شاركت الفنانة آيتن عامر منشورا عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت آيتن عامر : "يا صديقي الأبيض إنك تعبث مع الجيل الخطأ جيل لا يستقبل الحقائق من جريدة الأخبار على اعتاب أبوابه.. إنه الجيل الذي إذا رأي صورة حية أمام عينه يتعقب مصدرها وصحتها ومخططها ... جيل يحركه الوعي والفن والإنسانية مهما حاولت السيطرة عليه ياعجوز يا بائس يا محتل يا مختل".

من ناحية أخرى، تستكمل الفنانة آيتن عامر، تصوير فيلمها الجديد "مندوب مبيعات" في دبى، حيث يجسد الفنانبيومي فؤاد شخصية رجل أرمل يعمل في دبى، ويبدأ في البحث عن علاقة عاطفية جديدة للزواج مرة أخرى، ولكنه يواجهصعوبات وتفشل علاقاته بشكل مستمر حتى يتعرف على آيتن عامر ويدخل في قصة حب معها وتتوالى الأحداث فيالفيلم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.


 

 

نجوم فيلم مندوب مبيعات

فيلم "مندوب مبيعات" بطولة كل من بيومي فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحي، اسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسراالمسعود،إيمان يوسف، وائل عوني، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم، وتأليف وإخراج حامد صالح.

وكانت آخر أعمال آيتن عامر، مسلسل "أولاد عابد" علي قناة MBC مصر، والمسلسل كان من المقرر عرضه فيرمضان2022،لكن تأجل بعد ذلك وتحدد له في البداية أن يعرض في رمضان 2023، ثم بعد ذلك تقرر أن يعرض في موسمخارج السباقالرمضاني، يضم كلا من رياض الخولي، محسن محيي الدين، أيتن عامر، إيهاب فهمي، جمال عبد الناصر،انتصار، نادينمصطفى غريب، مي الغيطي وآخرين ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة ايتن عامر بيومي فؤاد جريدة الاخبار جمال عبد الناصر رمضان 2023 فيلم مندوب مبيعات في رمضان آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة

بعد الجدل المثار حولها بتقبيلها يد زوجها في أحدث صور نشرتها، تعرضت الفنانة هاجر أحمد لوعكة صحية مفاجئة ونقلت اثرها إلى المستشفى.

علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

ونشرت هاجر أحمد عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، صورتها وهي في سيارة الإسعاف أثناء نقلها إلى المستشفى.

وظهرت هاجر  في الصورة تضع قناع الأكسجين بالإضافة إلى محاليل طبية، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

 أعمال الفنانة هاجر أحمد 

وكان آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد هو فيلم أهل الكهف والذى يعرض حاليا في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام عيد الأضحي 2024، قصة فيلم أهل الكهف.

هاجر أحمد قصة فيلم أهل الكهف 

تدور عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أبطال فيلم أهل الكهف

بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية تحمل الاسم للأديب الراحل توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة

مقالات مشابهة

  • بعد انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني.. فنانين انفصلوا بسبب الغيرة
  • نجوى فؤاد تمازح لطفي لبيب: «طلقتني ليه؟»
  • الفنانة مروة أنور تحتفل بخطبتها (صور)
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • تامر عاشور يوجه رسالة للجمهور السكندري بعد حفله الأخير «صور»
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة
  • رسالة غامضة من بنكين ريكاني بشأن زيارة بارزاني: كل ما قيل لم يحدث
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية