نجح رجال المباحث في القبض على المتهمين بخطف شاب بعد إيهامهم بقدرته على تغيير العملة حتى قام بالنصب عليهم، وإعطائهم حقيبة بداخلها ورق أبيض، بدلًا من العملات بمنطقة الوراق.

تلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من محامي ونجار، يفيد بأنه حال استقلالهما سيارة ملاكي ملك الثاني قيادة عامل بدائرة القسم، لشراء قطع غيار سيارة، فوجئوا بانحراف سيارة ملاكي أمامهما، وقيام مستقليها باصطحاب قائد السيارة المتواجد معهما عنوة لسيارتهما، وعقب ذلك تلقى المحامي اتصالا هاتفيا من رقم محدد وساومه، لدفع مبلغ مالي 2 مليون جنيه، نظير تحرير المختطف قائد السيارة.

بالفحص أمكن تحديد مرتكبي الواقعة وهم 5 أشخاص وسيدة، لأحدهم معلومات جنائية، كما أمكن تحديد مكان تواجد المجني عليه بشقة، ملك أحد المتهمين، بمحافظة القليوبية.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وتحرير المجني عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، لقيام المجني عليه بالنصب على ثلاثة منهم، حيث أوهمهم بقدرته على تغيير العملة المحلية نظير عملة أجنبية بسعر أقل من سعر السوق المصرفي، وعقب تقابلهم معه بمركز شرطة نجع حمادي بقنا، قام المختطف باستلام المبلغ المالي منهم وإعطائهم حقيبة، اكتشفوا عقب ذلك أن ما بداخلها ورق أبيض، فقاموا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًمعاينة عقار تعرض للانهيار في شبرا الخيمة وتشكيل لجنة لفحص المبانى المجاورة

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزييف العملات الأجنبية وترويجها بدار السلام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع الجيزة العملات النصب الوراق تغيير العملة حقيبة حوادث حوادث الأسبوع خطف خطف شاب

إقرأ أيضاً:

تعرف عليه أون لاين.. ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالقاهرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة من (سائق) بسابقة تعرفه على أحد الأشخاص عن طريق إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وقيام الأخير بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء على أمواله وإيهامه بقدرته على توفير أوراق رسمية له "مزورة" لتسهيل التحصل على قروض من البنوك إلا أنه قام بالنصب عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (عاطلَين "لهما معلومات جنائية") وبحوزتهما (مستندات منسوبة لإحدى الشركات "مزورة" - جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" – طابعة - عدد 6 أختام منسوبين لجهات مختلفة - طبنجة صوت - عدد من الطلقات- مبلغ مالى "متحصلات نشاطهما الإجرامى"). بمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه.  تم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • حاميها حراميها.. سقوط المتهمين بسرقة 1179 تابلت من مخزن لوزارة التربية والتعليم
  • عاجل بعد الحكم عليه.. وضع أحد المتهمين بقضية الجوكر تحت مراقبة الشرطة 5 سنوات
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • تجارة العملة.. التحقيق مع المتهم بغسل 35 مليون جنيه بالقاهرة
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • قتل على يد أبناء خاله.. ننشر صورة المجني عليه في واقعة مشتهر بالقليوبية |الصور
  • في تجارة العملة.. القبض على المتهم بغسل 35 مليون جنيه بالقاهرة
  • تعرف عليه أون لاين.. ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالقاهرة