كشفت الوكالة الروسية للنقل الجوي، اليوم الإثنين، عن توجيه الرحلات القادمة من «تل أبيب» لمطاري «ماخاتشكالا ومينيرالني فودي» في روسيا مؤقتاً لمدن أخرى، وفقاً لخبر عاجل على قناة «القاهرة الإخبارية».

يذكر أن، دميتري بيسكوف المتحدث الرسمي باسم الكرملين، علق مهاجمة إحدى الرحلات على المطار، لقدومها من الكيان المحتل، قائلاً: إن تلك الأحداث هي إلى حد كبير نتيجة للتدخل الخارجي، بما في ذلك تأثير المعلومات.

وأكد أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يتابع وضع داغستان عن كثب من خلال التقارير المقدمة من هيئة الأمن الفيدرالية.

وصرح بيسكوف، أن الرئيس الروسي سيعقد اجتماعا، مساء اليوم الإثنين، عن بعد، لمباحثات هذا الوضوع بالإضافة إلى مناقشة محاولات الدول الغربية التي تقوم بها داخل الشرق الأوسط بهدف تقسيم المجتمع.

ويشارك في الاجتماع، قادة الأجهزة الأمنية، وميخائيل ميشوستين رئيس الوزراء الروسي، وسيرجي لافروف وزير الخارجية، ودميتري مدفيديف نائب رئيس مجلس الأمن الروسي.

وفي وقت سابق، اقتحمت مجموعة مدنيين مطار محج قلعة، مساء أمس الأحد الموافق 29 أكتوبر 2023، وذلك بعدما ورد معلومات بشأن هبوط طائرة قادمة من «تل أبيب» تنقل مواطنين إسرائيليين داخل داغستان.

اقرأ أيضاًبعد مهاجمة رحلة قادمة من الكيان المحتل.. إغلاق مطار محج قلعة بداغستان حتى 6 نوفمبر

بعد وصول رحلة من إسرائيل.. حشود كبيرة تحمل علم فلسطين تقتحم مطارًا بداغستان (فيديو)

ارتفاع ضحايا حريق محطة وقود في داغستان إلى 91 قتيلا وجريحا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي الجيش الإسرائيلي اسرائيل غزة اخبار فلسطين غزة تحت القصف قضية فلسطين حرب فلسطين قطاع الجيش الاسرائيلي فلسطين اليوم قصف غزة في غزة حرب غزة سكان قطاع غزة غلاف غزة غزة الان قطاع غزة الان العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة غزة مباشر الطيران الإسرائيلي صواريخ غزة إسرائيل وفلسطين فلسطين الان غزة الآن اخر اخبار فلسطين قطاع غزة اليوم فلسطين مباشر احداث فلسطين شمال قطاع غزة ماذا يحدث في فلسطين حماس وإسرائيل أخبار غزة حصار غزة حرب في قطاع غزة مستوطنات غلاف غزة قصف قطاع غزة شمال غزة المقاومة في غزة إسرائيل اليوم إسرائيلي أسير في غزة اخبار غزة قصة فلسطين تهجير سكان قطاع غزة فلسطين ماذا يحدث الشرطة الاسرائيلية انفاق غزة شمال قطاع غزة إلى جنوبه في فلسطين اسرائيل تضرب فلسطين اسرائيل تقصف مستشفى فلسطين حرة المستوطنات الاسرائيلية هجوم اسرائيل دولة إسرائيل الكبرى

إقرأ أيضاً:

بعد فيديو التهديد باغتصاب والدة متظاهر.. الشرطة الإسرائيلية تتحرك

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، فتح تحقيق بعد فيديوهات لضباط يشتبكون مع عضوة في الكنيست، وآخر يهدد متظاهر باغتصاب والدته، وذلك خلال تظاهرتين احتجاجيتين في القدس وتل أبيب مساء السبت، بحسب ما أفادت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل".

وجاء قرار الشرطة بعد تداول فيديو لضابط يهدد متظاهرا بأنه سيغتصب والدته، وينعته بـ"ابن العاهرة" خلال تظاهرة بالقرب من مقر إقامة رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو مساء السبت.

وفي تظاهرة أخرى في تل أبيب، تم تصوير ضباط وهم يشتبكون مع عضوة حزب العمل نعمة لازيمي، رغم حصانتها البرلمانية كنائبة في البرلمان الإسرائيلي.

ח"כ נעמה לזימי נהדפה בידי שוטרים בהפגנה בת"א@hadasgrinberg pic.twitter.com/EGsVE3R1Tc

— כאן חדשות (@kann_news) June 29, 2024

وقالت إدارة التحقيقات الداخلية في الشرطة في بيان إنها ستتصل بالمتظاهر وعضوة حزب العمل نعمة لازيمي، وإن الحادثتين ستخضعان لتحقيق معمق.

وزعمت الشرطة، السبت، أن لازيمي كانت تحاول منع الشرطة من مصادرة هاتف أحد المتظاهرين الذي تم القبض عليه لإشعال حريق على الطريق، بحسب "تايمز أوف إسرائيل".

ونظمت احتجاجات تتطالب بالتوصل إلى صفقة للإفراج عن الرهائن المختطفين في غزة، وإجراء انتخابات مبكرة مساء السبت في تل أبيب والقدس ومدن أخرى في جميع أنحاء إسرائيل، في استمرار لممارسة أسبوعية، لكن شابتها اشتباكات مع الشرطة واعتقالات.

مقالات مشابهة

  • رئيس داغستان: مقتل 22 شخصًا جراء الأعمال الإرهابية التي شهدتها البلاد مؤخراً
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية فى كندا بعد إضراب مفاجئ
  • تحويل رواتب العمالة المنزلية رقميا يدخل حيز التنفيذ
  • النقل تعلن إنجاز عملية التفويج العكسي للحجاج
  • بعد فيديو التهديد باغتصاب والدة متظاهر.. الشرطة الإسرائيلية تتحرك
  • «مصر للطيران» تسير 19 رحلة جوية لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا
  • الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة الدولي مرة أخرى
  • مطار القاهرة يستقبل أول رحلة سياحية من ميلانو
  • انهيار سقف مطار نيودلهي يودي بحياة شخص ويعلق الرحلات الجوية