سيطرت حالة واسعة من الحزن على جمهور مسلسل «Friends» حول العالم، بعد رحيل بطل المسلسل ماثيو بيري، الذي عرف بأداء شخصية «تشاندلر بينج» على مدار 10 سنوات متواصلة، وتداولوا عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديوهات متنوعة لأبرز مشاهد «تشاندرلر» في المسلسل، ورغم أن «بيري» قدم مجموعة كبيرة من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، إلا أن «Friends» سيظل العمل الأبرز في ذاكرة الجمهور.

تحدث ماثيو بيري كيف يريد أن يتذكره الجمهور بعد رحيله، وذلك وفقا لما كشفه في مقابلة أجريت معه العام الماضي، صرح الممثل بأنه يريد أن يتذكره الناس بشيء آخر بخلاف المسلسل الكوميدي الشهير، قائلا: «أود أن يتذكرني الناس كشخص عاش بشكل جيد، وأحب جيدًا، وأهم شيء أني أردت مساعدة الناس.. هذا ما أريده».

أريد أن يتذكر الجمهور الأشياء التي فعلتها لمحاولة مساعدة الآخرين

وأضاف بيري في بودكاست بعنوان «Q With Tom Power» في عام 2022، «أفضل شيء بالنسبة لي، بلا استثناء، هو أنه إذا جاء إلي شخص ما وقال لي: (لا أستطيع التوقف عن الشرب، هل يمكنك مساعدتي؟)، عندما أموت، لا أريد أن يكون Friends هو أول شيء يتم ذكره، أريد أن يكون هذا أول شيء يتم ذكره.. وسأعيش الباقي من حياتي أثبت ذلك».

ومع ذلك، أقر بيري بأنه كان يدرك أن إرثه ربما لن يمتد إلى ما هو أبعد من العرض الناجح للغاية «Friends»، موضحا: «عندما أموت، أعلم أن الناس سيتحدثون عن Friends، وأنا سعيد بذلك، سعيد لأنني قمت ببعض العمل الجاد كممثل، لكن عندما أموت، فيما يتعلق بإنجازاتي المزعومة، سيكون من الرائع أن يتم إدراج Friends في قائمة متأخرة كثيرًا عن الأشياء التي فعلتها لمحاولة مساعدة الآخرين، أعلم أن ذلك لن يحدث، لكنه سيكون جميلًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماثيو بيري بطل Friends مسلسل Friends

إقرأ أيضاً:

ماذا يمكن أن يحدث للجسم عندما تكون التمارين الرياضية شديدة للغاية؟

يمكن أن يتعرض جسم الإنسان إلى أضرار كبيرة، عندما تكون التمارين الرياضية شديدة للغاية، كون الإفراط في التمرين قد يؤدي إلى نتائج عكسية.

وذكر تقرير نُشر في صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية، أن التمارين المكثفة للغاية يمكن أن تؤدي إلى "تحلل العضلات"، وهي حالة تحدث عندما ينهار نسيج العضلات، وقد تؤدي إلى تلف الكلى وحتى الموت.

وعادة ما يسعى غالبية مدربي اللياقة البدنية للتشديد على المتدربين للعمل بجدية أكبر، إلا أن هناك مخاطر كبيرة قد تحدث.

وفي مثال على ذلك، خضع لاعبو فريق لاكروس بجامعة تافتس مؤخرا لتمرين قاس مدته 45 دقيقة مع أحد أفراد البحرية الأميركية، وبعده دخل 9 أشخاص من أصل 50 إلى المستشفى بحالة تسمى انحلال الربيدات.

ويحدث تحلل العضلات، كما يطلق عليه غالبا، عندما يتحلل نسيج العضلات ويطلق البروتينات والمواد الأخرى في الدم. ويمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى وفشلها، وعدم انتظام بضربات القلب، والنوبات وحتى الموت.

ومن أكثر الأعراض شيوعا التي قد تشير إلى الإصابة بتحلل العضلات، هي البول الأحمر الداكن أو البني، وألم العضلات الشديد في حالة الراحة، والذي يستمر لعدة أيام.

الوقاية والعلاج

ويمكن أن تساعد بعض الاحتياطات في تجنب الإصابة، إذ يجب التأكد من شرب كمية كافية من الماء، وأن يكون لون البول أصفر باهت.

وتقول أبي لين، أستاذة مساعدة في علوم التمارين الرياضية التطبيقية بكلية علم الحركة في جامعة ميشيغان، إن مراقبة معدل ضربات القلب أثناء التمرين يمكن أن تكون مفيدة.

ولفت التقرير إلى أنه يمكن للأطباء تشخيص المرض عبر إجراء اختبارات الدم والبول. ويشمل العلاج سائلا يعطى بالوريد، وقد تتطلب الحالات الشديدة غسيل الكلى.

مقالات مشابهة

  • بعد شائعة وفاته.. حكاية تقليد شخصية جورج قرداحي في عمل فني
  • ماذا يحدث عندما تتلف الألواح الشمسية؟
  • ماثيو بيري| غاب عن العالم قبل وفاته وأطباء أسقطوا لقبهم من أجله
  • طبيب يكشف تفاصيل صادمة حول تورطه في وفاة ماثيو بيري نجم «Friends»
  • ماذا يمكن أن يحدث للجسم عندما تكون التمارين الرياضية شديدة للغاية؟
  • أحد أطباء ماثيو بيري يقرّ بالذنب في وفاة نجم فريندز
  • بعد اعتراف طبيب بالذنب.. إليكم آخر تطورات قضية وفاة ماثيو بيري
  • طبيب يقر أمام القضاء الأمريكي بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • يواجه السجن 10 سنوات.. طبيب يقر أمام القضاء بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • ماذا يحدث في جسمك عندما تتوقف عن تناول القهوة فجأة؟.. لن تتوقع النتائج