أبوظبي في 30 أكتوبر/ وام/ أحرزت السباحة الإماراتية ميرا الشحي الميدالية الفضية في سباق 200 متر فراشة ضمن منافسات اليوم الثالث من البطولة العربية السادسة للسباحة المقامة في مسبح مدينة محمد بن زايد بأبوظبي، لتهدي الإمارات أول ميدالية عربية في فئة السيدات.
ويشارك المنتخب الوطني في البطولة بمجموعة من السباحين صغار السن يظهرون في البطولة لأول مرة بغرض إعدادهم للبطولات المقبلة، إضافة إلى عمر الحمادي سباح العمومي الوحيد المتواجد مع المنتخب الوطني.


وعقب ختام منافسات اليوم الثالث من البطولة حافظ المنتخب القطري على صدارته لفئة الرجال بتحقيق 4 ميداليات ذهبية و4 فضيات، و4 برونزيات، وجاء المنتخب الجزائري ثانيا بـ 4 ذهبيات، وفضية واحدة، ثم المنتخب التونسي، ثالثا برصيد 3 ذهبيات، وفضية و3 برونزيات.
وأعربت البطلة الصاعدة ميرا الشحي / 16 عاما/ عن سعادتها بالميدالية الفضية التي حققتها، والتي تعد الثانية لها بعد ميدالية البطولة العربية للفئات العمرية بمصر العام الماضي، في نفس السباق.
وأشارت ميرا الشحي، إلى أن هدفها هو التواجد في أولمبياد باريس 2024، وأولمبياد لوس أنجلوس 2028، وهو ما تعمل عليه حاليا من خلال المواظبة على التدريبات اليومية طبقا لجدول فني تم الاعداد له مسبقا.
وأكد مروان الحتاوي مدرب المنتخب الوطني أن ميرا الشحي استحقت الفوز بالميدالية الفضية وسط منافسة قوية من 5 دول، مشيرا إلى أن الهدف كان واضحا قبل انطلاقة البطولة وهو الوقوف على منصة التتويج.

عماد العلي/ أحمد مصطفى

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في طرابلس تحضيرا للتصفيات الإفريقية

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم تجمعه في طرابلس تحضيرا لمواجهة نيجيريا لحساب الجولتين الثالثة و الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا

وسيخوض المنتخب الوطني تدريباته يوم غد الاثنين بقيادة المدرب الوطني ناصر الحضيري ومساعديه التونسي أكرم الهمامي و أبوبكر حرك

ويتجه المنتخب الوطني إلى العاصمة النيجيرية أبوجا في السابع من الشهر القادم لمواجهة المنتخب النيجيري في الحادي عشر من نفس الشهر .

المصدر قناة ليبيا الأحرار

المنتخب الوطنيطرابلس Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • تحديد الثالث من تشرين الأول عطلةً رسميةً بمناسبة العيد الوطني لجمهورية العراق
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • طائرة العراق تقع بالمجموعة الاولى في البطولة العربية للرجال
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في طرابلس تحضيرا للتصفيات الإفريقية
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام