أعلن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن عدد مشجعي النادي الأهلي في مباراة صن داونز على استاد القاهرة.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه على فيسبوك:"رسميا.. 50 الف متفرج في لقاء الأهلي وصن داونز في ستاد القاهرة الدولي ????".

وتغلب فريق صن داونز بهدف نظيف على الأهلي فى المباراة التى أقيمت بينهما فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولةالدوري الأفريقي فى نسخته الأولى.

وأحرز ثابيلو ماسيكو هدف التقدم لفريق صن داونز من تسديدة قوية سكنت مرمي محمد الشناوى حارس مرمي فريقالكرة الاول بالنادي الأهلي.

ويلتقى الفريقان مساء الاربعاء المقبل باستاد القاهرة فى لقاء الاياب الذى يحتاج فيه الأهلي ال الفوز بفارق هدفين منأجل التأهل الى المباراة النهائية فى النسخة الأولى لبطولة الدوري الافريقى .

وحصلت إدارة النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 30 ألف متفرج لمباراة الإياب أمام صنداونز الجنوبافريقي في إياب نصف نهائي الدروي الإفريقي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاهلي و صن داونز أحمد حسن الدوري الافريقي الدور قبل النهائي المباراة النهائية ستاد القاهرة الدولي فريق صن داونز محمد الشناوي نجم منتخب مصر صن داونز

إقرأ أيضاً:

"بعد اتهامه بإفساد صفقة بلعيد".. نجم الأهلي يتحرك قضائيا ضد أحد البرامج الرياضية


أعلنت الوكالة التسويقية للنجم الجزائري أحمد القندوسي، نجم فريق النادي الأهلي والمعار منذ الموسم الماضي إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا، مقاضاة أحد مقدمي البرامج الرياضية.

وجاء ذلك بسبب توجيه اتهام واضح لأحمد القندوسي بتدخله في مفاوضات النادي الأهلي مع المدافع الجزائري، زين الدين بلعيد، لإبعاده عن القلعة الحمراء، بعد انتقال اللاعب مؤخرا إلى الدوري البلجيكي.

- القندوسي يقاضي أحد البرامج الرياضية

وجاء البيان الرسمي للوكالة كالآتي:
"نعبر عن استيائنا الشديد وغضبنا العارم من الاتهامات الباطلة التي وجهت ضد لاعبنا أحمد قندوسي، والتي تدعي كذبًا بأنه السبب في فشل انتقال اللاعب زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي".

وأكد: "نود التأكيد وبأقوى العبارات على أن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب أحمد قندوسي كان من أكبر الداعمين لزين الدين بلعيد، وكان محفزًا له للانضمام إلى النادي الأهلي"."إن نشر مثل هذه الأكاذيب والافتراءات يعد تشويهًا متعمدًا لسمعة اللاعب، ونعتبره هجومًا غير مبرر على نزاهته ومصداقيته".

محمد صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي

وواصل: "كما أننا نشعر بالفضول الشديد لمعرفة الدليل القاطع الذي يعتمد عليه ذلك الشخص في اتهاماته الباطلة، نتمنى أن يكون لديه أدلة غير قابلة للدحض، لأنها ستكون مفاجأة لنا وللجميع!""بناءً على ذلك، نعلن عن نيتنا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة ضد الشخص الذي قام بنشر هذه الاتهامات الزائفة، وكذلك ضد أحد البرامج لنشرهم هذه الأكاذيب دون تقديم أي دليل ملموس".

وأشار: "سنتابع هذه القضية بكل جدية وحزم، سنقوم بملاحقة كل من تسول له نفسه تشويه سمعة لاعبينا أو المساس بهم قانونيًا، لن نتسامح مع أي محاولة للإضرار بسمعة لاعبينا أو التأثير على مسيرتهم الرياضية".

وأختتم: "نحن مصممون على حماية حقوق لاعبينا بكل الوسائل المتاحة، ولن نتردد في اتخاذ أي خطوة قانونية لضمان ذلك".
 

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان: «لو قلبك جامد عيد مباراتي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز»
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • أحمد دياب يكشف مصير مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري بعد إلغائها
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • "بعد اتهامه بإفساد صفقة بلعيد".. نجم الأهلي يتحرك قضائيا ضد أحد البرامج الرياضية
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض مباراة سيراميكا القادمة وسط استفزازات
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز
  • ننتظر الرد.. المقاولون يجدد طلباته لاتحاد الكرة والرابطة