تفقد المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، يرافقه المهندس محمود عبد الله، نائب رئيس الجهاز للإسكان، بعض المشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة، حيث بدأ الجولة بالمرور على أعمال إنشاء قسم شرطة حدائق العاصمة ومجمع الخدمات الشرطية "ب" والذى ينفذ على مساحة فدانين.

وأوضح مندور، أن المشروع يتكون من عدة مبان رئيسية لتقديم الخدمات التابعة لوزارة الداخلية، وتشمل خدمات إدارة الأحوال المدنية ووحدة الإطفاء وإدارة الجوازات والهجرة وإدارة تصاريح العمل، وقد بدأ العمل بالمشروع فى مطلع عام 2023.

مدرسة للتعليم الأساسي

كما تفقد المهندس عمار مندور، مدرسة الزهور للتعليم الأساسى، وتحتوى المدرسة على 66 فصلا، حيث وجه بإنهاء الملاحظات بالمدرسة فى أسرع وقت حرصاً على سير العملية التعليمية بانتظام، وتشجيع أصحاب الوحدات السكنية على الإقامة بالمدينة.

كما قام رئيس الجهاز، بالمرور على موقع الموقف الإقليمى بالمدينة واطَلع على نسب الإنجاز بالمشروع، مشدداً على المسئولين بالجهاز بضرورة تكثيف العمل بالموقف الإقليمى وتوفير الخامات اللازمة للانتهاء من الأعمال بالجودة المطلوبة، وحرصاً على استكمال توفير الخدمات بالمدينة .

مشروعات مبادرة سكن كل المصريين
واستكمل مندور، الجولة بتفقد الأعمال بمشروعات المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين محور محدودى الدخل ومحور متوسطى الدخل، مشدداً على تكثيف الأعمال بالمواقع والعمل بنظام الورديات لإنهاء الأعمال.

كما تم المرور كذلك على أعمال تنسيق مواقع العمارات المنفذة لتوفير المساحات الخضراء المناسبة، وكذا المرور على أعمال الطرق وتنسيق الموقع بالمدينة، مؤكداً ضرورة البدء فى زراعة المساحات الخضراء الجاهزة للزراعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حدائق العاصمة مدينة حدائق العاصمة رئيس جهاز مدينة قسم شرطة حدائق وحدة الإطفاء

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يصدر قرارين بإزالة التعديات على 119 فدانا بالفشن وبني مزار الجديدتين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارين لإزالة التعديات الواقعة على مساحة 119.46 فدان بمدينتي الفشن الجديدة، وبني مزار الجديدة، ضمن الأراضي المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
ونص القراران على أن تزال التعديات الواقعة على مساحة 30 فدانا مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة داخل كردون مدينة الفشن الجديدة، والمتمثلة في إقامة نشاط زراعي "غير منتظم" ملحق به مبنى كاستراحة للعمال، وكذا التعديات الواقعة على مساحة 89.46 فدان بمدينة بني مزار الجديدة، والمتمثلة في أعمال زراعة ومبان ومحطة طاقة شمسية " خلايا شمسية"، وغرفتين، وحوض و2 بئر جوفي، وغير ذلك من التعديات، بدون سند من القانون.
كما تم النص على أن يتولى جهازا المدينتين بمعاونة شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يُصدر قرارين بإزالة التعديات الواقعة على مساحة 119 فدانا بالفشن وبني مزار الجديدتين
  • وزير الإسكان يُصدر قرارين بإزالة التعديات بمدينتي الفشن وبني مزار الجديدتين
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق ومناطق الخدمات
  • وزير الإسكان يصدر قرارين بإزالة التعديات على 119 فدانا بالفشن وبني مزار الجديدتين
  • وزير الإسكان يُصدر قرارين بإزالة التعديات على مساحة 119 فدانا
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم  
  • اقتصادية النواب تطالب محافظي الصعيد بمواجهة مشكلات وأزمات المناطق الصناعية
  • جهاز أكتوبر الجديدة: تنفيذ 25 مبنى خدميا بمواقع «سكن لكل المصريين»
  • وزير النقل يبحث مع محافظ ومستثمري قنا تحديات المناطق الصناعية وسبل حلها
  • كامل الوزير: الإسراع في تنفيذ المنطقة اللوجستية بقنا ضمن مخطط إنشاء شبكة الموانئ الجافة