أشاد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمواهب وأبناء مطروح وتميزهم في عدد من المجالات، مع تقديم محافظة مطروح كل أوجه الدعم والرعاية، وذلك خلال لقاء المحافظ باللاعبين الخمسة المنضمين لمنتخب مصر الناشئين 2008 لكرة القدم في التجمع الثاني للمنتخب، بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، وأحمد رزق براني المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم فرع مطروح، ومحمد كريم المشرف العام للمنتخبات بمنطقة مطروح لكرة القدم.

دعم الموهوبين في مطروح

وأهدى المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم فرع مطروح، اليوم، خلال لقاء المحافظ بمكتبه درع الاتحاد المصري لكرة القدم وكذلك تيشرت المنتخب لمحافظ مطروح تقديراً لجهوده في دعم الموهوبين في كل المجالات، خاصة الرياضة والرياضيين على أرض مطروح، كما أهدى المدير التنفيذي درع الاتحاد السكرتير العام تقديرا لجهود التعاون وتذليل العقبات، أمام فرع الإتحاد.

الاهتمام بالرياضة في مطروح

وأكد محافظ مطرو الاهتمام بقطاع الرياضة في مراكز مطروح الثمانية في الحمام والعلمين والضبعة ومرسى مطروح والنجيلة وسيدي براني والسلوم بالإضافة إلى سيوة، وإنشاء ملاعب ما بين قانوني 11 لاعبا وخماسيا لكرة القدم، وتطوير المنشآت الرياضية ودعم جميع المنضمين الي منتخب مصر لكرة القدم والشباب والرياضيين ليس في كرة القدم فقط ولكن في جميع الرياضات الجماعية والفردية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة مرسى مطروح محافظة مطروح كرة القدم منتخب مصر لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز مبارتين

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حارس مرمى الأرجنتين إيمليانو مارتينيز مبارتين بسبب حركة بذيئة وصفعه كاميرا التصوير، بحسب ما أعلن فيفا والاتحاد الأرجنتيني السبت.

وكتب فيفا في بيان أرسله إلى وكالة فرانس برس وقبله نظيره الأرجنتيني في بيان منفصل “أوقفت لجنة الانضباط في فيفا إيميليانو مارتينيز مبارتين بسبب مخالفته المادة 13 من قانون الانضباط (سلوك هجومي وانتهاك مبادئ اللاعب المالي النظيف) خلال مبارتي الأرجنتين مع تشيلي في 5 أيلول/سبتمبر والأرجنتين مع كولومبيا في 10 أيلول/سبتمبر”.

ووجد فيفا ان حارس أستون فيلا الإنكليزي انتهك قواعد السلوك، عندما أمسك نسخة من كوبا أميركا بين فخذيه بعد مباراة ضد تشيلي في تصفيات كأس العالم 2026.

لم تكن المرة الأولى يقوم مارتينيز بحركة مماثلة، إذ سبق له أن فعلها مع جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس في مونديال 2022، بعد تألقه في مواجهة الأرجنتين وفرنسا في نهائي استاد لوسيل في قطر.

كما عاقبه فيفا لصفعه كاميرا تصوير بعد الخسارة ضد كولومبيا 1-2 ضمن تصفيات المونديال.

ورغم قبول بالقرار، أعرب الاتحاد الأرجنتيني عن استيائه من قرار فيفا “يعبر الاتحاد الأرجنتيني عن عدم موافقته المطلقة على القرار الذي اتخذته لجنة الانضباط التابعة لفيفا”.

نتيجة لإيقاف مارتينيز، الحارس الأساسي خلال المشوار الناجح للأرجنتين في مونديال قطر وكوبا أميركا، سيغيب عن مبارتي فنزويلا وبوليفيا في 10 و15 تشرين الأول/أكتوبر.

وتتصدر الأرجنتين ترتيب المجموعة الأميركية الجنوبية الموحدة مع 18 نقطة بعد ثماني مباريات بفارق نقطتين عن كولومبيا.

المصدر أ ف ب الوسومإيميليانو مارتينيز الأرجنتين الفيفا

مقالات مشابهة

  • وفاة 6 لاعبين من أكاديمية اتحاد نيبال للكرة بعد انهيار أرضي
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز مبارتين
  • الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم
  • المصري يواصل تدعيماته ويتعاقد مع الدولي البنيني أتدجيكو سامادو لثلاثة مواسم
  • المصري يُعلن تعاقده مع الدولي البنيني أتدجيكو سامادو لثلاثة مواسم
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يبلغ ربع النهائي عقب فوزه على نظيره الإيراني (4-3)
  • المغرب يهزم إيران ويتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • 9 لاعبين اعتزلوا كرة القدم في 2024
  • مباراتان لمنتخب الناشئين أمام نظيره السوري استعدادا لتصفيات آسيا
  • تواصل الإثارة بدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم.. غداً