMT

50 ألف مشجع لمباراة الأهلي وصن داونز

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن اقتراب النادي من الحصول على موافقات أمنية بحضور 50 ألف مشجعا لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المقبلة أمام فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا. 

ويخوض في الثامنة مساء بعد غد الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مباراة صعبة وقوية أمام فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، وهي المباراة التي ينتظرها عشاق المارد الأحمر من المحيط إلى الخليج، بسبب قوة المنافس، بالإضافة إلى حساسية تلك اللقاءات في الفترات الماضية، فكم من مرة أقصى الأهلي الفريق الجنوب أفريقي من دوري أبطال أفريقيا، وخسر المارد الأحمر بالخمسة مرتين أمام صن داونز، لذا فالمباراة تحظى باهتمام كبير.

 

ويتسلح الأهلي في تلك المباراة بجماهيره، حيث حاول مجلس إدارة النادي على مدار الأيام إلى زيادة عدد الجمهور والحصول على موافقة أمنية بحضور أكبر عدد ممكن من الجماهير لما لهم من دور مهم في تلك المباريات، وطلب الأحمر من جماهيره ضرورة الاحتشاد على ملعب استاد القاهرة في هذه الليلة، لمساندة اللاعبين في لقائهم الصعب، لا سيما وأن الفريق خسر مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي بهدف دون رد. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى 50 ألف صن داونز جنوب أفريقيا دوري السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي

انتظم ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

وشارك ناصر منسي في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك راحة للاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة فاركو الأخيرة من التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام مران اليوم الجمعة، على ملعب النادي، استعداداً للقاء الإسماعيلي.

وفضل الجهاز الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة من التقسيمة والاكتفاء بالفقرة البدنية والتدريبات الفنية خوفاً من تعرضهم للإجهاد.

وخاض باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المباراة السابقة أمام فاركو تقسيمة فنية استعداداً للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا