قال القيادي في حركة حماس الفلسطينية، غازي حمد، اليوم الاثنين، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي دمر 200 ألف وحدة سكنية في قطاع غزة منذ يوم السابع من أكتوبر وحتى الآن.

وأضاف حمد في مؤتمر صحفي من العاصمة اللبنانية بيروت: "الاحتلال يرتكب جرائم حرب يجب أن يحاسب ويعاقب، وواثقون بقوة وصمود وتماسك شعبنا في الداخل وتحقيق النصر في هذه المعركة".

طالبتهم بالنزوح جنوبًا.. رفض فلسطيني واسع لمنشورات الاحتلال الملقاة على سكان غزة البيت الأبيض: نؤيد فكرة وقف إطلاق النار في غزة لأسباب أمنية وإنسانية

وتابع: "قدرة كتائب القسام القتالية استطاعت أن ترد الاجتياح الفاشل، اجتياح غزة محاولة لتبييض صورة الاحتلال ورفع معنوياته، وهناك أكثر من 15 شهيدا وعشرات الجرحى بقصف إسرائيلي لقاعة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة".

واستطرد: "هناك شلل في المرافق الحكومية وغير الحكومية خاصة العاملة في الإغاثة بسبب نفاد الوقود، والغارات مستمرة في كل مكان وفي كل وقت بقطاع غزة وعداد القتل لم يتوقف".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حماس حركة حماس غزة قطاع غزة الاحتلال جيش الاحتلال الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

الحجز بدأ.. أماكن 1645 وحدة سكنية مطروحة في 8 مدن

يبحث العديد من المواطنين، على محركات البحث بموقع “جوجل" بمصر، اليوم الأحد، عن شقق الإسكان، بعدما أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، التابعة لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن فتح باب الحجز الفوري لـ1645 وحدة سكنية موزعة على 8 مدن في 6 محافظات، بدءاً من اليوم ولمدة 10 أيام.


أماكن شقق الإسكان المطروحة

أوضح الدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، أن الطرح يشمل المناطق التالية:

255 وحدة بمدينة العاشر من رمضان بمساحات تتراوح من (63م2 : 105م2).137 وحدة بمدينة 6 أكتوبر بمساحات تتراوح من (55م2 : 90م2).878 وحدة "جنة" بمدينة المنصورة الجديدة بمساحات تتراوح من (100م2 : 150م2).5 وحدات بمدينة العبور بمساحات تتراوح من (75م2 : 104م2).8 وحدات بمدينة الصالحية الجديدة بمساحات تتراوح من (65م2 : 161م2).240 وحدة "جنة" بمدينة ملوي الجديدة بمساحات تتراوح من (100م2 : 161م2).8 وحدات بمدينة برج العرب الجديدة بمساحات تتراوح من (79م2 : 140م2).114 بمدينة رشيد الجديدة بمساحات تتراوح من (90م2 : 93م2).
كيفية التقديم على وحدات الإسكان المطروحة

 

يمكن للراغبين في التقديم على وحدات الإسكان المطروحة،  التوجه إلى أجهزة المدن المعنية في المحافظات، حيث يتم تنظيم الحجز عبر قرعة علنية تجرى لاختيار المستفيدين من الوحدات.


وتتوفر كراسة الشروط في أجهزة المدن، التي تحتوي على كافة التفاصيل المتعلقة بالوحدات، مثل المساحات المتاحة، الأسعار، وطرق السداد. 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. دمار هائل بالضاحية الجنوبية في بيروت جراء الغارات الإسرائيلية
  • الأمم المتحدة: ثلثي المباني في غزة دمرت
  • الأمم المتحدة: 66% من مباني غزة تضررت بسبب الحرب
  • الأمم المتحدة: ثلثا مباني غزة دمرت
  • الأمم المتحدة.. ثلثا مباني غزة تضررت جراء العدوان الصهيوني
  • بالأرقام.. تقرير للأمم المتحدة يكشف "كارثة غزة"
  • الغارات الإسرائيلية على لبنان: تصعيد خطير وارتفاع في حصيلة الضحايا
  • حصيلة ‎الغارات الإسرائيلية على لبنان خلال 24 ساعة.. استشهاد 109 وإصابة 364
  • «القاهرة الإخبارية»: عيتا الشعب صاحبة النصيب الأكبر للغارات الإسرائيلية على لبنان
  • الحجز بدأ.. أماكن 1645 وحدة سكنية مطروحة في 8 مدن