الثورة نت|

التقى أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، إبراهيم الحملي، اليوم، محافظ البيضاء، عبدالله إدريس.

وخلال اللقاء، الذي حضره مدير فرع المجلس بالبيضاء، عبدالجبار العمدي، أكد الحملي ، أن المجلس عمل مع شركاء العمل الإنساني على تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والخدمية، في محافظة البيضاء، خلال الفترة الماضية.

واشار إلى استمرار المجلس بالعمل مع شركاء العمل الإنساني، بتنفيذ مشاريع وتدخلات تسهم في تخفيف المعاناة الإنسانية، التي يعيشها المواطنون، جراء العدوان والحصار في جميع المحافظات، منها البيضاء.

من جانبه، ثمَّن محافظ البيضاء جهود أمين عام المجلس واهتمامه بمحافظة البيضاء من خلال تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية، خلال الفترة الماضية..

وفي اللقاء منح محافظ البيضاء، عبدالله ادريس، أمين عام المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية، إبراهيم الحملي، درع المحافظة عرفاناً بدور المجلس في دعم المحافظة في تنفيذ مشاريع تنموية وخدمية أسهمت في تخفيف المعاناة الإنسانية التي تعيشها اليمن جراء العدوان والحصار.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة البيضاء أمین عام المجلس محافظ البیضاء

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: استغلال قطعة أرض ببنها لإقامة مشاريع صغيرة للشباب

استقبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اللواء مهندس طارق محمد العباسى - رئيس مجلس إدارة (مصنع 144 الحربي ) ببنها، وذلك لمناقشة امكانيات التصنيع داخل مجمع المصانع بالشركة لصالح المشاريع المقامة بالمحافظة لاستغلال المنتجات التى يتم إنتاجها بالمصنع، وكذا قطعة أرض على مساحة تقع شرق المصنع على الرياح التوفيقي مباشرة، وتطل على كورنيش البر الشرقي التي تم انشاءه من قبل المحافظة.

يذكر أن هذه الأرض البالغ مساحته 13 ألف متر مربع تستخدم كحرم آمن للمصنع من الجهة الشرقية لاستغلالها بالتنسيق مع مجلس إدارة المصنع لإقامة مشروعات استثمارية خدمية بما يحقق رؤية المحافظة والشركة بتطوير الكورنيش لخدمة المواطنين بالمحافظة و حدائق عامه تماشيا مع أعمال التطوير التي تمت بالمنطقة.

أكد المحافظ خلال الاجتماع علي ضروة استغلال هذه الأرض حتي لاتتحول إلى مكان عشوائي يساء إستخدامه ويشوه المظهر الحضاري للكورنيش.

وأكد المحافظ أنه تم الإنتهاء من تطوير الكورنيش بالكامل وتوريد عربات متنقلة للطعام وجاري طرحها للشباب لتكون متنفسا جديدا لأبناء مدينة بنها والمدن المجاوره، وذلك في إطار حرص المحافظة على التوسع في المناطق الخضراء وأماكن التنزه لمواطنيها.

جاء الإجتماع بحضور اللواء حاتم السلكاوى رئيس قطاع الأمن بالمصنع، والمهندس هشام عبد الدائم رئيس قطاع التنسيق والمتابعة، ومنى شعبان - إدارة العلاقات الخارجية، ومحمد جابر الشوربجي - إدارة العلاقات العامة بالمصنع الحربي.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية: استغلال قطعة أرض ببنها لإقامة مشاريع صغيرة للشباب
  • طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم
  • وزير العمل يلتقي السفير اليوناني بالقاهرة.. ويؤكد: تنفيذ اتفاقية العمالة الموسمية الزراعية
  • كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية في غزة: يجب العمل لتسهيل دخول المساعدات إلى القطاع
  • أمين التعاون الخليجي يؤكد ضرورة توحيد جهود دول المجلس لمكافحة خطر المخدرات
  • المنسقة الأممية الشؤون الإنسانية بالسودان: العنف في الفاشر يجب أن يتوقف فوراً
  • أمين الشؤون الدينية بـ«الشعب الجمهوري»: علينا تدبر سيرة النبي في ذكرى مولده
  • وزير الشؤون الاجتماعية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بذكرى المولد النبوي
  • المجلس الأعلى للجامعات يعتمد إطلاق منصة مودّة الرقمية
  • البيضاء.. تنفيذ حكم الإعدام في مدينة رداع بحق المدان “العمراني” بعد محاكمة مستعجلة