ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، اجتماعاً لمجلس الوزراء بقصر الوطن بالعاصمة أبوظبي أقر خلاله أجندة الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات. 

وقال سموه عبر حسابه في منصة "إكس": ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء بقصر الوطن بالعاصمة أبوظبي أقررنا خلاله أجندة الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات والتي تضم الوزارات والهيئات الاتحادية والمجالس التنفيذية والدوائر المحلية وأهم 500 شخصية حكومية في الدولة والتي ستعقد في السابع من نوفمبر القادم.

  

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يعزون ملك البحرين في وفاة الشيخة نورة بنت سلمان محمد بن راشد يهنئ عبر حسابه في منصة X بالذكرى المئوية لتأسيس جمهورية تركيا

وأضاف سموه: الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات هي المنتدى الوطني الأكبر لأصحاب القرار في الدولة وتمثل الاجتماعات وقفة لتقييم أنفسنا .. ومراجعة إنجازاتنا .. وتشخيص أولوياتنا القادمة للعمل ضمن فريق الوطن الواحد تحقيقاً لتطلعات شعبنا .

ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء بقصر الوطن بالعاصمة أبوظبي أقررنا خلاله أجندة الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات والتي تضم الوزارات والهيئات الاتحادية والمجالس التنفيذية والدوائر المحلية وأهم 500 شخصية حكومية في الدولة والتي ستعقد في السابع من نوفمبر القادم.

الاجتماعات… pic.twitter.com/ZqGlf7tI20

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) October 30, 2023

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: فخور بـ 700 ألف طالب من الإمارات شاركوا في تحدي القراءة العربي

عبر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن فخره بمشاركة 700 ألف طالب من الإمارات في تحدي القراءة العربي.

وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس»: «فخور بـ 700 ألف طالب من الإمارات شاركوا في تحدي القراءة العربي.. وأتم العديد منهم قراءة خمسين كتاباً خلال عامهم الدراسي.. ونبارك للفائزين منهم اليوم.. متفائل بجيل إماراتي قارىء ومثقف.. معتز بهويته وقادر على استيعاب ثقافات العالم.. وقادر على الاستمرار في بناء مستقبل الإمارات».

 

أخبار ذات صلة طالب إماراتي في جامعة خليفة ينضم لفريق مهندسين "توكاماك إنيرجي" العالمية أحمد فيصل علي بطلاً لتحدي القراءة العربي على مستوى الدولة

فخور ب700 ألف طالب من دولة الإمارات شاركوا في تحدي القراءة العربي .. وأتم العديد منهم قراءة خمسين كتاباً خلال عامهم الدراسي .. ونبارك للفائزين منهم اليوم ..
متفائل بجيل إماراتي قارىء ومثقف .. معتز بهويته وقادر على استيعاب ثقافات العالم .. وقادر على الاستمرار في بناء مستقبل… pic.twitter.com/FiZTS6S36Z

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) July 2, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • مركز محمد بن راشد للفضاء يوقع مذكرة تفاهم مع جمعية المهندسين في الإمارات
  • «أبوظبي للطاقة يتأهب لاحتضان قرعة مسابقات رابطة المحترفين
  • الإمارات تستضيف الاجتماعات السنوية لمنظمة آسيا والمحيط الهادي للاعتماد منتصف يوليو
  • السوداني يؤكد على تعزيز العلاقات مع دولة الإمارات
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس وزراء الهند في ضحايا حادث التدافع
  • عاجل:- بدء مراسم حلف اليمين الدستورية للحكومة الجديدة بقصر الاتحادية
  • بمشاركة ليبيا.. اختتام الاجتماعات السنوية لبنك التسويات الدولي
  • محمد بن راشد: فخور بـ 700 ألف طالب من الإمارات شاركوا في تحدي القراءة العربي
  • أحمد فيصل علي بطلاً لتحدي القراءة العربي على مستوى الدولة
  • اختتام الاجتماعات السنوية لبنك التسويات الدولي بمشاركة ليبيا