شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بورقة عمل بعنوان «نموذج الشراكة مع المجتمع بشرطة أبوظبي» في أعمال المؤتمر الدولي السنوي للجمعية الدولية لقادة الشرطة (IACP-2023) الذي عُقِدَ في مدينة سان دييغو، الولايات المتحدة الأميركية.

والجمعية الدولية لقادة الشرطة، أكبر منظمة مهنية لأجهزة الشرطة العالمية، ويعدُّ مؤتمرها السنوي الحدث الأهم في مجالها، وحضره في عام 2023 أكثر من 16,000 محترف عالمي في مجال الأمن والسلامة العامة.

   

وأوضح العميد خلفان عبدالله المنصوري، مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسَّسي في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أنَّ المؤتمر يعدُّ فرصة للاطلاع على التجارب والممارسات الشرطية، والابتكارات ضمن محاور المؤتمر والمعرض المصاحب، والتي تتيح فرصة تعلُّم التقنيات الجديدة وتطوير المعارف والمسارات المهنية، وتشمل التدريب والتواصل والتعليم.

وأشار العميد المنصوري أنَّ شرطة أبوظبي تتابع باهتمام رؤى القيادات الشرطية العالمية وأفكارها ومقترحاتها، في إطار سعيها لتجسيد رؤى القيادة العامة لشرطة أبوظبي بأن تكون رائدة عالمياً في استدامة الأمن والأمان.

أخبار ذات صلة محادثات السلام السودانية تبحث وقف النار والمساعدات تنبيه من شرطة أبوظبي

وتناولت ورقة عمل القيادة العامة لشرطة أبوظبي التي عرضها المقدم الدكتور مصعب عمير الشرياني، مدير إدارة الابتكار واستشراف المستقبل، التجربة الريادية في الشراكة مع المجتمع لشرطة أبوظبي.

وفاز الرائد سعد المرزوقي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي بجائزة الجمعية الدولية لقادة الشرطة الدولية لعام 2023، في فئة «القائد المؤثِّر تحت سن الأربعين»، في إنجاز دولي جديد يضاف إلى سلسلة إنجازات القيادة العامة لشرطة أبوظبي، تقديراً لجهوده وإسهاماته وإنجازاته المتميِّزة في مختلف مجالات العمل الشرطي.

وثمَّن الرائد سعد المرزوقي دعم ورعاية القيادة الشرطية واهتمامها المستمر بتحفيز الكوادر الوطنية من منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي، إلى التميُّز والريادة والابتكار وتحقيق الإنجازات المتتالية محلياً وإقليمياً ودولياً.

 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الولايات المتحدة الجمعية الدولية لقادة الشرطة شرطة أبوظبي القیادة العامة لشرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

بايدن: الولايات المتحدة لم تكن على علم بالهجوم الإسرائيلي على ضاحية بيروت الجنوبية ولم تشارك فيه

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن مساء يوم الجمعة إن الولايات المتحدة لم تكن على علم بالهجوم الإسرائيلي الذي استهدف ضاحية بيروت الجنوبية ولم تشارك فيه.

وأكدت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" أن إسرائيل لم تبلغها مسبقا بعمليتها في بيروت ولم تكن ضالعة فيها.

وأفادت بأن وزير الدفاع الأمريكي أجرى اتصالا مع نظيره الإسرائيلي يوآف غالانت عقب هجوم بيروت.

وأوضح البنتاغون أن ليس لديه معلومات محددة يدلى بها الآن بخصوص هجوم بيروت.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه هاجم المقر المركزي لحزب الله والذي زعم أنه يقع تحت مبان سكنية في قلب الضاحية في بيروت وكان أحد أهداف الهجوم هو الأمين العام نصر الله.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الغارات الأخيرة على الضاحية الجنوبية تمت باستخدام قنابل تزن 2000 رطل خارقة للتحصينات.

وزعمت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن الهجوم تم بعد ورود معلومات استخباراتية عن وصول حسن نصر الله إلى مقر الحزب في الضاحية الجنوبية.

وأفادت "قناة" 13 العبرية بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو صادقَ من نيويورك على الهجوم الضخم على حارة حريك في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

هذا، وأكدت وكالات أنباء عالمية أن أمين عام حزب الله على قيد الحياة وفي مكان آمن وما تتداوله وسائل الإعلام الإسرائيلية عن مقتله غير صحيح.

من جهته، أكد حزب الله اللبناني في بيان "أنه لا صحة لأي بيان أو تصريح حصل فيما خص الهجوم الإرهابي الصهيوني علي منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية، وأي شي ينشر من قبل العلاقات الإعلامية حصرا".

إلى ذلك، قالت وسائل إعلام لبنانية مساء الجمعة إن شخصين على الأقل قتلا وأن نحو 50 آخرين أصيبوا في القصف الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • مؤتمر أدبي بعنوان "الأدب من الشفاهية إلى الرقمنة"
  • القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»
  • البيت الأبيض: الولايات المتحدة تنتظر لترى مساعي حزب الله لشغل فراغ القيادة
  • شرطة دبي تحتفي بيوم السياحة العالمي ب5 فعاليات ومبادرات
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC
  • أبوظبي تستضيف مؤتمر منظمة الدولية للمشغلين النوويين
  • أوستن: الولايات المتحدة لم تشارك في الضربة الإسرائيلية ببيروت
  • بايدن: الولايات المتحدة لم تكن على علم بالهجوم الإسرائيلي على ضاحية بيروت الجنوبية ولم تشارك فيه
  • عاجل ـ بايدن.. الولايات المتحدة لم تكن على علم بالهجوم على بيروت ولم تشارك فيه