البوابة:
2024-09-29@10:26:10 GMT

إطلالات سلافة معمار بطلة المسلسل المترقب الخائن

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

إطلالات سلافة معمار بطلة المسلسل المترقب الخائن

أنهت الفنانة السورية سلافة معمار تصوير مشاهدها في النسخة العربية من المسلسل التركي الخائن الذي يجمعها بمواطنها الفنان قيس الشيخ نجيب والفنانة مرام علي، خطفت إطلالات سلافة معمار بطلة مسلسل "الخائن" الأنظار واعتمدت اللون البني لشعرها من أجل الشخصية.

وظهر النجم السوري قيس الشيخ نجيب في الصورة وهو يتوسّط كل من النجمة السورية سلافة معمار والفنانة مرام علي والذي تم تصوير جميع مشاهده في تركيا على أن يعرض في الخريف المقبل.

إطلالات سلافة معمار بطلة المسلسل المترقب "الخائن"

 

 

وظهر النجم السوري قيس الشيخ نجيب في الصورة وهو يتوسّط كل من النجمة السورية سلافة معمار والفنانة مرام علي.

قصة مسلسل الخائن

تدور أحداث النسخة التركية من العمل حول طبيبة شهيرة تدعى آسيا تعيش حياة مستقرة مع زوجها وابنها، تكتشف هذه الطبيبة عن طريق الصدفة عن خيانة زوجها لها مع فتاة شابة، كما تكتشف ان العلاقة التي جمعه زوجها والفتاة بدات منذ سنتين.

تقرر هذه الزوجة والطبيبة الانتقام من زوجها وعشيقته على طريقتها الخاصة، ضمن أحداث نارية، وفي الوقت الذي أكدت به بعض المصادر ان النسخة العربية من العمل تحمل نفس الاسم، قالت مصادر أخرى إنه في البداية كان من المفترض ان يكون اسم المسلسل "عديم الوفا" وفي النهاية تم الاستقرار على اسم "الطبيبة".

أجمل إطلالات رزان جمال بطلة مسلسل "الثمن"
أجمل إطلالات ديميت أوزديمير بطلة "مسلسل اسمي فرح"

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الخائن سلافة معمار

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"
  • "إعلام القومي للمرأة": مسلسل "برغم القانون" يرصد العنف المادي والمعنوي ضد النساء
  • قبل عرض الحلقة الـ11.. إيمان العاصي تواجه تحديات صعبة في مسلسل «برغم القانون»
  • بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل
  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود ياسين في "العصيان"
  • "عودة المغامرات".. هاني عادل يروج لعرض مسلسل "البحث عن علا 2"