استقبل السفير رأفت بدران القنصل العام لفلسطين بالإسكندرية وفد دبلوماسي من القنصلية العامة لدولة ليبيا الشقيقة على رأسها السفير الدكتور صالح خطاب الساعدي قنصل عام دولة ليبيا الشقيقة-عميد السلك القنصلي بالإسكندرية بمقر القنصلية العامة بالإسكندرية للتضامن مع فلسطين جراء الأحداث الجارية.

وأطلع السفير بدران الوفد على اعتداءات إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال وعدوانها الدموي الغاشم على أبناء الشعب الفلسطيني والجرائم  التي ترتكبها آلة الحرب الإسرائيلية وتستخدم فيها الأسلحة المحرمة دولياً بما فيها الفسفورية والعنقودية ، واستمرار آلة الحرب الإسرائيلية في تدمير وقتل البشر.

أزهرية الإسكندرية: معهد أبي العزائم يحصد المركز الأول في كرة اليد

وأشار إلى شن إسرائيل حملة قطع الإمدادات بالإحتياجات الأساسية عن المواطنين المدنيين العزل في أبشع أشكال العقوبات الجماعية مثل قطع الكهرباء والمياه والأدوية والوقود والانترنت، واستمرار جرائم القتل والاعتداءات التي ترتكبها قوات الاحتلال وميليشيات المستوطنين المسلحة ضد المواطنين وأرضهم ومنازلهم ومقدساتهم وممتلكاتهم ومركباتهم في الضفة الغربية والقدس.

واكد القنصل العام الليبي والوفد المرافق له على دعم دولة ليبيا الشقيقة حكومه وشعبا للقضية الفلسطينية وقدموا العزاء في شهداء الشعب العربي الفلسطيني المناضل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الأحداث الجارية أبناء الشعب الفلسطيني الحرب الإسرائيلية المدنيين العزل رية زهر دولة ليبيا الشقيقة

إقرأ أيضاً:

التيار الوطني الحر: لادانة الاعتداءات الإسرائيلية التي تتجاوز كل الحدود

دان التيار الوطني الحر الإستهداف الإسرائيلي لمكتب العلاقات الإعلامية في حزب الله وطواقم الإسعاف وفرق الدفاع المدني، والذي يشكّل دليلًا إضافياً على انتهاك إسرائيل قواعد القانون الدولي الإنساني. 
وأكد التيار عبر حسابه الرسمي على "إكس": يضع التيار هذه الإعتداءات برسم المجتمع الدولي وهيئات الأمم المتحدة المعنية بحقوق الإنسان وحرية التعبير، ويدعوها لاتخاذ موقف من الاعتداءات الإسرائيلية التي تتجاوز كل الحدود.
 

مقالات مشابهة

  • مقررة أممية تطالب الجامعات بـ مراجعة السياسات القمعية التي تستهدف التضامن مع فلسطين
  • الرئيس الفلسطيني يستقبل نجلي إسماعيل هنية.. ويثني على دوره في النضال الوطني
  • مستشار الأمن القومي السيد قاسم الأعرجي يستقبل السفير البريطاني في بغداد
  • كريدية: من الصعب الوصول الى المناطق التي تحصل فيها المعارك لإصلاح الأعطال
  • التيار الوطني الحر: لادانة الاعتداءات الإسرائيلية التي تتجاوز كل الحدود
  • حي شرق بالإسكندرية يستقبل 14 شكوى عبر شباك المواطنين
  • التميمي يزور مدرسة بركات الزهراء التي نشرنا عنها سابقا ويوعز بحل المشكلات فيها
  • المرشحة لمنصب السفير الأمريكي في ليبيا تعتذر عن مهامها
  • السفير الضحاك: على مجلس الأمن العمل بشكل جاد وعاجل لإنهاء المعاناة المستمرة في غزة والدم النازف في المنطقة والوقف الفوري وغير المشروط للعدوان الإسرائيلي على فلسطين وسورية ولبنان
  • بعد 32 شهرا.. المرشحة لمنصب السفير الأمريكي في ليبيا تعتذر عن مهامها