علق رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على الفيديو الذي بثته كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، لأسيرات إسرائيليات في غزة، واعتبر أنه "دعاية نفسية قاسية".

وقال بيان لنتنياهو، الإثنين: "أتوجه إلى إيلينا تروبانوف ودانيال ألوني ورامون كيرشت الذين اختطفتهم حماس... أعانقكم، قلوبنا معكم ومع المختطفين الآخرين".

وأكد نتنياهو الذي يتعرض لضغوط داخلية كبيرة لإطلاق الأسرى: "نحن نبذل قصارى جهدنا لإعادة جميع المختطفين والمفقودين إلى وطنهم".

وجاء الرد بعد دقائق من بث كتائب القسام تسجيلا مصورا لأسيرات إسرائيليات في غزة، وجهن فيه رسالة إلى نتنياهو، حملوه فيها مسؤولية "الفشل" في 7 أكتوبر/تشرين الأول، في إشارة إلى عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها الكتائب الفلسطينية.

اقرأ أيضاً

رسالة مصورة لأسيرات إسرائيليات إلى نتنياهو: تريد قتلنا بعد فشلك في 7 أكتوبر

وكان نتنياهو التقى بأهالي الأسرى أكثر من مرة لامتصاص غضبهم، وتعهد بالعمل على استرجاع ذويهم، ولكنه يعلن أن الحرب لن تتوقف، وتهدف لتدمير حركة حماس، وهو ما تعتبره أطراف دولية صعب المنال وقد يستغرق سنوات طويلة، ويؤخر إطلاق الأسرى.

ويأتي بث القسام للرسالة بعدما دخل العدوان الإسرائيلي على غزة يومه الـ 24 منذ انطلاق عملية "طوفان الأقصى"، حيث تستمر القوات الإسرائيلية في قصف مختلف أرجاء قطاع غزة من البر والبحر والجو، ما أسفر عن وقوع آلاف القتلى والجرحى من المدنيين الفلسطينيين.

اقرأ أيضاً

القسام: مقتل 50 أسيرا إسرائيليا بسبب القصف المتواصل على غزة

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: بنيامين نتنياهو الأسيرات القسام

إقرأ أيضاً:

فيديو: حمامات صيفية لعلاج أكثر من مليون رأس من الأغنام في إقليم شينجيانغ

في إقليم شينجيانغ ذاتي الحكم في الصين، خضع أكثر من 1.75 مليون رأس من الأغنام لحمامات علاجية صيفية، وذلك في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على صحتهم ومنع انتشار الأمراض.

اعلان

وتعطى هذه الحمامات عادة للأغنام خلال فصل الصيف، حيث تساعد على خفض درجة حرارة أجسامها ومنع الإصابة بالأمراض الجلدية والطفيليات، مثل الجرب وقمل الأغنام والأمراض الطفيلية الأخرى، كما يساعد على تحسين مناعة الأغنام.

شاهد: 5 آلاف دجاجة مدرّبة تتصدّى للجراد في إقليم شينجيانغ الصينيتحذيرات من فيضانات ومخاطر على إنتاج القطن بسبب موجات حر شديد في إقليم شينجيانغ الصيني

وتشمل عملية الاستحمام غسل الأغنام بالماء والصابون، ثم رشها بمبيدات حشرية لقتل أي طفيليات قد تكون موجودة على أجسامها.

المصادر الإضافية • CNS

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حريق ضخم في مصنع للبطاريات في سيول يُسفر عن مقتل 9 أشخاص وفقدان 15 انتخاب هريستيجان ميكوسكي رئيسًا للحكومة في مقدونيا الشمالية حماس تتهم نتنياهو بالتخلي عن مقترح بايدن والأونروا تتحدث عن مستويات جوع كارثية من صنع الإنسان في غزة الصين الصحة حيوانات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حماس تتهم نتنياهو بالتخلي عن مقترح بايدن والأونروا تتحدث عن مستويات جوع كارثية من صنع الإنسان في غزة يعرض الآن Next موسكو تعلن استدعاء السفيرة الأمريكية: أبلغناها أن واشنطن تتحمل مع كييف مسؤولية الهجوم على القرم يعرض الآن Next أكسيوس: نتنياهو يتراجع عن مقترح بايدن لوقف إطلاق النار بغزة يعرض الآن Next رداً على مزاعم صحيفة "تلغراف" البريطانية.. جولة ميدانية للسفراء ووسائل الإعلام في مطار بيروت الدولي يعرض الآن Next روسيا: مقتل 15 شرطيًا وعدد من المدنيين في سلسلة هجمات دامية في داغستان اعلانالاكثر قراءة انقطاع التيار الكهربائي يغرق دول البلقان في الظلام: شبكات الطاقة تكافح تحت وطأة موجة الحر الحرب الروسية الأوكرانية: مقتل عدة أشخاص في قصف متبادل بين طرفي النزاع شاهد: وفاة أكثر من ألف حاج خلال تأديتهم مناسك الحج هذا العام ومصر تلغي تصاريح 16 وكالة سفر شاهد: احتجاجات ضخمة واشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية ومتظاهرين يطالبون باستقالة حكومة نتنياهو الرئيس الأرجنتيني اليميني المتطرف يصل إلى إسبانيا في رحلة مثيرة للجدل اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس لبنان فلسطين حزب الله روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مجاعة الشرق الأوسط جو بايدن Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • عائلات الأسرى الإسرائيليين ترفع دعوى قضائية ضد أونروا
  • عائلات الأسرى الإسرائيليين ترفع دعوى قضائية ضد الأونروا
  • جيش الاحتلال يزعم أن أحد أسراه في غزة قتل في 7 أكتوبر
  • الجيش الإسرائيلي يكشف مقتل أحد جنوده الأسرى واحتجاز جثته في غزة
  • يعرض لأول مرة.. فيديو جديد لاقتياد 3 رهائن في هجوم 7 أكتوبر
  • قراءة إسرائيلية في مقابلة نتنياهو الأولى منذ اندلاع حرب غزة
  • حديث نتنياهو عن صفقة جزئية يثير انتقادات وغضبا داخل إسرائيل
  • فيديو: حمامات صيفية لعلاج أكثر من مليون رأس من الأغنام في إقليم شينجيانغ
  • أزمة نفسية.. محاولة شاب إنهاء حياته بحبة الغلال في أكتوبر
  • حماس تعتبر تصريحات نتانياهو رفضا لقرار مجلس الأمن وخطة بايدن