تنطلق فعاليات مؤتمر نقابة أطباء أسنان الدقهلية الدولي الثاني عشر، تحت رعاية محافظة الدقهلية، والدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، الأربعاء المقبل، ويستمر لمدة 3 أيام بفندق الجامعة، وتتضمن العديد من المحاضرات وورش العمل والعروض الحية في مجالات تجميل وزراعة الأسنان وعلاج الجذور وأمراض اللثة، بوجود أكثر من 60 محاضرا داخل مصر وخارجها.

معرض كبير لمستلزمات الأسنان

وقال الدكتور حاتم الجندي، نقيب أطباء الأسنان بالدقهلية، في تصريحات صحفية، إن المؤتمر سيكون عبارة عن معرض كبير لمستلزمات الأسنان في وجود العديد من الشركات الكبرى والمعامل الخاصة بمجال طب الأسنان، ويناقش المؤتمر العديد من الأبحاث وأحدث ما توصل إليه العلم في مجال طب الأسنان، وسيقام أكثر من 15 ورشة عمل في مجالات طب الأسنان. 

مؤتمر نقابة أطباء أسنان الدقهلية عُرس علمي

وأكد نقيب أطباء الأسنان بالدقهلية، أن مؤتمر النقابة هو عرس علمي يتم تنظيمه كل عامين، ويلتقي فيه أكبر الأساتذة العاملين في مجال طب الأسنان من داخل مصر أو خارجها مع زملائهم وأبنائهم من أطباء أسنان الدقهلية ومنطقة الدلتا، لتبادل الخبرات والوقوف على أحدث ما توصل إليه العلم في شتى فروع مجال طب الأسنان، ومن المقرر أن يحضر المؤتمر 1500 طبيب ومدة المحاضرة 3 ساعات بالتوازي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طب الأسنان أطباء الأسنان طب الأسنان

إقرأ أيضاً:

افتتاح المؤتمر الليبي الدولي الأول للصيدلة

الوطن| متابعات

شارك النائب بالمجلس الرئاسي، عبد الله اللافي، في افتتاح فعاليات المؤتمر الليبي و المعرض الدولي الأول للصيدلة.

وألقى اللافي كلمة أكد فيها أن هذا المؤتمر  يشكل أهمية في مسيرة صناعة الطب، والدواء، مشيراً إلى أنه يتم التطلع إلى توصيات من شأنها تقديم التوجيهات العملية، لتأسيس قاعدة للصناعات الدوائية، وتطوير معايير الجودة، في توريد وصناعة الدواء، والمستلزمات الطبية، لدعم قدرات الدولة الليبية، في مواجهة الاحتياجات المتزايدة من بنود الإمداد الطبي، و التي لا يمكن للخدمات الصحية التحسن، إلا عند توفرها، كماً وكيفاً.

وأضاف اللافي: لقد آن الأوان للشروع في تصميم استراتيجية وطنية، للنهوض بالصناعات الطبية، والدوائية، وضمان مشاركة واسعة بين القطاعين العام والخاص، لتنفيذ هذه الاستراتيجية. 

وشدد على ضرورة تحديد المعايير التي تضمن جودة الأدوية، والمستلزمات الطبية، لحماية المستهلك، والتأكد من فعالية الدواء في علاج الداء، حاثاً الخبرات المشاركة في هذا المؤتمر، على استعراض هذه القضية، ومناقشتها بعمق و بتوسع، لإيجاد العلاج لها، ووضع القواعد الصارمة التي تضمن توفر الدواء المطابق لمعايير الجودة والكفاءة، مع العناية بالأبحاث العلمية.

وافتتح اللافي، فعاليات المعرض المصاحب لهذا المؤتمر، الذي تشارك فيه عدد من الشركات المحلية، والدولية المتخصصة، في صناعة الدواء.

الوسوم#رمضان أبو جناح عبدالله اللافي ليبيا

مقالات مشابهة

  • زيد جمال: القيء أول 3 شهور في الحمل قد يسبب تآكل وتسوس الأسنان
  • افتتاح المؤتمر الليبي الدولي الأول للصيدلة
  • مؤتمر «Data Protect» يجمع كبار شركات الأمن السيبراني في مصر
  • أستاذ علوم سياسية: مؤتمر القاهرة نقطة انطلاق نحو مستقبل أفضل للسودان
  • ختام فعاليات المؤتمر الدولي السنوي لأمراض الدم وزرع النخاع بطب عين شمس
  • بث مباشر.. انطلاق فعاليات مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية
  • بمشاركة وزير الخارجية.. انطلاق فعاليات مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية بالقاهرة (بث مباشر)
  • اختتام فعاليات المؤتمر الدولي لأمراض الدم وزرع النخاع بطب عين شمس
  • «الشارقة للكتاب» تشارك في مؤتمر «جمعية المكتبات الأمريكية»
  • «مالية عجمان» تشارك في مؤتمر إدارة الاحتياطيات النقدية الدولي