كتب - محمد عبيد

نظمت شركة ميناء القاهرة الجوي زيارة ميدانية تعريفية لعدد 50 طالبا وطالبة من المعهد العالي للسياحة والفنادق بدمياط الجديدة بإشراف الدكتورة شيماء شبانة البنا.
وتفقد الطلاب خلال الزيارة، مختلف معالم ومباني مطار القاهرة الدولي.

وسبق الجولة محاضرة تثقيفية في قاعة تدريب الشركة القاها الدكتور طارق إسماعيل رئيس قطاع العلاقات العامة والمراسم، حول عمليات التطوير المستمرة التي يشهدها المطار، كما تحدث عن الاتصال ولغة الجسد وكيفية التعامل مع الآخرين ودور العلاقات العامة والإعلام في تشكيل الصورة الذهنية لمطار القاهرة الدولي والذي يعد واجهة حضارية مشرفة.

وخلال الجولة أشاد الجميع بمباني ومرافق المطار والطفرة الكبيرة التى حدثت في قطاع الطيران المدني، وتأتي هذه الجولة التعريفية في إطار المسئولية المجتمعية لشركة ميناء القاهرة الجوي وانطلاقا من دورها التثقيفى تجاه المجتمع.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني مطار القاهرة شركة ميناء القاهرة الجوي المعهد العالي للسياحة والفنادق طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف

كشف هاني عنتر، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، تفاصيل اللحظات الأخيرة للواء علاء عطاوية، الوكيل الدائم للوزارة، والذي وافته المنية، مساء اليوم، بمكتبه بالوزارة، عقب جولة صباحية تفقد خلالها عددًا من المدارس والمنشأت التعليمية ببني سويف، لمتابعة سير العملية التعليمية.

 

وأكد وكيل تعليم بني سويف لـ«الفجر» أنه رافق اللواء علاء عطاوية، خلال جولته التفقدية بالمحافظة، صباح اليوم، والتي شملت 4 مدارس رئيسية ببني سويف، هي: مدرسة علي بن أبي طالب الثانوية، ومدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية، ومدرسة بلفيا الإعدادية للبنين، واختتم الجولة بزيارة مدرسة الشهيد محمود طه الابتدائية.

 

وأضاف «عنتر» أن اللواء عطاوية، أثنى، خلال الجولة، على انتظام سير العملية التعليمية ووصول الكتب المدرسية إلى جميع المدارس، كما تابع تنفيذ تعليمات الوزارة بشأن توزيع الكثافات الطلابية والالتزام بالزي المدرسي، وحرص على تفعيل الأنشطة الطلابية ومجموعات التقوية بمختلف المراحل التعليمية بهدف تخفيف العبء عن الأسر وتحقيق الانضباط داخل المدارس.

 

وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه خلال مرافقته للوكيل الدائم لوزارة، لم تظهر عليه أي علامات تعب أو إرهاق، ولم يشك من أية أعراض مرضية، وكان بكامل نشاطه خلال برنامج الجولة التفقدية، وأثنى على انضباط العملية التعليمة بالمدارس التي تضمنتها الجولة، وغادر المحافظة في غضون الساعة الواحدة ظهرًا، لنفاجئ بخبر وفاته عقب وصوله لمكتبه بالوزارة وأدائه الصلاة.

 

وفي بيان رسمي، نعى محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء اليوم، اللواء علاء عطاوية ببالغ الحزن والأسى، مشيدًا بمسيرته التي كانت زاخرة بالعطاء والتفاني في خدمة العملية التعليمية والوطن.

 

وأكد الوزير، أن اللواء عطاوية، كان نموذجًا يُحتذى به في العمل الجاد والمخلص، ووفاته تمثل خسارة كبيرة للوزارة وللقطاع التعليمي ككل، حيث ترك بصمة واضحة في تطوير وتحديث العملية التعليمية والاهتمام بالمبادرات الرامية إلى تحسين جودة التعليم في مصر.

 

واختتم وزير التعليم بيانه، داعيًا للواء علاء عطاوية، أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، مقدمًا خالص العزاء لأسرة الفقيد وأصدقائه وزملائه.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على سارق في طائرة بمطار القاهرة
  • جريمة فى الجو.. القبض على لص أجنبى بمطار القاهرة سرق ركاب طائرة بين السحاب
  • مصر.. حادث سرقة على متن طائرة بمطار القاهرة ووزارة الداخلية تكشف تفاصيل
  • المطار بأمان.. كركوك الدولي ينفي غياب الأجهزة الأمنية
  • ضبط المتهم بسرقة مبالغ مالية من ركاب طائرة بمطار القاهرة الدولي
  • مطار بغداد الدولي: لماذا يعجز عن منافسة المطارات الإقليمية؟
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • «التعليم العالي»: إطلاق مبادرة لتوطين صناعة تكنولوجيا الإلكترونيات والمعلومات في إطار رؤية مصر 2030
  • وكيل التعليم يكشف تفاصيل وفاة قيادي بالوزارة عقب جولة تفقدية ببني سويف