يبدو أن قرار ديزني تأجيلها إطلاق النسخة الحية من فيلم "بياض الثلج والأقزام السبعة"، لمدة عام كامل ليس بسبب تواصل إضراب هوليوود كما قالت الجمعة الماضي، بل هناك أيضاً أسباب أخرى وراء هذا القرار المفاجئ.

وفيما تكهن بعض الجمهور أن السبب الرئيسي لتأجيل الفيلم يعود إلى وجود الممثلة الإسرائيلية جال جادوت في طاقم الفيلم مؤدية دور الساحرة الشريرة، كشف مصدر  لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن سبب آخر وهو تصريحات بطلة الفيلم راشيل زيغلر، التي تؤدي دور سنو وايت، وآراؤها المثيرة للجدل حول  النسخة الأصلية من الفيلم التي صدرت عام 1937.


ولم تتوقف انتقادات بطلة الفيلم عند تشويهها لصورة النسخة الكرتونية منه، وتهكمها على الأمير ووصفه بالمطارد، أو انتقادها لفكرة الحب الأول من النظرة الأولى، بل اعتبرت الممثلة اللاتينية الأقزام في الفيلم شخصيات مرعبة. وكانت صريحة جداً في إحدى مقابلاتها، حيث قالت بشكل صريح "كرهت" الفيلم الأصلي، ووصفت أيضاً القصة بأنها "غريبة ومريبة".

رواية محدّثة مثيرة للجدل

وبحسب صحيفة ديلي ميل، تعرّضت الرواية المحدثة لقصة "سنو وايت والأقزام السبعة" لموجة انتقادات واسعة على اعتبار أنها حولت الفيلم من أميرة هائمة، إلى بطلة محاربة ومقاتلة. 

واعتبر مصدر للصحيفة أن ديزني اضطرت لاتخاذ قرار التأجيل من أجل تقديم الفيلم إلى الجمهور بأفصل صورة، وتجنب تعرضه لانتقادات أو تشويهات تضر بمصالح الشركة، خاصة بعد تخصيصها 330 مليون دولار لإعداد الفيلم.

تغيير بشخصيات الفيلم الأصلي

خلال الصيف الماضي أيضاً، كشفت الصحيفة عن صور وفيديو من كواليس تصوير الفيلم، تم فيها الاستغناء عن الأقزام السبعة الموجودين في الفيلم الأصلي، بـ6 شخصيات "سحرية" غير قزمة" وقزم سابع، في محاولة لرسم قصة تتماشى مع القرن الـ21، حسب قول مصدر مطلع.

ظهرت بطلة الفيلم الممثلة اللاتينية راشيل زيجلر في لقطة دعائية جديدة وتحيط بها سبعة مخلوقات سحرية وليس سبع أقزام كما يوجد في الفيلم الأصلي.

وفي الصور المسربة، ظهر من بين الأشخاص، الذين حلوا مكان الأقزام السبعة، امرأة، إضافة إلى تنوع في أعراقهم، ما بين الأسمر والأشقر، فإن ديزني أنكرت بداية أن تكون الصور من موقع تصوير الفيلم، لكنها تراجعت في النهاية.
 وسرعان ما تم تداول صورة جديدة لزيغلر بشخصية "بياض الثلج" يحيط بها سبعة أقزام غير حقيقيين مرسومين وفق تقنية إلكترونية، دون التأكد من مصدر الصورة، وما إذا كانت ديزني قد سربتها للكشف عن بدء عملية الإصلاح.




المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ديزني

إقرأ أيضاً:

وريثة ديزني توقف التبرعات للديمقراطيين حتى ينسحب بايدن من سباق الرئاسة

قالت أبيجيل ديزني حفيدة والت ديزني ووريثة شركة الترفيه الكبرى لشبكة "سي إن بي سي" الخميس إنها ستوقف التبرعات للحزب الديمقراطي حتى ينسحب الرئيس جو بايدن من سباق الانتخابات الرئاسية الأميركية لعام 2024.

وتعهد بايدن مجددا الخميس بـ"مواصلة النضال" رغم دعوات تطالبه بالانسحاب من السباق الرئاسي، مشددا خلال احتفال بعيد الاستقلال في البيت الأبيض على أنه "لن يذهب إلى أي مكان".

وقال الرئيس الأميركي البالغ 81 عاما، "لن أتزحزح قيد أنملة عن موقفي بشأن السباق الرئاسي"، مؤكدا أن كل ما يحتاج إليه هو "قسط أكبر من النوم والراحة".

وردا على أحد مؤيديه الذي طلب منه "مواصلة النضال"، قال الرئيس البالغ 81 عاما "لن أذهب إلى أي مكان".

ورفض بايدن مرارا الانسحاب على الرغم من تزايد الدعوات لتلك الخطوة منذ أدائه في المناظرة الرئاسية الأولى أمام الرئيس الجمهوري السابق دونالد ترامب.

ولم ترد أبيجيل ديزني بعد على اتصالات تطلب مزيدا من التعليقات.

مقالات مشابهة

  • الأنبا إغناطيوس برزي: الأسرار المقدسة منها خمسة عمومية
  • صنعاء تفاجئ الجميع وتكشف عن السبب الحقيقي الذي يقف خلف عودة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية بهذه السرعة إلى مطار صنعاء
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. السبب الحقيقي وراء خلافها مع تحية كاريوكا (صور)
  • علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة
  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • نصر الله يلتقي وفداً من حماس برئاسة خليل الحية
  • وريثة ديزني توقف التبرعات للديمقراطيين حتى ينسحب بايدن من سباق الرئاسة
  • نقابة معلمي طرابلس تدين اتهام المعلمين بأنهم السبب الرئيسي وراء ظاهرة الغش
  • فيلم قلبا وقالبا 2.. ديزني تراهن على مشاهديها القدامى
  • فاز بالعديد من الجوائز بالمهرجانات العالمية والعربية فيلم "وراء الجبل" حصريا ولأول مرة الليلة على قنوات ART