أبين(عدن الغد)خاص:

طالب الكاتب الصحفي أنور سيول من السلطة المحلية مدينة جعار والجهات المعنية بانقاذ حارة قدرالله الغلاف الشرقي لمدينة جعار، بإقامة مشاريع حيوية وبنى تحتية ورفع القمامة كونها أكبر حي واقدمه في المدينة.

وذكر سيول أن حارة قدرالله كبرى الأحياء في مدينة جعار بمديرية خنفر، فهي امتداد عريض لمدينة جعار من الجهة الشرقية، وتشكو الأمرين، غياب الخدمات وتكدس القمامة.

وأضاف قائلا: فما زالت حارة قدرالله الغلاف الشرقي لمدينة جعار تكسوها الجبال.. ولكن ليست الجبال ذات المروج الخضراء، بل جبال من القمامة والمخلفات التي اصبحت مصدراً للأمراض الوبائية.

وتابع قائلاً: إضافة إلى ذلك غياب المشاربع الخدمية فبها، كمشروع الصرف الصحي، فما زالت مشاريع الصرف الصحي أهليه، ولا تحظى باهتمام من الجهات المعنية، وولدت العديد من المشاكل بين المواطنين.

وأردف قائلاً: الملاحظ ان الحارة تبدو خارج حسابات قيادات السلطات المحلية، التي تولت زمام المديرية في السابق، فأهالي الحارة يأملون خيراً في قيادة المديرية الحالية ممثلة بالمحامي مازن بالليل اليوسفي، بان يؤلو اهتماماً كبيراً، بهذا الحي العريق، بزيارة عمال النظافة اليه، ورفع القمامة من غلاف الحارة الشرقي والتي اصبحت منظرا يثير الاشئمزاز.

واختتم حديثة بالقول: سنظل نناشد ونناشد الجهات المعنية لإعطاء بعض من اهتماماتها، بإقامة مشاريع حيوية وبنى تحتية ورفع القمامة في حارة قدرالله كونها أكبر حي واقدمه في مدينة جعار.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية

عرضت حساب "العربية السعودية" عبر منصة "إكس" مقطع فيديو لمسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية المقامة ضمن مشاركة المملكة كضيف شرف في معرض سيئول الدولي للكتاب في كوريا الجنوبية.

وأظهر مقطع الفيديو المسن الكوري، وهو يرقص في سعادة متفاعلا مع العرضات الشعبية السعودية.

وشاركت المملكة ضيف شرف في معرض سيول الدولي للكتاب لعام 2024، الذي عُقد في الفترة من 26 إلى 30 يونيو، في مركز كويكس للمؤتمرات والمعارض في جنوب مدينة سيول

مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية #السعودية المقامة ضمن مشاركة المملكة كضيف شرف في معرض سيئول الدولي للكتاب في #كوريا_الجنوبية pic.twitter.com/6elKOPPt73

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • طقس الأحد.. أجواء حارة بأغلب جهات المملكة
  • الطريق الإجتنابي لمدينة بومرداس يدخل الخدمة
  • طقس السبت..استمرار الاجواء الحارة
  • رفع 300 طن مخلفات صلبة بمدينة سمالوط بالمنيا
  • محلل طقس: عودة الموجة الحارة على القطاع الشرقي نهاية الأسبوع
  • الدعم السريع تعلن استعادتها لمدينة الدندر من القوات المشتركة
  • طقس الجمعة: أجواء حارة مستمرة بعدد من الجهات
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية
  • رئيس مدينة طامية بالفيوم يعقد لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي