البوابة نيوز:
2024-09-17@07:16:50 GMT

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة زد

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم على ملعب الترسانة استعدادا لمباراة زد المقبلة في مسابقة الدوري بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة 48 ساعة.

وقاد مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك وفريدي هيرناندو وأحمد مجدي المدربين المساعدين مران الفريق اليوم .

وتم تقسيم المران لجزء بدني، بالإضافة إلى جانب فني،  وقام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك بالتنسيق مع جهازه المعاون لقيادة مران اليوم في ظل سفره إلى الخارج، على أن يعود لقيادة التدريبات بداية من الغد.

ويستعد الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك لمباراة زد المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك مسابقة الدوري

إقرأ أيضاً:

محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك كان عليه الاهتمام بشراء أطقم جديدة للفريق، لحين توريد الزي الجديد من الشركة المسئولة عن الملابس، خصوصًا أن التشيرت الذي ظهر به الجهاز الفني ولاعبي الفريق يشبه قمصان النادي المصري البورسعيدي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هذا الامر لا يليق بالزمالك، والنادي أكبر من ذلك، وله مكانة كبيرة، ويجب الاهتمام بشكل بعثة الفريق".

شبانة ناعيًا إيهاب جلال: كان مدرب مكافح.. وصنع اسمه بعيدًا عن المجاملات شبانة: مباراة السوبر فارقة في عمر جوميز مع الزمالك

وأضاف: "القميص الذي خاض به الزمالك لقاء الشرطة الكيني كان محل جدال عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، والبعض كان يشبه القميص، بالزي الذي يرتديه نادي غزل المحلة، وتم الاعلان عنه مسبقًا".

وأكمل: "السف على قميص نادي الزمالك بهذا الشكل أمر لا يليق بالنادي مطلقًا.. ونادي غزل المحلة قام بالاعلان عن قميصه عبر السوشيال ميديا وقاموا أيضا بالسخرية من القميص الذي ارتداه لاعبو الفريق الأبيض، وهذا أمر لا يليق مطلقا".

وزاد: "الأهلي انهى المباراة وركب الطائرة وعائد للقاهرة، بينما الزمالك ما زال هناك وسيعود للقاهرة غدًا، هناك فوارق لا بد أن يتم وضعها في الاعتبار، يجب المحافظة على صورة نادي الزمالك، هناك أمور يمكن التوفير فيها بعيدا عن كرة القدم، ولا يجوز أن يكون النادي يمتلك نجومًا على رأسها زيزو ويتعامل بهذا الشكل".

وأكد: "الزمالك لعب مباراة جيدة أمام الشرطة الكيني في انطلاقة الموسم الجديد، وحقق الفريق الفوز خارج ملعبه، على عكس الموسم الماضي الزمالك خسر أمام أرتا سولار الجيبوتي وخسر بهدفين نظيفين وصعد بصعوبة رغم فوزه بالبطولة في النهاية".

وزاد: "الزمالك سيخوض المباراة في القاهرة بشكل اكثر ارتياحية، ولن يكون هناك تهاون مطلقا في تلك المباراة، والفريق لم يعود حتى الآن".

مقالات مشابهة

  • بعثة المصري تصل إلى القاهرة والفريق يستأنف مرانه غدا استعدادًا لمباراة العودة أمام الهلال الليبي
  • محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد
  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني
  • التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم
  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • حافلة الزمالك تصل إلى ستاد نيايو الوطني استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • حافلة الزمالك تصل ستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الزمالك يصل ستاد نيايو الوطني لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط
  • القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية