كشف بنك البحرين الوطني عن الفائزين الثلاثة المحظوظين ضمن حملة «صيفك صار أحلى!» التي شجعت العملاء على استخدام البطاقات الائتمانية وبطاقات مسبقة الدفع للتسوق سواء داخل أو خارج المملكة، ومنحتهم فرصة الحصول على مكافآت عديدة عبر تطبيق Points by NBB وذلك خلال الفترة من شهر يونيو 2023 وحتى أغسطس الماضي.
وقد حصل كل من: معصومة حسن المحسن، وعبدالله يعقوب جناحي، وأسماء خالد سيف، على جائزة بقيمة 1,000 دينار بحريني كنقاط أساسية تمكنهم من اختيار استبدال الجائزة مقابل استرداد نقدي أو تذاكر سحبPoints أو أميال سفر أو تبرعات خيرية أو هدايا متنوعة أخرى عبر تطبيق Points by NBB.


وتم الإعلان عن الفائزين في منصة بنك البحرين الوطني التفاعلية بمجمع سيتي سنتر البحرين حيث أقام البنك عدداً مجموعة من الألعاب الترفيهية التي تعكس خدمات وعروض البنك المتنوعة كجزء من حملة «أقرب لكم».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أحلى أب وأم.. ملكة الأردن تهنئ ابنها في عيد ميلاده بصورة مع زوجته

رجوة الحسين.. تصدر اسم الأميرة رجوة الحسين تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تهنئة الملكة رانيا لابنها الأمير حسين بمناسبة عيد ميلاده.

الملكة رانيا تهنئ الأمير الحسين

هنأت الملكة رانيا العبد الله، قرينة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، ابنها الأمير الحسين بن عبد الله، ولي العهد الأردني، بمناسبة عيد ميلاده الـ30، الذي يوافق اليوم 28 يونيو.

ونشرت الملكة رانيا، عبر حسابها على إنستجرام، صورة لابنها الحسين مع زوجته الأميرة رجوة آل سيف، الذي بدت عليها علامات الحمل بشكل أوضح، صحبتها بتعليق: «كل عام والغالي حسين بألف خير.. إن شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم».

الأميرة رجوة الحسين
ولي عهد الأردن وزوجته الأميرة رجوة

وكان الديوان الملك الهاشمي قد أعلن في وقت سابق من هذا الشهر عن ترقية ولى العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، إلى رتبة رائد في القوات المسلحة الأردنية، الجيش العربى.

الجدير بالذكر أن ولي العهد الأردني تخرج من الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست في عام 2017، وحصل خلال السنوات الماضية على العديد من الدورات التدريبية العسكرية والمتخصصة الميدانية، في مجال العمليات الخاصة والقفز المظلي، والقوات البحرية، والطيران العمودي.

تهنئة الملكة رانيا

يشار إلى أن الأميرة رجوة الحسين، قرينة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، كانت قد ظهرت لأول مرة منذ إعلان حملها، حيث طلت في صور جديدة وأظهرت عليها علامات الحمل.

وتزوج ولي العهد الأردني من الأميرة رجوة فى يونيو من العام الماضي، حيث أقيم حفل الزفاف في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان.

اقرأ أيضاًالأميرة رجوة الحسين تخطف الأنظار في اليوبيل الفضي للجلوس الملكي

الأميرة رجوة الحسين تتصدر التريند لهذا السبب

أول ظهور لـ الأميرة رجوة الحسين بعد إعلان حملها

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة دمنهور يقود حملة لمتابعة تطبيق قرار غلق الورش والمحال
  • “خليفة التربوية” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً وتكريم الفائزين مايو المقبل
  • افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»
  • أحلى من الجاهزة.. طريقة عمل البسطرمة في المنزل
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • “الحرس الوطني” يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • البحرين تدعو إلى ضرورة تجنب التصعيد العسكري على الحدود اللبنانية – الإسرائيلية
  • الحرس الوطني يطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • أحلى أب وأم.. ملكة الأردن تهنئ ابنها في عيد ميلاده بصورة مع زوجته
  • «الحرس الوطني» يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي المجتمعي بثقافة الأمن والسلامة