علي القحطاني

أوضح مدرب رياضي أن وزارة الصحة توفر لكل مواطن مدرب صحي مجاناً، لافتاً إلى أن الفرد يمكنه حجز موعد معه عن طريق تطبيق صحتي.

وقال المدرب الرياضي :” لكل مواطن مدرب خاص يحجز عنده مجاناً يسويلك جدول ويعطيك المشورة والتوجيهات والسلوكيات ونمط حياة صحي، هذا المدرب في تطبيق صحتي”

وأضاف ” هذا المدرب خصيصاً عشانك، ليعطيك التوجيهات اللازمة لاتباع نمط حياة صحي، أيا كانت المشكلة اللي عندك سواء مشكلة بالتغذية، أو بالنشاط البدني أو حتى مشكلة نفسية أو عضوية”.

مدرب رياضي بمقطع :

"تدري إنك كمواطن سعودي، وزارة الصحة موفرة لك مدرب صحي مجاناً وتقدر تحجز موعد معه عن طريق تطبيق صحتي" ????????❤️ pic.twitter.com/f7a2UG3Ua0

— WHR (@whrumor) October 30, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تطبيق صحتي مدرب رياضي وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

الصحة العالمية: شح الوقود يهدد حياة المصابين في غزة

سرايا - كشفت منظمة الصحة العالمية، الثلاثاء، عن قلقها بشأن قلة المساعدات التي تصل إلى قطاع غزة، بما في ذلك شح الوقود ومدى تأثير ذلك على الرعاية الصحية في القطاع.

وقالت المديرة الإقليمية للمنظمة حنان بلخي في مؤتمر صحفي بمدينة جنيف السويسرية، إن "القطاع الصحي في غزة وحده يحتاج 80 ألف لتر من الوقود يوميا".

وأضافت أن "آخر الإمدادات التي وصلت إلى القطاع آخر حزيران/يونيو الماضي كانت ما بين 195 ألفا و200 ألف لتر".

وأوضحت أن "تلك الشحنة تقاسمتها كل القطاعات، بما فيها قطاع المياه والصرف الصحي والنظافة".

وأكدت بلخي، أنه "نتيجة لذلك، تواجه المستشفيات مرة أخرى شحا في الوقود يهدد بانقطاع الخدمات الحيوية ووفاة المصابين لتأخر سيارات الإسعاف".

وكانت منظمة الصحة العالمية قالت في وقت سابق من اليوم، إن "270 مريضا غادروا مستشفى غزة الأوروبي بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، بعد أوامر إخلاء (إسرائيلية)".

وأضافت أن "أوامر الإخلاء الأخيرة أثرت على العمليات في مستشفى غزة الأوروبي، رغم أن المستشفى نفسه لا يخضع لأوامر الإخلاء".

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى استشهاد 37 ألفا و925 شهيدا، وإصابة 87 ألفا و141 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 1.9 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.


مقالات مشابهة

  • الإمارات.. الأحد آخر موعد لاستقبال طلبات مراجعة درجات الطلبة
  • ناقد رياضي: متفائل بالتشكيل الوزاري وأدعم استمرارية أشرف صبحي في وزارة الرياضة
  • المدرب الأفضل في «يورو 2024».. «الوطني» و«الأصغر» و«الأحدث»!
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • الصحة العالمية: شح الوقود يهدد حياة المصابين في غزة
  • اتحاد جدة يستغنى عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو
  • حياة ملايين المرضى.. فى خطر
  • جهود أجهزة وزارة الداخلية في التصدي لجرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • تمساح ضخم يتجول على طريق عام .. فيديو