بوابة الوفد:
2024-10-08@10:04:50 GMT

نقيب الموسقيين ينجو من حادث سير.. اعرف التفاصيل

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

كشف النجم مصطفي كامل نقيب الموسقيين، عن تعرضه لحادث سير، وشارك كامل عبر حسابه الرسمي فيس بوك" صورة لسيارته المتهشمة، وعلق عليها قائلا:" قدر الله وما شاء الله " .

ويذكر أن أصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل بيانا اعلاميا اكد خلاله أن أعضاء مجلس الإدارة نيابة عن جموع موسيقيي جمهورية مصر العربية يتقدمون بخالص التعازي والمواساة لشهداء الحرية من الشعب الفلسطيني الشقيق وبخالص الدعاء بالشفاء العاجل للمصابين والجرحى.

وقال النقيب العام للمهن الموسيقية في بيانه : انطلاقاً من موقف واحد وداعم للقيادة السياسية المصرية والإرادة الوطنية تحت قيادة ونرفض رفضاً قاطعاً فكرة الكيان الصهيوني ومن خلفهم لتصفية القضية الفلسطينية وتهجير أبناء غزة من وطنهم الى ارض سيناء المصرية ، كما نرفض التجويع والتشريد وضرب المدنيين والمرضى العزل في المستشفيات.

وقال النقيب العام للمهن الموسيقية : نعلن اننا مستعدون للحشد الشعبي والاعتصام متى كان ذلك في صالح قضيتنا التي لا يساور عدالتها شك.

وأضاف  النقيب العام للمهن الموسيقية في بيانه : السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى نعلن نحن نقابة المهن الموسيقية اننا جاهزون أبداً ودائماً للتضحية والفداء من اجل الامن الوطنى المصرى والقومى والعربى ونصطف جميعاً خلف قيادتنا السياسية للحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني الأبي  ، ونحن في ذلك درع وسيف جاهزون للدفاع عن قضيتنا المترسخة في وجدان الشعب المصرى العظيم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفي كامل الشعب الفلسطيني حادث فيس بوك ارض سيناء المصرية

إقرأ أيضاً:

إجراءات حددها القانون لتطوير المناطق غير المخططة.. اعرف التفاصيل

تضمن قانون البناء ، عدة إجراءت لتطوير المناطق غير المخططة، حيث نص القانون على أن الجهة الإدارية المختصة بشئون التخطيط والتنظيم عليها إعلان المناطق غير المخططة التى يحددها المخطط الاستراتيجي العام أو المخطط التفصيلي والتي يقرها المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية العمرانية بناءً على عرض المحافظ المختص، باعتبارها مناطق تخضع للتطوير والتحسين.

و تحدد اللائحة التنفيذية الأسس والمعايير الخاصة بتحديد تلك المناطق وأسلوب التعامل معها، ويقوم المحافظ المختص بإصدار هذا الإعلان، وتقوم الجهة الإدارية المختصة بشئون التخطيط والتنظيم بالتعاون مع المجلس الشعبي المحلى المختص وممثلي المجتمع المدني بتحديد أهم المشروعات المطلوبة لتطوير المنطقة وتحديد أولوياتها في ضوء الموارد المالية الحكومية المخصصة لتلك الأغراض، وكذلك الموارد المتاحة من المساهمة الأهلية وأي جهات أخرى.

 

لايفوتك||

 

السكرتير العام بأسوان يتابع تلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء بكوم أمبو محافظ الجيزة: المراكز التكنولوجية ولجان البت للتصالح في مخالفات البناء تعمل أيام العطلات

كما تتولى الجهة الإدارية المختصة بشئون التخطيط والتنظيم وضع مخطط التطوير والتحسين بالمنطقة، وتتبع في شأن إعداد واعتماد مخطط تطوير المنطقة غير المخططة ذات الخطوات المتبعة فى شأن إعداد واعتماد المخطط التفصيلي، ويتبع فى شأن ما قد يلزم من إجراءات التفاوض مع ملاك العقارات، وإصدار قرارات لنزع الملكية للمنفعة العامة لأغراض التطوير والتحسين، وتدبير المساكن البديلة للشاغلين من غير الملاك، ذات القواعد والإجراءات المقررة فى شأن مناطق إعادة التخطيط المنصوص عليها فى هذا القانون.

مقالات مشابهة

  • إجراءات حددها القانون لتطوير المناطق غير المخططة.. اعرف التفاصيل
  • مشاجرة بين زوجين بسبب الولاية التعليمية.. اعرف التفاصيل
  • وقفة تضامنية في الجوف تأكيداً على دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • العربية اتقلبت.. نجم شهير ينجو بأعجوبة من حادث تصادم خلال سباق سيارات
  • حزب الله يشيد في ذكرى “7 أكتوبر” بصمود الشعب الفلسطيني وجبهات الاسناد في اليمن والعراق
  • ‏حزب الله: قرار فتح جبهة إسناد غزة كانت لدعم الشعب الفلسطيني والدفاع عن لبنان
  • تغيير شروط المعاش المبكر في 2025 بحكم القانون رسميا.. اعرف التفاصيل
  • توسُع في 4 فئات لنموذج الحج المباشر.. اعرف التفاصيل
  • هل يجوز التصالح على مخالفات البناء بعد إزالتها؟.. اعرف التفاصيل
  • متاحف تفتح مجانا للمواطنين غدا بمناسبة نصر أكتوبر.. اعرف التفاصيل