الترقب الكبير لفيلم Tiger 3، سيدفع منتجوه لإفراغ كافة سينمات IMAX، وتخصيصها للجزء الثالث من السلسلة الناجحة، للنجم الكبير سلمان خان.

 

ووفق ما ذكر موقع إنديا توداي، الفيلم الجديد Tiger 3، لن يترك أي دار عرض IMAZ، لعرض فيلم The Marvels ضمن عالم مارفل السنيمائي، ذلك لأن الفيلمين، من المتوقع طرحهما للعرض في توقيت واحد، خلال نوفمبر المقبل.

Tiger 3بداية الحملة الترويجية

 

وكان قد طرح الإعلان التشويقي الأول للاغنية الترويجية الأولى للفيلم الجديد للنجم سلمان خان Tiger 3، والتي طرحت بعنوان Leke Prabhu Ka Naam.

 

وقد تم طرح الأغنية عبر موقع يوتيوب  بتاريخ 23 أكتوبر الجاري، ضمن الحمة الترويجية للفيلم الجديد، الأغنية يؤديها المغني الهندي أرجيت سينغ، ونيكيتا جاندهاي في الأداء للصوت النسائي.

نهاية خلاف

 

وانتهى الخلاف الذي كان قائمًا بين فنان بوليوود الكبير سلمان خان، والمغني الشاب "أرجيت سينغ"، بعد الإعلان رسميا عن أن "سينغ" هو المؤدي لواحدة من الاغنيات الترويجية الرئيسية لفيلم خان الجديد Tiger 3.

 

ويقول "إنديا توداي"، أن خان، أنهى الخلاف الذي استمر بينه وبين المغني الهندي لمدة 9 سنوات، بعد أن أعلنت عبر حسابه الخاص على إنستجرام، عودة التعاون مع سينغ، ليكون مؤديًا لأغنية الجزء الثالث المنتظر من سلسلة أفلام Tiger الناجحة.

تفاصيل عن الفيلم

 

وفيلم Tiger، هو أحد أنجح افلام الحركة الهندية، قدمه سلمان خان في جزئين سابقين حقق من خلالهما نجاحًا كبيرًا، بمشاركة الممثلة الهندية الشهيرة كاترينا كيف في دور البطولة النسائي.

 

وخلال الجزء الثاني، يشارك الفنان الهندي الكبير عمران هاشمي في دور الشر ضمن الأحداث.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود سلمان خان

إقرأ أيضاً:

الاستعلام عن المنح الدراسية الممولة بالكامل في 2024.. رابط الدخول

منح دراسية ممولة.. ارتفعت مؤشرات البحث عبر محرك البحث جوجل من قبل الطلاب والدارسين خلال الساعات الماضية، عن طرق الاستعلام عن المنح الدراسية الممولة بالكامل في 2024، وذلك من أجل الحصول على فرص تعليم أفضل.

الاستعلام عن المنح الدراسية الممولة بالكامل في 2024

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه خلال السطور التالية، كل ما يخص طرق الاستعلام عن المنح الدراسية الممولة بالكامل في 2024، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

الدول المقدمة للمنح الدراسية الممولة بالكامل 2024

كشفت بعض المصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات الحكومية، تفاصيل منح دراسية ممولة بالكامل في 2024 من الجامعات الأجنبية المرموقة، في كلا من الدول التالية:

- اليابان

- الصين

- الولايات المتحدة الأمريكية

- روسيا، وغيرها من الدول، والتي يتم الإعلان عنها دوريا عبر الموقع الإلكتروني، بعد الكشف عنها عبر المنصات الرسمية للوزارة و الجامعات.

رابط منح دراسية ممولة بالكامل في 2024

وأوضحت المصادر في تصريحاتها الصحفية، أنه يمكن للطلاب الراغبين في الدراسة خارج مصر الدخول إلى رابط منح دراسية ممولة بالكامل في 2024، للاطلاع على كافة التفاصيل والاشتراطات للمنح الدراسية المتاحة سواء لمراحل البكالوريوس أو الدراسات العليا سواء ماجستير أو دكتوراه.

وتابعت المصادر، أن اختيار الطلاب يكون من قبل الدول المانحة حال تحقق اشتراطات المنحة، وفقا للقواعد والضوابط المعمول بها في هذا الشأن.

وفيما يتعلق بالمنح الدراسية الداخلية لطلاب الثانوية العامة، فيتم الكشف عنها من قبل الوزارة مع ظهور نتيجة الثانوية العامة من كل عام.

اقرأ أيضاًمنحة صينية لتدشين مركز للتدريب المهني بمنطقة قناة السويس

قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة المساعدة بشأن تحسين النتائج الصحية للمجموعات المستهدفة

مقالات مشابهة

  • المنح الدراسية الممولة بالكامل في 2024.. الشروط وطريقة الاستعلام
  • الهند وروسيا تبحثان سبل تعزيز التعاون في مجال الدفاع
  • بعد ولاد رزق:- طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا في سينمات الشرق الأوسط
  • طارق وعمر العريان مع زوي سالدانا  في سينمات الشرق الأوسط
  • The Absence of Eden يصل سينمات الشرق الأوسط
  • الهند تعد لقمة جديدة مع روسيا على أعلى مستوى
  • لماذا سيزور رئيس الوزراء الهندي مودي روسيا لأول مرة منذ خمس سنوات؟
  • الرئيس الهندي يفتتح البرلمان المنتخب حديثا ويحدد أجندته الرئيسية
  • الاستعلام عن المنح الدراسية الممولة بالكامل في 2024.. رابط الدخول
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"