موقع 24:
2024-10-02@09:12:44 GMT

قرش مزيف يثير رعب الغواصين في سويسرا

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

قرش مزيف يثير رعب الغواصين في سويسرا

شعر مجموعة من الغواصين في سويسرا برعب شديد لدى رصدهم سمكة قرش مفترسة أثناء السباحة في بحيرة، قبل أن يتبين لهم أن الأمر مجرد دعابة.

 وتعد بحيرة نوشاتيل في سويسرا مكاناً شهيراً للسباحة، ولكن إذا كنت تخطط للذهاب إلى مياهها، فقد ترغب في إعداد نفسك لما يكمن تحت السطح. وترك تمثال مرعب لسمكة قرش بيضاء كبيرة الجميع يعتقدون أنهم على وشك أن يتحولوا إلى وجبة لهذا الوحش.

ويظهر التمثال المرعب كأنه سمكة قرش حقيقية مع أنياب حادة ونظرة قاسية، حتى أن هيكله الداعم يعطي الانطباع بأن القرش يطفو في قاع البحيرة، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

وأثارت لقطات التمثال التي التقطها السباحون صدمة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. وقال أحدهم: "الآن تخيل أنك أول رجل صادف هذا". بينما قال آخر: "هذه الصورة تجعلني أشعر بالمرض في معدتي".

ويُعتقد أن التمثال، الذي أطلق عليه المعجبون اسم "بروس"، تم وضع في هذا المكان من قبل بعض المخادعين، في محاولة لإخافة السباحين، وكان مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الآخرون أكثر فضولاً لمناقشة كيفية وصوله إلى هناك، وقال أحدهم "لا أستطيع أن أعرف ما إذا كنت أريد مصافحة من فعل ذلك أم الهروب منه". 
وأضاف آخر "أي شخص مريض يعتقد أن هذه فكرة جيدة؟".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سويسرا

إقرأ أيضاً:

وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل في التصدي

سرايا - اعتلى وسم" إيران" مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الرشقة الصاروخية الضخمة، التي وجهتها إيران مساء أمس الثلاثاء نحو تل أبيب.


وأطلقت إيران أمس أكثر من 300 صاروخ بالست من نوع "فاتح - فرط الصوتية"، وحسب ما صرح به الحرس الثوري الإيراني، فقد كانت هذه الضربات الصاروخية ؛ردًا على استشهاد، كل من: إسماعيل هنية، زعيم حركة حماس السابق، وحسن نصر الله، زعيم حزب الله السابق، وعباس نيلفروشان، نائب رئيس فيلق القدس السابق.


وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، صورًا وفيديوهات للصواريخ التي أُطلقت باتجاه الأراضي المحتلة، وهي تتساقط مثل" الشهب" في الوقت الذي كانت صافرات الإنذار تدوي في الأراضي المحتلة.


 

إقرأ أيضاً : مقتل جنود إسرائيليين في كمين بالعديسةإقرأ أيضاً : 40 شهيدا في خانيونس فجر اليومإقرأ أيضاً : انفجاران بمحيط السفارة "الإسرائيلية" في كوبنهاغن

 

 


مقالات مشابهة

  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل بالتصدي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل في التصدي
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • مواصلة التحقيقات مع متهم بتزوير المحررات الرسمية باستخدام منصات التواصل الاجتماعي
  • صاروخ أنصار الله يثير الرعب في إسرائيل والجدل على منصات التواصل
  • مهم من الضمان الاجتماعي