البوابة:
2024-10-01@01:32:46 GMT

الإحصائيات تؤكد تراجع برشلونة هذا الموسم

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

الإحصائيات تؤكد تراجع برشلونة هذا الموسم

مع أن برشلونة قدم عرضا مميزا أمام ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو مطلع الأسبوع ضمن الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني، إلا أن الإحصائيات كشفت عن واقع مزعج لأنصار النادي الكتالوني.

سقط البارسا حامل اللقب على أرضه أمام غريمه الأزلي بهدف لاثنين رغم التقدم بهدف مبكر حمل توقيع النجم الألماني إيلكاي غوندوغان ليتجمد رصيده عند 24 نقطة.

وبات البلاوغرانا يتخلف عن ريال مدريد المتصدر بفارق 4 نقاط مع مرور 11 جولة على منافسات الليغا ليتراجع إلى المركز الرابع خلف جيرونا (28 نقطة)، وأتلتيكو مدريد (25 نقطة من 10 مباريات).

وكشفت الأرقام أن فريق المدير الفني تشافي هيرنانديز جمع 28 نقطة بعد مرور نفس عدد الجولات الموسم المنصرم، مما يؤكد تراجع برشلونة هذا الموسم.

وما يقلق مشجعي الفريق أكثر حقيقة تسجيل 23 هدفا واستقبال 12 هدف في الليغا، أي أن شباك الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغين تلقت ما معدله هدف في كل مباراة.

وفاز البارسا بـ 10 مباريات هذا الموسم حتى الآن بجميع المنافسات من أصل 14 لقاء، انتصر بـ 7 منها بفارق هدف وحيد فقط مما يؤكد صعوبة هذه المباريات.

يذكر أن برشلونة عانى من كثرة الإصابات، إذ ابتعد عن صفوفه عدة لاعبين مؤثرين في مراحل مختلفة من الموسم على غرار البولندي روبرت ليفاندوفسكي والبرازيلي رافينيا والفرنسي جولز كوندي والهولندي فرينكي دي يونغ والإسباني بيدري والأوروغوياني رونالد آراوخو.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ برشلونة الدوري الإسباني ريال مدريد الكلاسيكو

إقرأ أيضاً:

الأسهم اليابانية تغلق على تراجع

المناطق_متابعات

تراجع سوق الأسهم اليابانية اليوم، بعد ارتفاع حاد للين في أعقاب فوز شيجيرو إيشيبا، المؤيد لتشديد السياسة النقدية، في السباق على زعامة الحزب الديمقراطي الحر الحاكم.

وانخفض مؤشر (نيكي) بنسبة 4.8 في المئة، ليصل عند مستوى 37919.55 نقطة، فيما تراجع مؤشر (توبكس) الأوسع نطاقًا بنسبة 3.5 في المئة، لينهي تداولاته عند مستوى 2,645.94 نقطة .

أخبار قد تهمك هبوط مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية 30 سبتمبر 2024 - 6:29 صباحًا مؤشر الأسهم اليابانية يغلق مرتفعًا 2 % 27 سبتمبر 2024 - 2:08 مساءً

مقالات مشابهة

  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • الأسهم اليابانية تغلق على تراجع
  • عمر مرموش يصنع ويسجل مجددًا.. ما ترتيبه بين هدّافي الدوري الألماني؟
  • بهدفه اليوم.. عمر مرموش يعتلي صدارة هدافي الدوري الألماني
  • تراجع شعبية مبابي في فرنسا منذ انضمامه لريال مدريد
  • فولسبورغ الألماني: “نتمنى أهدافا كثيرة لعمورة”
  • فولسبورغ الألماني: “نتمنى أهداف كثيرة لعمورة”
  • برشلونة يتلقى خسارة مدوية في الليغا
  • البارسا يعاني في "السادار".. أوساسونا يُفاجئ الجميع ويسجل هدفين في شباك برشلونة
  • أنشيلوتي: نستطيع تعويض غياب مبابي عن «ديربي مدريد»