تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة، أعلنت الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للنشاط الطلابي)، بالتعاون مع جامعة اسيوط (إدارة اللياقة البدنية بالإدارة العامة لرعاية الشباب) عن انطلاق فعاليات المهرجان الرياضي الأول للكروس فيت (Be Fit), لطلبة وطالبات الجامعة، تحت شعار "شباب جامعات الجمهورية الجديدة"، خلال الفترة من ٢٩ /١٠ إلى ا /١١ ، علي ملاعب الجامعة، بمشاركة ٨٠٠ طالباً وطالبة.

يأتي المهرجان في إطار سلسة من مهرجانات وبرامج اللياقة البدنية يتم تنفيذها بعدد من الجامعات المصرية على مدار العام، لنشر ثقافة رياضة الكروس فيت، والتي تعمل على رفع معدلات اللياقة البدنية بين الطلاب، بالإضافة الى تحسين الصحة العامة لدى الطلاب المشاركين.

كذلك جذب أكبر عدد ممكن من الطلاب الممارسين للرياضة وغير الممارسين على السواء للجنسين، من خلال مسابقات بينهم، يحصل الفائزين علي جوائز مالية وميداليات للمراكز الخمسة الأولى (بنين – بنات).
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي

دمشق-سانا

انتخب أعضاء نادي الشرطة الرياضي المركزي مجلس إدارة جديدة لهم برئاسة العقيد محمود المصري، وذلك خلال المؤتمر السنوي الذي عقد اليوم في مقر النادي بدمشق.

وجاء في عضوية مجلس الإدارة النقيب عيسى عزيز وأسامة الإدلبي ومحمد عمر وعبد عباسي ودارين داوود وضياء القاضي ومحمد أسامة أبو ارشيد ومنهل الحاج صطوف.

وركزت المداخلات على ضرورة دعم اللاعبين وتوفير التجهيزات الضرورية للعملية التدريبية، وتوسيع مشاركة كوادر النادي من لاعبين ومدربين في المشاركات الخارجية.

واستعرض رئيس النادي العقيد محمود المصري ما تم إنجازه محلياً وخارجياً في مختلف الألعاب التي يمارسها النادي ونقاط الضعف وطرق تلافيها وتعزيز النقاط الإيجابية بالعمل الرياضي، منوها بالدور الكبير لنادي الشرطة كرديف للرياضة السورية وخزان للمواهب.

ولفت المصري إلى أهمية المراكز التدريبية التي تتبع للنادي، والتي تهدف إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من الخامات، وخصوصاً من الفئات العمرية الصغيرة ليتم إعدادها وتأهيلها وفق الأساليب المتطورة بالتدريب، ومن خلال الخبرات الرياضية المعروفة.

ويمارس نادي الشرطة الذي ينتسب إليه أكثر من ثمانية آلاف لاعب ولاعبة ألعاب كرة القدم والفروسية والمبارزة والتايكوندو والجودو والكيك بوكسينغ والمواي تاي والقوة البدنية والمصارعة ورفع الأثقال والملاكمة وكرة الطاولة والريشة الطائرة والتايكونجتسو والكاراتيه والقوس والسهم والفنون القتالية ومصارعة الأذرع واللياقة البدنية والكرة الطائرة وكرة اليد.

 محمد الرحيل

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان تنظم زيارة ميدانية لطلاب الهندسة والعلوم لشركة بترول بلاعيم
  • بلدية الخبر تطلق مشروع ممشى العزيزية لتعزيز الحياة الصحية والبيئية
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • غدًا.. جامعة أسيوط تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • محاضرات مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة 2024 بالقاهرة
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • مجموعات مراجعة مجانية بالمدارس ليلة امتحان اللغة الإنجليزية بالإسماعيلية
  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا