أطلقت الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الشباب والرياضة ومكتب الوكيل الدائم، والإدارة المركزية لتنمية الشباب، فعالية «learn 6» ضمن مبادرة «شباب يدير شباب YLY» بالمدارس والجامعات ومراكز الشباب، تحت رعاية وحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عبر «ڤيديو كونفرانس»، وشهاب جمال الدين، مدير المشروع بالوزارة، وبعض قيادات وزارة الشباب والرياضة، ومديري المديريات بالمحافظات.

وقالت وزارة الشباب والرياضة في بيان لها، اليوم الاثنين، إنه يتم تنفيذ Learn 6 في المرحلة السادسة على التوالي، بكل مدارس وجامعات ومراكز شباب محافظات مصر وفى آن واحد، بمشاركة أكثر من 15 ألف شاب وفتاة، داخل الجامعات والمدارس ومراكز الشباب.

تعليم الشباب كيفية صناعة علامة تجارية شخصية

وأوضح البيان أنه خلال هذا اللقاء يتم تناول العديد من المواضيع الهامة التي تخص الشباب في المراحل العمرية المختلفة، حيث تناول اللقاء الحديث عن «personal branding»، وكيفية صناعة علامة تجارية شخصية، وتنمية المهارات، وفائدة التطوع، والحديث عن الانتماء.

ويأتي هذا اللقاء ضمن الخطة المركزية لشباب مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY، الذى أطلقه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، منذ توليه مقاليد الوزارة، خلال عام 2018، بهدف توسيع قاعدة المشاركة الشبابية، والترويج لأنشطة الوزارة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشباب والرياضة برامج الشباب والرياضة شباب يدير شباب وزير الشباب الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً بجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، خلال جلسته مع المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، لبحث استعدادات المنتخب الأولمبي لأولمبياد لوس أنجلوس 2028.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة اهتمامه بكافة المنتخبات الوطنية، مشيراً إلى تقديم كل الدعم الممكن للمدرب والجهاز الفني واللاعبين، لضمان استمرار مسيرتهم لبناء منتخب قوي قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات.

وأشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن استكمال ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية، نظرا للخبرات الكبيره للمدرب، ونحن نثق في قدرته على قيادة المنتخب إلى آفاق أوسع، واستكمال مساهمته في تطوير الكرة المصرية.

وطالب وزير الرياضة اتحاد الكرة المصري بوضع خطة واضحة لتطوير الكرة المصرية، والعمل سوياً لبناء منتخب قوي يمثل مصر بأفضل صورة في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة شمال سيناء: مبادرة «الرياضة للجميع» تضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • مبادرة "بداية " تنظم فاعليات متنوعة بمراكز الشباب قنا
  • «شباب كفر الشيخ» تطلق أولى لقاءات مبادرة «بداية» لتعزيز الوعي السياسي
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • مركز شباب العامرية يشارك فى مبادرة الرئاسة لبناء الانسان
  • ختام النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة
  • "الوعي الأثري" بالفيوم تنظم ورشة عمل عن الرياضة في مصر القديمة