انطلاقا من الدور المجتمعي والمشاركة والدعم لأهل غزة،يقوم مذيعو شعبي اف ام بإطلاق مبادرة "من شعبي اف ام..سلاما لأهل غزة" بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري.

 

حيث يقوم المذيعون بالتبرع والمساعدة في تعبئة المواد الإغاثية للأشقاء الفلسطينيين من المقر الرئيسي للهلال، كذلك توجيه رسائل داعمة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي سواء تلك الخاصة بالمحطة أو الخاصة بالمذيعين، تحث المواطنين على التبرع ومساندة الفلسطينيين في أزمتهم الحالية.


يشارك في المبادرة مذيعو المحطة "آلاء جاويش، هاجر جميل،محمد شبانة،الشيخ أحمد تركي،أحمد الشناوي،لينا صالح،تامر جابر،عمرو صلاح،شيماء السباعي،ليلى بدران،بيريهان زهير،عمرو أبو حمدة،رشدي سيد،إيمان حلمي،غادة البهنساوي،أمنية صلاح،حازم قابيل،خالد جودة، ناهد عوني".

 

وتأتي هذه الرسائل الخاصة بمواقع السوشيال ميديا من إخراج مايكل ماهر،حيث تتواصل فعاليات وأنشطة المبادرة في كافة برامج المحطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اهل غزة

إقرأ أيضاً:

«صوتك مسموع» تستجيب لشكاوى المواطنين في محافظتي الجيزة ودمياط

تلقت وزارة التنمية المحلية تقريرا حول جهود مبادرة صوتك مسموع في حل الشكاوى المواطنين، بشأن تراكم مخلفات القمامة في محافظتي الجيزة ودمياط، وذلك في ضوء حرص وزارة التنمية المحلية بالاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وفتح قنوات التواصل معهم من خلال مبادرة صوتك مسموع التي أطلقتها الوزارة، لحل شكاوى المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية.

رفع تراكمات القمامة

وأكدت الوزارة أن المبادرة تلقت شكوى المواطنين من انتشار القمامة بجوار سور المدرسة الصناعية الفنية بمركز أطفيح بالجيزة، وقامت المبادرة بالتواصل مع رئيس مركز أطفيح الذي أفاد بنزول حملة ورفع تراكمات القمامة من جوار سور المدرسة وتم إنهاء أسباب الشكوى.

التفاعل مع شكاوى المواطنين

وفي محافظة دمياط، تلقت مبادرة صوتك مسموع شكوى المواطنين من وجود تراكمات للقمامة بشارع صلاح سالم بمدينة فارسكور بمحافظة دمياط، وعلى الفور تواصلت المبادرة مع الأجهزة التنفيذية للمحافظة والتي أفادت بأنه تم نزول حملة من مجلس المدينة ورفع تراكمات قمامة بشارع صلاح سالم، وإنهاء أسباب الشكوى.

مقالات مشابهة

  • «صوتك مسموع» تستجيب لشكاوى المواطنين في محافظتي الجيزة ودمياط
  • تفاصيل مبادرة "بداية لبناء الإنسان" لتقديم خدمات في كل المجالات (شاهد)
  • التنمية المحلية: حل 690 شكوى خلال شهر سبتمبر من خلال صوتك مسموع
  • وزيرة التنمية المحلية تتلقي تقريرا عن جهود مبادرة "صوتك مسموع"
  • محافظ القاهرة يناشد المواطنين بالاستفادة من خدمات مبادرة بداية
  • مؤسسة فاهم تدشن مبادرة حياة أطفالنا لتقديم الدعم النفسى لأطفال غزة
  • عقد ندوات توعوية بحضور ٧٨٠٠ شاب وفتاة عن زواج القاصرات والتسرب من التعليم بالجيزة
  • أنشطة خدمية للمبادرة الرئاسية "بداية" لمواطني الجيزة
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • مبادرة وطنية لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية في الشرقية