وصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد خضوعه لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته.

محمود الخطيب يعود إلى القاهرة 

وتأتي عودة الخطيب إلى القاهرة، من أجل المشاركة في تأبين الراحل تيسير الهواري عضو لجنة الحكماء بالنادي، بعد وفاته وإقامة حفل تأبينه بالتجمع الخامس.

ومن المقرر أن يتم إقامة تأبين للراحل تيسير الهواري اليوم الأحد، بفرع التجمع الخامس، وسيتم إطلاق اسمه على قاعة الاجتماعات الكبرى بفرع التجمع الخامس.

5 ملفات شائكة تنتظر الحسم اليوم.. الاجتماع الأول لمجلس إدارة الزمالك الجديد نجم الزمالك السابق: أوسوريو لا يستحق البقاء داخل القلعة البيضاء

ويعد الهواري، أحد رجال النادي الأهلي المخلصين الذي ساهم في العديد من التبرعات للنادي، بالإضافة إلى مساهمته في إنهاء بعض الصفقات بعد ضخ الأموال لحسمها.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود الخطيب الأهلي تيسير الهواري فرع التجمع الخامس إلى القاهرة

إقرأ أيضاً:

جوميز يعود إلى القاهرة في هذا الموعد لقيادة الزمالك بعد فترة إجازة

يعود البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، مساء اليوم الجمعة إلى القاهرة بعد انتهاء إجازته في بلاده، وذلك عقب نجاحه في التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

جوميز يعود إلى القاهرة في هذا الموعد لقيادة الزمالك بعد فترة إجازة

ومن المقرر أن يقود جوميز تدريبات الفريق غدا السبت، وذلك استعدادا لبطولة كأس السوبر المصري التي من المقرر أن تنطلق الشهر الحالي.

كما يصل اليوم إلى القاهرة كل من أندري بيكي، المدرب العام، ولويس فيسنتي، مدرب الحراس، وجواو ميغيل، مخطط الأحمال، بعد انتهاء إجازتهم أيضًا.

خاص.. ديربي القاهرة للكرة النسائية بين الزمالك والأهلي مهدد بالتأجيل! هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي

وكان الجهاز الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة لمدة ستة أيام بعد العودة من السعودية والتتويج بالسوبر الأفريقي، بحيث يستأنف الفريق تدريباته غدا السبت، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات.

فيما قرر الجهاز الفني سفر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري للمشاركة في بطولة السوبر المصري، التي ستنطلق يوم 20 من الشهر نفسه.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل فيلا في التجمع الأول
  • أول قرار من الخطيب بعد انتهاء التحقيق مع أحمد قندوسي
  • تواصل التحقيقات في واقعة هجوم كلب على طفل في التجمع
  • الفحوصات الطبية تؤكد سلامة ماجد عبدالله
  • في وقت صلاة الجمعة.. تفاصيل وصورة يونس طفل التجمع ضحية كلب الحراسة
  • الخطيب يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • جوميز يعود إلى القاهرة في هذا الموعد لقيادة الزمالك بعد فترة إجازة
  • ميندي خارج التدريبات مرة أخرى وينتظر الفحوصات الطبية
  • أول تعليق من محمود الخطيب بعد فوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية لليد