تواصل بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو تعزيز مكانتها حدثا بارزا في أجندة اللعبة العالمية، وذلك من خلال نسختها الـ15، التي تنطلق بعد غد “الأربعاء” تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.
وتفرض لوائح البطولة على الراغبين بالمشاركة، حصد أكبر عدد من النقاط التصنيفية المكتسبة من مشاركاتهم في بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP التي تتضمن بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو والعديد من البطولات المحلية والقارية والدولية في مختلف دول العالم.


وتساهم البطولة بإعداد الجيل المقبل من لاعبي الجوجيتسو، وتمنح المواهب الصاعدة فرصة صقل موهبتهم عبر الاحتكاك مع نخبة لاعبي العالم، فضلا عن لقاء الرياضيين المخضرمين والتفاعل معهم، واكتساب خبرات جديدة.
وتقدم أبوظبي لزوارها القادمين من أنحاء العالم في إطار البطولة، التي تقام في “مبادلة آرينا” بمدينة زايد الرياضية، خيارات متنوعة للاستمتاع بجمالها وتجاربها الثقافية الغامرة وزيارة معالمها السياحية وكرم الضيافة.
وتتخلل البطولة، إلى جانب النزالات الحماسية، مجموعة من الفعاليات المرافقة منها الحي الرياضي ومنصاته الرائعة وخيارات المأكولات والمشروبات المميزة والفعاليات الترفيهية والأنشطة المناسبة لجميع أفراد العائلة، ما يجعل البطولة احتفالية فريدة لجميع عشاق الجوجيتسو.
وانطلقت البطولة للمرة الأولى في 2009 وحققت نجاحات متوالية خلال نسخها المتعاقبة على مدار 15 عاماً، وسرعان ما تطورت لتصبح واحدة من أبرز فعاليات الجوجيتسو العالمية على مستوى العالم وإحدى المنصات المفضلة لأقوى لاعبي الجوجيتسو في العالم.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

وداع مؤثر بين لاعبي ريال مدريد بمنتخب أسبانيا وتوني كروس .. صور

وكالات

أظهرت عدد من الصور لحظات مؤثرة بين لاعبي ريال مدريد بالمنتخب الإسباني، وزميلهم السابق في النادي الملكي لاعب منتخب ألمانيا توني كروس.

وظهر كل من داني كارفاخال وناتشو وخوسيلو، يقومان باحتضان زميلهم المعتزل كروس، عقب انتهاء مباراة إسبانيا وألمانيا، في ثمن نهائي يورو 2024.

وكان كروس قد أعلن في وقت سابق اعتزاله لعب الكرة، بعد بطولة أمم أوروبا 2024، ليسطر نهاية مشواره الكروي بعد هزيمة منتخب بلاده أمام ألمانيا بهدفين لهدف.

وقال اللاعب الألماني بعد المباراة: “أردنا تحقيق إنجاز كبير، وتبدد ذلك الحلم، وسندرك أننا لعبنا بطولة جيدة، لكن من الصعب تقبل الخسارة بعد أن كنا قريبين بهذه الصورة من الدور المقبل”.

واختتم حديثه قائلًا:” أنا سعيد جدًا بمساعدة ألمانيا في إنعاش أملها في كرة القدم. في المستقبل، أنا على قناعة أن الفريق سينجح، لكن اليوم نشعر بالحزن؛ لأننا أردنا أن نستمر في البطولة”.

مقالات مشابهة

  • وداع مؤثر بين لاعبي ريال مدريد بمنتخب أسبانيا وتوني كروس .. صور
  • محمد بن راشد: دبي مستمرة في تطوير المشاريع الاقتصادية والتنموية
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. النسخة الثالثة من أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي نوفمبر المقبل
  • دبي .. لا بديل عن الصدارة
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • “سؤال المليار”.. هل نحن على حافة حرب عالمية ثالثة؟
  • الإمارات تعزّز مكانتها كمركز متقدم للتكنولوجيا المالية