عاد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى القاهرة قبل أن يستكمل برنامجه التأهيلي الذي كان ينفذه بأحد مراكز التأهيل الكبرى في دبي، وذلك للمشاركة في حفل تأبين الراحل تيسير الهواري، أحد أبرز أعضاء لجنة الحكماء بالنادي والذي يقام في السابعة مساء اليوم بفرع الأهلي بالتجمع الخامس.

جاء هذا تقديرًا لمسيرة الراحل وعطائه للنادي على مدار سنوات طويلة، ظل خلالها داعمًا ومساندًا في كل المواقف، بل وكان نموذجًا في حبه وإخلاصه للأهلي، وإنكار ذاته، ولقد شاءت الظروف الصحية للكابتن محمود الخطيب وتواجده في رحلة علاج بفرنسا، إبان وفاة الراحل، على أثرها لم يتمكن من المشاركة في تشييع جثمان المرحوم تيسير الهواري إلى مأواه الأخير.

لذا حرص رئيس الأهلي على العودة للقاهرة للمشاركة في حفل التأبين والذي دعت إليه قيادات النادي وحكماؤه، تقديرًا لقيمة وقامة المرحوم تيسير الهواري وما قدمه للنادي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الخطيب محمود الخطيب النادي الأهلي تيسير الهواري تیسیر الهواری

إقرأ أيضاً:

جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد

شهد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان حفل تكريم محمود محمد خير بمناسبة بلوغة سن التقاعد وبجانب عمله بالجامعة يشعل منصب رئيس مجلس اللجنة النقابية للعاملين بالجامعة وعضو بمجلس إدارة النقابة العامة العاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وممثل جامعة أسوان في صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات ،وذلك بحضور قيادات الجامعة وأمناء الكليات وعدد من العاملين بالجامعة.


وأكد الدكتور لؤي سعد الدين أن جامعة أسوان لا تنسي الفضل لأبنائها المخلصين من العاملين بها وهذا يوم رد الجميل للزميل محمود خير الذي كان مثالا للموظف المثالي الذي يحتذي به في التفاني في العمل وإنكار الذات وقدم مجهودات عديدة خلال مشواره الوظيفي والذي تقلد خلاله العديد من المناصب القيادية والإدارية حتي وصل إلي درجة مدير عام وبلوغه سن التقاعد.بعد مسيرة حافلة بالعطاء قضاها بالحرم الجامعي.

 

وأعرب محمود خير عن سعادته بهذا التكريم الذي يمثل له الكثير ووجه شكره وتقديره للسيد رئيس جامعة أسوان علي حضوره حفل التكريم وجميع الزملاء الذين شاركونا هذه المناسبة التي تعبر عن الوفاء والحب والتقدير .


كما قدم رئيس جامعة أسوان درع الجامعة لخير وقدم عدد من قيادات الجامعة والزملاء بعض من الهدايا تعبيرا عن حبهم واعتزازهم للزميل النقابي محمود خير.

مقالات مشابهة

  • الخطيب يوجه طلبًا عاجلًا إلى رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • نائب رئيس بتروجيت: الخطيب طالب بسرعة تطبيق القرارات التأديبية
  • نائب رئيس بتروجيت: الخطيب طالب بسرعة تطبيق القرارات التأديبية حسب اللوائح
  • "الميني فوتبول" يطير لجنوب أفريقيا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية
  • حزب "المصريين": زيارة بلينكن للقاهرة تستهدف وقف التصعيد في غزة
  • جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد
  • محمود الخطيب: نجاح الأندية المحترفة يعتمد علي تطوير بيئة التدريب والمنافسة
  • بعد زيارة رسمية لجوبا- رئيس مجلس السيادة يعود للبلاد
  • رئيس جامعة السادات تعلن خطتها للمشاركة في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • الوحدة المحلية فى سنورس تقيم حفل تأبين لشهداء الحادث الأليم بطريق الفيوم القاهرة