تجمع حوالي ألف شخص عند نصب تذكاري كبير في العاصمة الأرجنتينية يوم الأحد وهم يرتدون زي سبايدرمان، بهدف تحطيم الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من الأشخاص يرتدون زي بطل مارفل الخارق الشهير في حدث عام واحد.

 ونظم المؤثر الأرجنتيني أوكي دين التجمع عبر إنستغرام، بهدف التفوق على حدث أقيم في يونيو (حزيران) في ماليزيا، حيث ارتدى 685 شخصاً زي الرجل العنكبوت.

وقال دين إنه واثق من الحصول على لقب غينيس للأرقام القياسية مع الإقبال الكبير في بوينس آيرس على نصب المسلة الشهير، حيث كان الحشد عبارة عن بحر من الأزياء الزرقاء الضيقة والأقنعة الحمراء.

وطلب المنظمون من المشاركين تقديم التوقيعات والتقاط صورهم كوثائق لتقديمها إلى سجل غينيس.

وكان الأبطال الخارقون الذين يرتدون زي الشخصية التي أنشأها ستان لي وستيف ديتكو يصفقون ويغنون ببهجة خلال فترة ما بعد الظهر المشمسة. وأكمل أحد المشاركين زي سبايدر مان بقميص كرة القدم الأرجنتيني المخطط باللونين الأزرق والأبيض، بينما ارتدى آخر بدلة عمل مع ربطة عنق حمراء تتناسب مع قناع البطل الخارق، بحسب موقع أي بي إس- سي بي إن نيوز.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الأرجنتين

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه القناة: أصلحنا الكسور المفاجئة في وقت قياسي

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الاثنين، أننا تمكنا من أصلاح الأعطال والكسور المفاجئة في وقت قياسي وفي مدة زمنية وجيزة بمحافظات" السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، وذلك فور تلقي البلاغ لغرفة العمليات انتقل مهندسى وفنيى وعمال الشركة تعاملوا فورا مع الكسور والأعطال المفاجئة في عدة مناطق مختلفة وتم أصالحها للحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمة لمواطني إقليم القناة.

وشدد اللواء عبد الحميد عصمت، بالتجاوب الفورى والسريع وتوفير كافة المعدات للانتهاء من أي أعطال أو كسور مفاجئة في الخطوط والشبكات، وإصلاحها فى فتره زمنية وجيزة للحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمة لمواطني إقليم القناة في المحافظات الثلاثة السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد، مؤكدًا إننا أصبحنا نجني ثمار التدريب الجيد للتعامل السريع مع الأعطال المفاجئة، بأشراف وتواجد مديري المناطق ورؤساء القطاعات علي أرض الواقع.

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت: "أننا مستمرون فى أحلال وتجديد وتغيير خطوط مواسير شبكات مياه الشرب القديمة، من الإسبستوس إلى مواسير PVC بأقطار مختلفة، فى عدد من القرى والمناطق بمحافظات إقليم القناة السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد، لجميع شبكات مياه الشرب القديمة المتهالكة، وذلك لتقليل فاقد المياه، والاستمرار فى تقديم خدمات متميزة مقدمة للمواطنين".

وأشار اللواء عبد الحميد عصمت، علي استمرار أعمال صيانة خطوط شبكات مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك بالتوازي مع إقامة المشروعات وأعمال الإحلال والتجديد والتطوير للمحطات، موضحًا أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة تسعى جاهدة لضمان توفير خدمات مياه شرب وصرف صحى على أعلى مستويات الجودة.

وأضاف اللواء عبد الحميد عصمت، أنه تم أصلاح أعطال مفاجئ في خط 450 مم بقرية أبوسلطان، كما تم إصلاح كسر مفاجئ في خط 12 بوصة علي جنبي ترعة الإسماعيلية أمام منطقة حمود موسي، وتم تسليك خط 300 مم بقرية الابطال بالقنطرة شرق، وإصلاح خط قطر 4 بوصة المغذي من القنطرة شرق لكوبري السلام، وخط 4 بوصة بمنطقة الغطوس، وذلك تحت إشراف مباشر من المهندس نبيل عزرا، ومحمد ممدوح رئيس الشبكات القنطرة شرق.

مقالات مشابهة

  • عاجل: رئيس أوكرانيا يعلن تعرض بلاده لأكبر هجوم من روسيا بأكثر من 200 صاروخ وطائرة
  • رئيس مياه القناة: أصلحنا الكسور المفاجئة في وقت قياسي
  • العاصمة الكولومبية تستضيف فعالية للتشجيع على حماية البيئة
  • مئات الآلاف من الشيعة العراقيين يحتشدون في كربلاء لإحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين
  • نور: لم أتعمد هدفي في مرمى خوجلي .. فيديو
  • بعد هدف محمد صلاح اليوم.. رقم قياسي جديد للفرعون مع الريدز
  • فيكتور أوسيمين يقترب من الانتقال إلى تشيلسي براتب قياسي
  • بوقت قياسي.. بيع 10 ملايين نسخة من لعبة فيديو
  • أبناء إب يحتشدون في 61 ساحة في مسيرات “مع غزة والأقصى.. جهاد وثبات حتى النصر”
  • أبناء إب يحتشدون في 61 ساحة للتأكيد على ثبات الموقف المناصر لغزة