كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الاثنين، عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، اليوم الاثنين، إن النادي الأهلي حصل على موافقة بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الإياب أمام صن داونز في دوري السوبر الإفريقي

مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز

وخسر فريق الأهلي مباراة ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم أمام مضيفه فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف نظيف، مساء الأحد.

والخسارة بهدف نظيف، تعني أن الأهلي أمامه فرصة كبيرة للعودة في النتيجة خلال مباراة إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي، حيث يحتاج المارد الأحمر للفوز بهدفين دون رد.

وانتهى الشوط الأول في مباراة اليوم بين الأهلي وصن داونز بالتعادل السلبي، حيث فشل الفريقان في استغلال أي فرصة من الفرص القليلة التي اتيحت لهما أمام المرميين.

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق صن داونز من تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق ثابيلو ماسيكو في الدقيقة 52.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الإياب بين الأهلي وصن دوانز في نصف نهائي الدوري الإفريقي حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وهو سلاح سيلعب دورًا هامًا لصالح المارد الأحمر أمام الفريق الجنوب إفريقي.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي

تقام مباراة الأهلي ضد صن داونز في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 نوفمبر 2023، وستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي

ستذاع مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1، وقناة أبو ظبي الرياضية 1 وقناة bein sports 1 وقناة الرياضية المغربية وقناة SSC.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي ضد صن داونز الأهلي وصن داونز الدوري الإفريقي جماهير الأهلي جمهور الأهلي دوري السوبر الإفريقي صن داونز مباراة الأهلی وصن داونز فی إیاب نصف نهائی الدوری الإفریقی صن داونز فی

إقرأ أيضاً:

يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشر الفنان المصري يوسف الشريف، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، صورة له من أرضية الملعب الذي شهد نهائي كأس السوبر الإفريقي بين ناديي الأهلي والزمالك المصريين، الذي أقيم مؤخراً في العاصمة السعودية الرياض.

وتبين أن هذه الصورة، التي أشعلت حماسة متابعي الفنان المصري، ستكون لقطة من فيلمه المرتقب "ديربي الموت"، بحسب ما كشفت عدة وسائل إعلام مصرية، منها موقع "بوابة الأهرام" الحكومي.

View this post on Instagram

A post shared by Youssef El Sherif (@ysfelsherif)

والفيلم الذي يتكتم صناعه على تفاصيله، من الأفلام المصرية، التي ينتجها صندوق "Big Time"، خلال المرحلة المقبلة، بالشراكة بين هيئة الترفيه السعودية، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر.

ويعيد "ديربي الموت" الفنان المصري يوسف الشريف، إلى السينما، بعد سنوات من الغياب، حيث قدم أحدث أفلامه "بني آدم" عام 2018.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • كأس إنتركونتيننتال.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة لجماهيره أمام العين الإماراتي
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال القائمة النهائية لمباراة العين بربع نهائي مونديال الأندية
  • أتلتيكو يعاقب عضو ويطارد 60 مشجعًا بعد أحداث مباراة الديربي
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • مشجع: هدف ميترو في الأهلي يشبه هدف الشباب اليوم .. ورد مثير من سمير عثمان وفودة .. فيديو
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم