رصدت قناة "العربية"، تقريرا عن اللاعب إمام عاشور، الذي يواجه أزمة مع المدير الفني لصفوف النادي الأهلي مارسيل كولر في الوقت الحالي، وتم استبعاده من صفوف مباراة الفريق أمام صن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي. 

أزمة إمام عاشور ومارسيل كولر 

وجاء في تقرير العربية، أن هناك أزمة بين إمام عاشور لاعب الأهلي، ومارسيل كولر المدير الفني لصفوف الفريق، والتي اندلعت قبل ساعات من مباراة صن داونز، والتي أدت إلى استبعاد اللاعب من تشكيل الفريق، وهذا ما تم إعلانه من خلال الإعلامي أحمد شوبير.

وأضاف التقرير، أن النادي الأهلي أعلن بشكل رسمي أن اللاعب إمام عاشور مصاب ويعاني من التهابات ورشح في الكاحل، وأن هذا سبب غيابه عن قائمة الفريق في مباراة صن داونز، ألا أن أحمد شوبير تحدث عن وجود أزمة بين إمام عاشور وكولر. 

وكشف التقرير، عن أن أحمد شوبير تحدث أن إمام عاشور حينما عاد من الإصابة لم يكن يتدرب بجدية "واتدلع" وهذا تصرف لم يعجب مارسيل كولر، والذي قرر عدم وضعه في تشكيل مباراة العودة إمام سيمبا التنزاني، ومن ثم قرر ألا يسافر اللاعب مع الأهلي في بعثة جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز. 

وتلقى النادي الأهلي الهزيمة أمام نادي صن داونز بهدف مقابل لا شيء، في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، في المباراة التي لُعبت في جنوب أفريقيا. 

https://www.youtube.com/shorts/MfTRtBaOGos

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امام عاشور مارسيل كولر دوري السوبر الإفريقي أزمة إمام عاشور احمد شوبير صن داونز إمام عاشور صن داونز

إقرأ أيضاً:

موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر

 

بات النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي

وأكد الناقد الرياضي عمرو ثروت، في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كهربا ليس سعيد داخل النادي الأهلي، وهناك بالفعل خلافات بينه وبين مارسيل كولر المدير الفني للفريق".

وأضاف:" كهربا غاضب للغاية بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع الأهلي؛ ولا يحب الجلوس على مقاعد البدلاء ".

وأشار:" كهربا لديه خلافات كذلك مع مساعد مارسيل كولر، وهو سبب المشكلة في مران المستبعدين من مباراة فاركو، ولذلك لم يستكمل المران".

واختتم:" كهربا يمتلك العديد من العروض السعودية، والأقرب هو الانتقال إلى أحد هذه الأندية، والنادي الأهلي رحب برحيل اللاعب عن صفوف الفريق، نظرا لأنه من المقرر أن يتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد ".

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر