الفجيرة في 30 أكتوبر/ وام / توج الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي الفائزين الأوائل في النسخة الأولى لبطولة الفجيرة للسيدات بالبادل تنس، والتي أقيمت برعايته في منطقة بادل زون في الفجيرة، وبالتعاون مع اتحاد الامارات للبادل واختتمت مساء أمس الأحد.

و أحرز الثنائي عائشة بهروزيان العوضي “الإمارات” و إيفا “ اسبانيا” المركز الأول بالعلامة الكاملة، بعد الفوز بجميع المباريات، وحلت بالمركز الثاني نجلاء عيسى" الإمارات" وإلينا “اسبانيا” ، وجاء في المركز الثالث الثنائي الاماراتي علياء طاهر وحمدة بوعميم.

وبارك الشيخ الشرقي للاعبات الفائزات باللقب مثمنا المستوى الفني العالي معتبرا اللاعبات مشروعا لمستقبل واعد، وثمن جهود المنظمين بإخراج البطولة بشكل طيب.

بدورها عبرت اللاعبة عائشة بهروزيان العوضي عن سعادتها بالفوز بالبطولة، خصوصا وأنه أول فوز في بطولة الفجيرة، وقدمت الشكر لراعي البطولة واللجنة المنظمة، ووصفت استضافة الفجيرة للبطولة بأنها فتحت الأبواب أمام بنات الامارات والمقيمات، للتنافس والفوز متمنية أن تنظم هذه البطولة لأكثر من مرة في العام، لاستثمار البنية التحتية الممتازة في “بادل زون”.

وام / يعقوب الرئيسي

محمد نبيل أبو طه/ زكريا محي الدين

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

«الفجيرة للثقافة والإعلام» و«تريندز» يختتمان دورة «المتحدث الرسمي»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «تاريخ الفجيرة وآثارها».. رحلة في تاريخ الإمارة 396 لاعباً في احتفالية «اليوم العالمي للريشة الطائرة»

اختتمت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام دورة «المتحدث الرسمي»، التي نظمتها على مدى خمسة أيام، بالتعاون مع مركز تريندز للبحوث والاستشارات، وقدمها الصحفي والإعلامي فيصل بن حريز، مقدم البرامج بقناة سكاي نيوز عربية، وذلك في إطار عملية تطوير المهارات وتعزيز القدرات. واستهدفت الدورة، التي عقدت بفندق دبل تري في مدينة الفجيرة في الفترة من 1 إلى 5 يوليو الجاري، مديري الدوائر الحكومية ومسؤولي الأقسام في إمارة الفجيرة. وتضمنت المهارات الأساسية لفن الأداء الإعلامي، وتطوير الاستراتيجية الإعلامية، وتدريبات للتغلب على التوتر والقلق لدى المتحدث أو الناطق الرسمي. 
وقام  ناصر اليماحي، المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لـ«تريندز للبحوث والاستشارات»، بتوزيع شهادات التخرج على الخريجين، وتمنيا لهم التقدم والنجاح على المستوى المهني.

مقالات مشابهة

  • عائشة الماجدي: حال القحاته وجماعه لا للحرب!
  • حزب الله يرد على تهديدات وزير دفاع الاحتلال بأكبر هجوم جوي على القاعدة التي زارها في جبل الشيخ
  • «الفجيرة للثقافة والإعلام» و«تريندز» يختتمان دورة «المتحدث الرسمي»
  • «تاريخ الفجيرة وآثارها».. رحلة في تاريخ الإمارة
  • منتخب السعودية للشباب يتوج بطلا لكأس غرب آسيا
  • عبري يتوج ببطولة فردي وفرق الناشئين لكرة الطاولة
  • برعاية منصور بن زايد.. البرازيل تستضيف غداً البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • بريميير بادل تنظم مباراة على متن حاملة الطائرات جوزيبي غاريبالدي
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج