اقترب عادل مصطفى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، من تولي مهمة مدرب مساعد المنتخب الأوليمبي مع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني، خلال الفترة المقبلة.

واستقر الاتحاد المصري لكرة القدم، على أن يكون عادل مصطفى بديلًا عن وائل رياض المدرب المساعد السابق، الذي تم تصعيده لتدريب منتخب 2005.

ويأتي اقتراب مصطفى من تولي مهمة المدرب المساعد، بعد توليه أكثر من مهمة خلال الفترات الماضية سواء مع النادي الأهلي أو نادي مودرن فيوتشر، وحصوله على موافقة من المدرب البرازيلي.

نشرة منتصف اليوم.. رقم سلبي لكولر وفحص طبي لنجم الزمالك وشوبير يهاجم الأهلي تفاصيل مران الزمالك استعدادًا لمواجهة زد في الدوري

من ناحية أخرى، يستعد الاتحاد المصري للإعلان عن تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبي 2007 و2005، حيث يقترب حسين عبداللطيف من تولي تدريب منتخب 2007 بالفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يعاون عبداللطيف، كل من طارق الصاوي وعبد الستار صبري، وأمير عبد الحميد مدربًا لحراس المرمى، وأيمن حافظ مديرًا إداريًا، بينما اقترب طارق السيد من تولي تدريب منتخب مصر مواليد 2009.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عادل مصطفى ميكالي مصر الأهلي من تولی

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. ميسي يقترب من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2025

 

أفاد موقع GIVEMESPORT بأن نادي إنتر ميامي الأمريكي قد يشارك في كأس العالم للأندية 2025، في خبر يعتبر مفاجأة من العيار الثقيل.

جاء ذلك بعد أن أحرز إنتر ميامي لقب درع مشجعي الدوري الأمريكي لكرة القدم 2024 يوم الأربعاء، بفوزه على كولومبوس كرو، بفضل هدفين رائعين سجلهما ليونيل ميسي، من ضمنها هدف مذهل من ركلة حرة.

وتشير التقارير إلى أن مشاركة إنتر ميامي، الذي يقوده ميسي كفريق مضيف باتت محتملة، حيث يمكن أن يقام في ملعب هارد روك في ميامي حفل الافتتاح للبطولة القارية.

نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

كما تأكدت مشاركة فريق آخر من الدوري الأمريكي، وهو سياتل ساوندرز، بعد تتويجه بلقب كأس أبطال الكونكاكاف 2022.

ستجمع بطولة كأس العالم للأندية الأندية الأكثر نجاحا من الاتحادات الستة وهم الاتحاد الآسيوي، الاتحاد الأفريقي، الكونكاكاف، اتحاد أمريكا الجنوبية، أوقيانوسيا، والاتحاد الأوروبي.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بنسختها الجديدة، ومن المتوقع أن يلتقي الأهلي بفريق إنتر ميامي في حال مشاركة الأخير.

مقالات مشابهة

  • الجبلاية تخطر الزمالك باستدعاء لاعبين لمنتخب 2007
  • الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008
  • بعد استدعاؤه للتحقيق.. 5 تصريحات نارية لـ أحمد قندوسي أثارت غضب الأهلي
  • مفاجأة.. ميسي يقترب من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2025
  • لماذا رفض دي بروين الانضمام لمنتخب بلجيكا؟
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • وائل رياض مديرا فنيا لمنتخب مصر للناشئين "مواليد 2010"
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • رسميا.. أليو سيسيه يرحل عن تدريب منتخب السنغال بعد 9 سنوات