طالب المرشح الرئاسي الأميركي فيفيك راماسوامي بالقضاء على قادة حركة حماس قائلا: "على إسرائيل أن تعلق رؤوس قادة الحركة على أوتاد في قطاع غزة".

وأضاف راماسوامي: "لا أحب شيئا أكثر من أن يقوم الجيش الإسرائيلي بوضع رؤوس أكبر 100 من قادة حماس على الأوتاد على طول حدود قطاع غزة لضمان عدم وقوع أحداث مماثلة لما حصل يوم هجوم 7 أكتوبر".

وتابع: "يجب على إسرائيل التخلي عن حل الدولتين".

وراماسوامي رجل أعمال أميركي و مرشح رئاسي، أسس شركة علوم الرويفانت للأدوية في عام 2014.

في فبراير 2023، أعلن راماسوامي ترشحه لترشيح الحزب الجمهوري في الإنتخابات الرئاسية سنة 2024.

ولد في سينسيناتي لأبوين مهاجرين هنديين، تخرج من كلية هارفارد بدرجة البكالوريوس في علم الأحياء وحصل لاحقا على درجة الدكتورا في القانون من كلية الحقوق بجامعة ييل.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الجيش الإسرائيلي إسرائيل راماسوامي القانون الحكومة الإسرائيلية الولايات المتحدة فلسطين إسرائيل حماس غزة الجيش الإسرائيلي إسرائيل راماسوامي القانون الحكومة الإسرائيلية الولايات المتحدة شرق أوسط

إقرأ أيضاً:

السعودية تعزز الاستخدام السلمي والمستدام للفضاء الخارجي

البلاد – الرياض

تواصل المملكة العربية السعودية دورها الكبير في تعزيز التعاون الدولي للاستخدام السلمي والمستدام للفضاء الخارجي، ومساهمتها المميزة في الاستكشاف وتطوير صناعة الفضاء العالمية.

في هذا الإطار، اختتم الوفد السعودي مؤخرًا مشاركته في الدورة السابعة والستين للجنة الأمم المتحدة لاستخدام الفضاء الخارجي في الأغراض السلمية (كوبوس)، التي عقدت في فيينا بالنمسا خلال الفترة من 19 إلى 28 يونيو.

وبحسب “واس” ، استضاف الوفد لقاءً جانبيًا بعنوان” المملكة العربية السعودية نحو الفضاء: تحفيز قطاع الفضاء” الذي حضره أكثر من 80 من قادة وخبراء الفضاء، واستهدف الفرص الواعدة للدفع بصناعة الفضاء العالمية إلى آفاق جديدة.

واستعرض الوفد السعودي التقدم الكبير الذي تم تحقيقه في تطوير قطاع الفضاء في المملكة؛ وشملت الإنجازات الرئيسة جهود المملكة لتعزيز استدامة الفضاء من خلال مبادرات؛ مثل مؤتمر الحطام الفضائي الذي عقد في فبراير الماضي.

وعلى صعيد استكشاف الفضاء، سلط الوفد الضوء على نجاح مهمة رحلة السعودية نحو الفضاء، التي تضمنت إجراء 14 تجربة علمية وبحثية رائدة في بيئة الجاذبية الصغرى. كما استعرض الوفد التطورات في الإطار التنظيمي وحوكمة قطاع الفضاء السعودي، مؤكدًا على أهمية تعميق الشراكات الدولية لدعم الأنشطة الفضائية في المملكة.

وركزت المناقشات خلال اللقاء على تحفيز البحث والابتكار، وتحقيق الأهداف الوطنية المتعلقة بقطاع الفضاء، وتمكين النمو المستدام.

وقام الوفد بعقد سلسلة من اللقاءات الهامة مع عدد من قادة ومسؤولي الجهات ذات العلاقة؛ حيث تمحورت النقاشات حول تعزيز سبل التعاون في مجالات الفضاء واستدامته.

مقالات مشابهة

  • السعودية تعزز الاستخدام السلمي والمستدام للفضاء الخارجي
  • خطط ما بعد الحرب تقترح عيش الفلسطينيين داخل جزر وفقاعات في قطاع غزة
  • قادة إسرائيل ولغة الدم
  • بؤس وانتظار للموت.. الحياة في غزة لا تطاق
  • إسرائيل تعثر على نسخة حماس من لعبة "السلالم"
  • الجيش الإسرائيلي ينشر المزيد من اللقطات لقوات لواء ناحال في منطقة رفح
  • لواء احتياط إسرائيلي يفند روايات قادة تل أبيب عن هزيمة حماس ويتحدث عما تمنحه الأنفاق لمقاتلي الحركة
  • مرشح رئاسي يتوعد بإنهاء الصراع بعد كلمات زيلينسكي عن "الخسائر في الأرواح"
  • الجيش الإسرائيلي: خسرنا الكثير من الجنود واقتربنا من هزيمة حماس
  • هولندا تستدعي سفير إسرائيل للتحقيق في مزاعم التجسس على الجنائية الدولية في لاهاي