توج صاحب السمو السيد عزان بن قيس آل سعيد ولاعب المنتخب الوطني بدر العامري بلقب بطولة كأس السفراء للجولف في نسختها الثانية التي اختتمت على ملعب نادي غلا للجولف وبدعم من العربية للتأمين (فالكون)، وأقيم ختام البطولة برعاية سعادة خالد بن هاشل المصلحي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الإدارية والمالية، بحضور سعادة الشيخ حميد بن علي المعني رئيس دائرة الشؤون العالمية بوزارة الخارجية، وعدد من المسؤولين بوزارتي الخارجية والثقافة والرياضة والشباب ورؤساء الاتحادات الرياضية واللاعبين المشاركين والجماهير.

ففي فئة (النت) توج السيد عزان بن قيس آل سعيد بالمركز الأول، بينما حل في المركز الثاني الإندونيسي أحمد سيف الدين. بينما حصد بدر العامري بلقب فئة الهواة وحل في المركز الثاني في نفس الفئة الإنجليزي سايمون ديكسون، أما المركز الثالث فكان من نصيب السيريلانكي روان جاياسينجي. أما في منافسات فئة (السفراء) فقد توج بالمركز الأول السفير الفلبيني المعتمد لدى سلطنة عمان راؤول هيرنانديز. وفي فئة (الفتيات) توجت اللاعبة جميلة داوود، أما في فئة (الصغار) فقد توج بلقب الفئة السيريلانكي دينيث روان جاياسينجي. وأشاد سعادة الشيخ خليفة بن علي الحارثي، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، بالمناسبة القوية التي شهدتها بطولة كأس السفراء للجولف في نسختها الثانية والتي أقيمت على ملعب نادي غلا للجولف، وبمشاركة 110 لاعبين ولاعبات وهذا يؤكد على أهمية البطولة التي يتهافت على المشاركة فيها من مختلف الجنسيات المقيمة بسلطنة عمان. وأضاف الحارثي: بلا شك أن مثل هذه البطولات المهمة تساهم في الترويج السياحي والثقافي والرياضي وتوثق العلاقات الدبلوماسية بين السفارات المعتمدة بسلطنة عمان، كما أن حضور 14 سفيرا في افتتاح البطولة يؤكد على أهمية اللعبة وانتشارها الواسع محليًا، وقدم وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، الشكر للسفراء المشاركين في النسخة الثانية من البطولة، وكذلك للعاملين على نجاح البطولة، كما قدم شكره لنادي غلا للجولف على احتضانه لمثل هذه البطولات المهمة. من جانبه أبدى سعادة الشيخ حميد بن علي المعني رئيس دائرة الشؤون العالمية بوزارة الخارجية، سعادته بالمشاركة الواسعة في النسخة الثانية من البطولة، وأكد أن هذا العدد الجيد من مختلف الجنسيات يدل على أهمية البطولة، ويعطينا دلالة واضحة على اهتمام السفراء المعتمدون بسلطنة عمان وحرصهم على المشاركة، وكذلك حرصهم على توثيق العلاقات الدبلوماسية بين مختلف الجهات في سلطنة عمان، كما هدفنا من هذه البطولة هو إيجاد أرضية مشتركة للتواصل بين السفارات المعتمدة وتعزيز علاقات سلطنة عمان مع الدول الأخرى.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»

كشفت الفنانة بشرى، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن مغادرتها إلى الأردن لحضور مهرجان عمان السينمائي الدولي في دورته الخامسة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك برفقة المخرج يسري نصرالله والناقد أحمد شوقي.

وشاركت بشرى عبر حسابها على «إنستجرام» صورة برفقة يسري نصر الله والناقد أحمد شوقي، وعلقت عليها: «كلاكيت تاني مرة، نفس الفريق من مصر إلى عمان».

الفنانة بشرىآخر أعمال بشرى

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال بشرى مشاركتها في فيلم أولاد حريم كريم بالتعاون مع النجم مصطفى قمر، الذي عرض في السينما وحقق نجاحا كبيرا.

فيلم أولاد حريم كريم

ويضم الفيلم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم بجانب مصطفى قمر، من أبرزهم: داليا البحيري، بشرى، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، علا غانم وبسمة، بالإضافة إلى الأبطال الشباب تيام قمر، رنا رئيس وهنا داود.

تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم

تدور قصة فيلم «أولاد حريم كريم» حول، علاقة حب تنشأ بين «كريم حسين» و«آيلا»، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة "مها"، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).

اقرأ أيضاًمهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17

نوال الزغبي: الذكاء الاصطناعي فشل في نقل إحساس الفنان.. وأتمنى تقديم حفل بالهولوجرام | فيديو

تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل

مقالات مشابهة

  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • 3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية
  • 57 متسابقة في بطولة حمدان بن زايد للرماية
  • بدر بن حمد يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء
  • وفد عسكري سعودي يتعرف على صلاحيات "الشورى"
  • بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • كاف يعلن عن النسخة الثانية من بطولة الدوري الأفريقي