أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الإثنين، إيقاف لويس روبياليس الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم 3 سنوات، على خلفية القبلة الشهيرة على شفتي بطلة مونديال السيدات جيني هيرموسو.

وأفاد "فيفا" في بيان "قررت اللجنة التأديبية للفيفا منع لويس روبياليس، الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم، من ممارسة جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم على المستويين الوطني والدولي لمدة 3 سنوات، بعد أن وجدت أنه تصرف بشكل ينتهك المادة 13 من القانون التأديبي لفيفا".

وفي 26 أغسطس الماضي، أطاح الفيفا روبياليس من منصبه  لحماية تحقيق بشأن سلوكه في نهائي كأس العالم لكرة القدم للنساء، الذي تضمن تقبيله اللاعبة الإسبانية جيني هيرموسو على الشفاه خلال توزيع الجوائز.

واستقال روبياليس من منصبه كرئيس للاتحاد وكنائب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) في 10 سبتمبر، وسط ضغط متزايد في إسبانيا من مشرعين ولاعبات.

ويخضع روبياليس الآن لتحقيق جنائي في إسبانيا، وأصدر قاض في مدريد أمر تقييد لإبعاده عن هيرموسو التي تلعب لصالح ناد في المكسيك، بينما ينكر روبياليس ارتكاب أي جرم.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات لويس روبياليس الفيفا يويفا إسبانيا لويس روبياليس جيني هيرموسو الاتحاد الإسباني لويس روبياليس الفيفا يويفا إسبانيا لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري

 


أكد محمود متولي لاعب الاتحاد السكندري، أن المفاوضات مع محمد مصيلحي رئيس النادي كانت مريحة ولم تستغرق وقتًا طويلًا، وأن شرف كبير له اللعب مع زعيم الثغر.

وتعاقد نادي الاتحاد السكندري مع محمود متولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد فسخ عقده مع النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الماضي.

الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة تصريحات محمود متولي

وقال محمود متولي مدافع فريق الأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية: "أشكر جماهير النادي الأهلي على دعمهم لي في السنوات الماضية، وأتمنى أن يستمر النادي في تحقيق البطولات.

وأضاف: المفاوضات مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد كانت مريحة، وتعاملت معه كوالد وليس كرئيس نادي، وهو كان يريد ان يلبي طلباتي.

واختتم: سأكون أمام تحدي جديد مع الاتحاد السكندري، وانتظر دعم جماهير زعيم الثغر في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة يتألق و يهزم الهند ٠/٢ في المونديال
  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • إعادة محاكمة بلاتر وبلاتيني في تهم فساد فيفا
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية
  • تعليق رونالدو على إقالة مواطنه لويس كاسترو
  • وزير خارجية بولندا يؤكد دعم بلاده لمساعي مولدوفا في الانضمام للاتحاد الأوروبي
  • النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • فيفا: جماهير طاجيكستان عبرت الحدود بأعداد كبيرة نحو أوزباكستان لحضور المباراة أمام المغرب في مونديال الفوتسال