صرح مسؤول عراقي في حرس الحدود، منذ قليل إن طائرة مجهولة استهدفت قافلة شاحنات كانت متوقفة على الجانب السوري من الحدود مع بلاده، مساء الأحد، وأوضح أن عدة ضربات جوية دمرت جزءا من قافلة من 10 شاحنات استخدمت معبر القائم الحدودي من العراق للعبور إلى سوريا أول أمس السبت، حيث يقع المعبر الحدودي بالقرب من بلدة البوكمال السورية القريبة من الموقع الذي نفذ فيه الجيش الأميركي غارات جوية، الجمعة الماضية ، على منشأتين قال إن الحرس الثوري الإيراني وجماعات يدعمها تستخدمهما.

وقالت وزارة الدفاع الأميركية، إن تلك الضربات الجوية جاءت ردا على سلسلة من الهجمات ضد القوات الأميركية في كل من العراق وسوريا.

كما ذكر مصدران من فصيل عراقي، الاثنين، أن ضربات جوية نفذتها طائرة مجهولة، الأحد، أصابت مبنى كان الفصيل يستخدمه بالقرب من البوكمال.

وأضاف المصدران أن مقاتلي الفصيل أخلوا المبنى الذي تعرض للهجوم، السبت، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

اقرأ أيضاً عاجل| حماس تقصف كيبوتس نيريم بقذائف الهاون طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف وتدمر المنازل والمحلات التجارية في جنين بالضفة الغربية ”شاهد” إسرائيل تقصف محيط مستشفى القدس وسط غزة وتدعو لإخلائه فورا من الجرحى والمرضى ”فيديو” ممثل أمريكي يكشف فضائح الاحتلال بعد طوفان الأقصى عاجل.. بدء دخول 10 شاحنات من المساعدات إلى الجانب الفلسطيني ارتفاع عدد القتلى في قطاع غزة بسبب القصف الإسرائيلي إلى 8005 ”نت بلوكس”: عودة الأنترنت تتدريجياً إلى قطاع غذة صباح اليوم تعزيزات لقوات الاحتلال في قطاع غزة .. والجيش الإسرائيلي يطالب بإخلاء مستشفى القدس قبل قصفه سفارة الكويت تدعو مواطنيها للمغادرة من لبنان استشهاد 13 فلسطينيا في غزة إثر قصف إسرائيلى جديد على القطاع مصر تلوّح بالرد العسكري على الحوثيين بعد قصف مدينة طابا المصرية قصف عنيف لا يتوقف.. شاهد غارات إسرائيلية مدمرة على قطاع غزة «فيديو»

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

القسام تقصف مقر قيادة عمليات الاحتلال ومقتل قائد لواء جعفاتي في الشجاعية

قصفت كتائب القسام، مقر قيادة عمليات الاحتلال الإسرائيلي، قرب موقع "ناحل عوز" شرق مدينة غزة بصواريخ "رجوم" و"107" .

وأعلن جيش الاحتلال، رسمياً مقتل قائد لواء جفعاتي خلال معارك مع المقاومة الفلسطينية في حي الشجاعية شرق مدينة غزة .

 

حزب الله يهدد باستهداف مزيد من المواقع في إسرائيل كيف وقف بايدن في طريق مكافحة المجاعة بقطاع غزة؟ استشهاد 58 فلسطينيًا وإصابة 179 آخرين في 4 مجازر للاحتلال بغزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38 ألفا و11 شهيدا، وارتفاع عدد المصابين إلى 87 ألفا و445 مصابا، منذ 7 أكتوبر الماضي.

ذكرت الصحة الفلسطينية، استشهاد 58 شخصا وإصابة 179 في 4 مجازر ارتكبها الاحتلال في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقا لما ذكرته بعض وسائل الإعلام العربية في نبأ عاجل لها منذ قليل مساء اليوم الخميس.

 

 

مقالات مشابهة

  • أوستن يحث نظيره الإسرائيلي على خفض التصعيد في غزة
  • طائرات الاحتلال تقصف قافلة مساعدات إغاثية جنوب غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: سلطات الاحتلال الإسرائيلي تمنع دخول المساعدات إلى غزة
  • سرايا القدس تقصف آليات وجنود الاحتلال الإسرائيلي بقذائف الهون
  • «القاهرة الإخبارية»: طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف منزلا في مخيم النصيرات
  • سرايا القدس تقصف آليات وجنود الاحتلال بوابل من قذائف الهاون بالشجاعية
  • فلسطين.. مدفعية الاحتلال تقصف شمال مخيم ‎النصيرات وسط قطاع غزة
  • الفصائل الفلسطينية تقصف قوات الاحتلال بمناطق مختلفة في «الشجاعية»
  • القسام تقصف مقر قيادة عمليات الاحتلال ومقتل قائد لواء جعفاتي في الشجاعية
  • خبير عسكري: الاحتلال الإسرائيلي يمارس الحرب النفسية على اللبنانيين (فيديو)