قالت شركة مصر للطيران، التابعة لوزارة الطيران المدني، إن مصر استضافت  الدورة الأولى لمجلس الإدارة العالمي لأندية الليونز Lions International لعام 2023\2024 وذلك بالتنسيق مع منظمة الأمم المتحدة.

التركيز على المشروعات الإنسانية والتنمية المجتمعية

وأضافت شركة مصر للطيران في بيان صحفي، اليوم، أن مجلس الإدارة العالمي لأندية الليونز يهدف إلى التركيز على المشروعات الإنسانية والتنمية المجتمعية وتمويل المشروعات، ويمتد نشاطها إلى ما يقرب من 180 دولة حول العالم، لافتة إلى أن الشركة هي الناقل الرسمي للدورة الأولى من خلال توقيع برتوكولي تعاون بين مجلس الإدارة العالمي لأندية الليونز وشركة مصر للطيران للخطوط الجوية وقطاع السياحة «الكرنك».

تقديم كل التسهيلات اللازمة من الطاقم الطائر

وأشارت الشركة إلى أنه تم تقديم كل التسهيلات اللازمة من الطاقم الطائر والعلاقات العامة لضيوف المؤتمر على متن رحلات الناقل الوطني مصر للطيران وعلى رأسهم الدكتورة Patti Hill رئيس المجلس وممثلين من 50 دولة من كل أنحاء العالم، كما قدمت الأسواق الحرة لمصر للطيران تخفيضات على منتجاتها لأعضاء المؤتمر واحتفلت بهم أمام منفذ الأسواق الحرة بالمطار، فضلاً عن وضع العلامة التجارية لمصر للطيران على الحقائب الخاصة بالمؤتمر.

وفي حفل الختام وجه أعضاء المجلس الشكر لمصر للطيران على حسن المعاملة في رحلتي الذهاب والعودة وتقديم كل التسهيلات والخدمات لضيوف المؤتمر، كما تم تقديم درع تذكاري من إدارة أندية الليونز لـ لمياء شنن، مستشار رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة، تقديرًا لجهودها في استضافة هذه الدورة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر للطيران الكرنك الأسواق الحرة مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

"OUD" تنطلق بمنهجية توسعية بقيادة محمد فريد خميس الابن

تطبق شركة الشرقيون للتنمية العمرانية " OUD " منهجيتها التوسعية بخطوات ثابتة تحت قيادة  محمد فريد خميس الأبن المالك لشركة " OUD" ، والتى تعتمد على إعادة تطوير الأصول المملوكة لها وتحقيق أعلى قيمة مضافة كذلك الاسراع من تنفيذ المشروعات القائمة . 

ويحرص   محمد فريد خميس الأبن وفريق الادارة التنفيذية لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية على عقد زيارات دائمة بمقار تنفيذ المشروعات ومتابعة سير العمل والالتزام بالجدول الزمني والتنفيذ وفقاً لأعلى مستوي من الجودة ، ومؤخراً تم عقد زيارة  أمتدت لمدة أسبوع بمشروع الشركة بمرسي علم وذلك لمتابعة التنفيذ . 

وتشارك شركة الشرقيون للتنمية العمرانية " OUD" بالنسخة الأولي من معرض  EG PROP المقرر اقامته فى الفترة من 26 الى 28 يونيو الحالي فى مركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بالقاهرة . 

وتطرح شركة الشرقيون للتنمية العمرانية "OUD" سلسلة من المشروعات المتنوعة بعروض وتسهيلات كبري لعملاءها  ، وتعد " OUD" من الشركات التى تمتلك أكبر محفظة من المشروعات التى تتنوع بين السكني والسياحي  والفندقي والتجاري والإداري بما يلبى مختلف احتياجات العملاء . 

 

 

 

وتأتى مشاركة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية "OUD" بمعرض EG PROP استكمالا لسلسلة مشاركتها وتواجدها بالعديد من المعارض العقارية داخل وخارج مصر ، وتمكنت الشركة من تحقيق مبيعات مميزة من خلال مشاركتها بتلك المعارض تعكس ثقة العملاء  من المصريين والعرب والاجانب وترقبهم لجميع العروض الجديدة المقدمة من الشركة . 

ونفذت وتنفذ  شركة الشرقيون للتنمية العمرانية مجموعة من المشروعات المتنوعة بالعاصمة اﻹدارية الجديدة ومرسي علم والقاهرة الجديدة والعبور والعاشر من رمضان والقاهرة الكبري، وتعد أحد الشركات الرائدة فى تطوير مدينة مرسي علم وتمتلك مشروعًا مميزًا وشاطىء  على البحر مباشرة.

كذلك تنفذ الشرقيون للتنمية العمرانية مشروع "جنوب العاصمة الادارية الجديدة J’noub New Capital "، وتم إنجاز نسبه تنفيذ كبيرة منه، كما نفذت مشروع البارون على الطريق الدائري بالمعادي فى القاهرة،  ومشـروع هليوبوليس هيلز HELIOPOLIS HILLS بمدينة العبور، ومشروع ضاحية النخيل في الشروق بجانب الجامعة البريطانية ومشروع الياسمين بالعاشر من رمضان.

مقالات مشابهة

  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا ودمنهور خلال 12 شهرا
  • "OUD" تنطلق بمنهجية توسعية بقيادة محمد فريد خميس الابن
  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا و دمنهور خلال 12 شهرا
  • غدا.. مصر للطيران تُسير 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • أطلنطا سند للتأمين المؤمن الرسمي لمعرض أفِيتو للسيارات المستعملة
  • تحالف ستار العالمي يفوز بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • النيل للطيران تحصد المركز الرابع إفريقيا في ترتيب جوائز سكاي تراكس العالمية
  • مصر للطيران ضمن قائمة أفضل شركة طيران على مستوى العالم.. فيديو
  • مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم
  • سكاي تراكس العالمي: مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم