بوابة الوفد:
2024-09-30@16:19:25 GMT

فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي يحصد 498 في يومين

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

يواصل فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي، بطولة محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد، صدارة شباك تذاكر السينمات، وجمع أمس الأحد إيرادات 135 ألف جنية، ليكون إجمالي ما جمعه العمل خلال يومين 498 ألف جنيه في دور العرض السينمائي.

 

تدور أحداث فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي"، في إطار كوميدي، حول شاب ينضم لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وضم في بطولة العمل كلًّا من: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

 

طرح القائمون على "فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي"، البرومو التشويقي للعمل الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وهم: نيللي كريم، محمد فراج.

 فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي

 نشر المنتج محمد حفظي، البرومو التشوقي لفيلم “ڤوي! ڤوي! ڤوي”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقًا: "فيلم (ڤوي! ڤوي! ڤوي) مستوحى من قصة حقيقية، فريق من الممثلين النجوم يقدمون لنا قصة تنبض بالحياة".

 

يذكر أن الفنان محمد فراج، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي، خلال مسلسل “حرب”، وشاركه بطولته النجم أحمد السقا، أحمد سعيد عبدالغنى، إيناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبوزيد، إبراهيم كمال، أحمد إمام، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبوالنجا، محمود الباز وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 فيلم ڤوي! ڤوي! ڤويمسلسل "عملة نادرة": 

شاركت نيللي كريم مؤخرًا في موسم دراما رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل "عملة نادرة"، ويعد مسلسل “عملة نادرة” أول دور صعيدي للفنانة نيللي كريم وأول عمل صعيدي يقوم بإخراجه محمد العدل، وأول عمل صعيدي يقوم بكتابته دكتور مدحت العدل.

 

قصة مسلسل "عملة نادرة":

 المرأة لا تورث في الصعيد بسبب التقاليد الموروثة وليس الدين، فماذا لو تحدت امرأة مجتمعًا ذكوريًّا بامتياز، في نجع ما ودخلت في صراع دموي مع من هو أقوى وأشرس؟؟ لا بد من أنها عملة نادرة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي ڤوي محمد فراج نيللى كريم بيومى فؤاد دور العرض السينمائي طه دسوقي الفن نیللی کریم عملة نادرة محمد فراج فیلم ڤوی

إقرأ أيضاً:

صور نادرة.. روجينا في رحلة مع نجمين شهيرين

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة روجينا على حسابها الخاص بـ”فيسبوك” مجموعة صور نادرة جمعتها بالنجمين أحمد السقا وأحمد حلمي أثناء رحلة إلى الإسكندرية خلال دراستهم في العام الأول بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

علقت روجينا على الصور بسؤال إلى الجمهور مؤكدة أن الصور تعود إلى أول رحلة للمعهد بعد شهر من الدراسة، وكانت قيمة الاشتراك 15 جنيهًا. كما ذكرت أن الصورة تضم ثلاثة نجوم، هم نجم في فن الديكور واثنين من أهم نجوم الوطن العربي، متساءلة: “ياترى عرفتوا مين الثلاث نجوم؟”

وتفاعل عدد كبير من متابعي روجينا مع الصور حيث خمن الكثيرون أسماء النجوم في الصور، والتي جاءت في أغلبها تتحدث عن السقا وحلمي فيما أكد آخرون تواجد الفنان الراحل وائل نور معهم.

من ناحية أخرى، شاركت روجينا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “سر إلهي”، والذى قدمت بطولته وتناول العديد من القضايا حول المرأة وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، وآخرون.

main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • صيد الدقي يحصد 12 ميدالية متنوعة ببطولة كأس مصر للجمباز الفنى
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • صور نادرة.. روجينا في رحلة مع نجمين شهيرين
  • أحمد عبد الحميد يخدع عائلة محمد أنور في " ديبو "
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»