تضع Microsoft قدمها عندما يتعلق الأمر بالاستخدام غير المصرح به لوحدة التحكم. بدأت الشركة في حظر أي وحدات تحكم وملحقات Xbox تابعة لجهات خارجية والتي لا تشكل جزءًا من برنامج شركاء الأجهزة "المصمم لـ Xbox". نشر أحد اللاعبين الأخبار على Restera بعد توصيل وحدة تحكم متوافقة مع Xbox وتلقي إشعار بشأن الحظر.

تم شرح رمز الخطأ بالتفصيل على مدونة دعم Microsoft: "منذ اللحظة التي تقوم فيها بتوصيل ملحق غير مصرح به وتلقي رمز الخطأ 0x82d60002، سيكون أمامك أسبوعان لاستخدام الملحق، وبعد ذلك الوقت سيتم حظره من الاستخدام مع وحدة التحكم.

" نصيحة مايكروسوفت؟ تواصل مع الشركة التي اشتريت منها وحدة التحكم وقم بإعادتها - وهو أمر وحشي بعض الشيء، ولكنه واضح جدًا.

يمكن أن ينبع دافع مايكروسوفت لهذه الحملة، جزئيًا، من الرغبة في حظر أجهزة الغش مثل Cronus Zen. تعمل شركات الألعاب الزميلة جاهدة لحظر استخدامها أثناء اللعب. وبطبيعة الحال، يمكن أن يكون قرار مايكروسوفت أيضًا نابعًا من زيادة محتملة في مبيعات وحدات التحكم والملحقات الخاصة بها.

وأصدرت Brook Gaming، إحدى الشركات التي لديها منتجات متأثرة، بيانًا تؤكد فيه للعملاء أنها "لن تدخر جهدًا في تحديد الحلول المحتملة" لهذه السياسة الجديدة. في هذه الأثناء، من المحتمل أن يكون هناك انخفاض في مبيعات منتجات Xbox وغيرها من الشركات المصنعة التابعة لجهات خارجية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز أكتوبر الجديدة يلتقي مسئولي الشركات المنفذة لوحدات "سكن لكل المصريين"

التقى المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة،  مسئولي الشركات المنفذة وجهات الإشراف لمشروعات المبادرة الرئاسية" سكن لكل المصريين" المرحلة السادسة بالمدينة، للوقوف على مستجدات الموقف التنفيذي، وإزالة كافة العقبات، وذلك بحضور مسئولي الجهاز والمشروعات. 

كما شدد رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، على كافة الشركات المنفذة وجهات الإشراف ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية للمشروعات، وكذا الالتزام بكافة المواصفات الهندسية للوصول لأفضل مستوى يليق بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين"، وحاجزي الوحدات. 

وزير الإسكان يوجه بتعظيم الموارد المالية وإيرادات المشروعات على أرض الواقع.. وزير الإسكان يشاهد آخر مستجدات شقق "سكن لكل المصريين" ببرج العرب الجديدة

فيما أوضح المهندس محمد عبدالمقصود، أن المرحلة السادسة تضم ما يقرب من ٥٥ ألف وحدة سكنية جديدة في قطاعات منطقة غرب المطار الثلاثة (أ-ب-ج)، والمقامة على مساحة ٣٠٠٠ فدان، بالإضافة إلى ٣٥ ألف وحدة سكنية بالمرحلة الخامسة ضمن المبادرة، والمقرر الانتهاء منها في العام الحالي، ليصبح إجمالي الوحدات بمنطقة غرب المطار ٩٠ ألف وحدة سكنية مما يجعلها من كبرى المناطق التي تضم وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين".

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز أكتوبر الجديدة يلتقي مسئولي الشركات المنفذة لوحدات "سكن لكل المصريين"
  • وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء الشركات القابضة
  • أول نشاط لوزير قطاع الأعمال الجديد الاجتماع برؤساء الشركات القابضة
  • شروط حجز وحدات إسكان نقابة المهندسين قبل الطرح الجديد.. اعرف التفاصيل
  • منها مندوب مبيعات.. وظائف شاغرة في هذه الشركات
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان
  • لعبة الفيديو الأكثر تأخيرًا في التاريخ متاحة أخيرًا على Game Boy Advance
  • وحدات تكافؤ الفرص بالشرقية تكثف نشاطها التوعوي والتثقيفي
  • مصدر بـ الكهرباء: استقرار وانتظام في نظام شحن كروت العدادات بجميع الشركات
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية