خدمات الإنقاذ الإسرائيلية تعثر على جثة الألمانية "شاني لوك" التي كانت في المهرجان الموسيقى الإسرائيلي بمدينة رعيم جنوبي إسرائيل، والذي شنت حركة حماس عليه هجوما في 7 أكتوبر والمعروف إعلامياً بطوفان الأقصى.

أثناء مرور خدمة الإنقاذ الإسرائيلية "زاكا" عثرت على جثة الإسرائيلية الألمانية "شاني لوك"، التي تم التعرف عليها من خلال مقاطع فيديو تلت هجوم حركة حماس على مهرجان موسيقى إسرائيلي بمدينة زعيم جنوبي إسرائيل، ضمن سلسلة هجمات 7 أكتوبر، حيث شوهدت لوك في لقطات تم نشرها يوم الهجوم وهي ملقاة لا تتحرك في شاحنة بعد اختطافها ونقلها إلى غزة، ولم يكن من الواضح ما إذا كانت على قيد الحياة أم لا.

وصرحت والدة "لوك " لقناة "آر تي إل" الألمانية: تلقينا نبأ أن ابنتي لم تعد على قيد الحياة، وتعرفت ريكاردا على ابنتها لوك من خلال مقاطع الفيديو التي انتشرت لها على مواقع التواصل الاجتماعي شعرها المصبوغ ووشم مميز موجود على جسمها.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية على لسان أحد عائلة لوك" إنهم تلقوا رسالة من خدمة الإنقاذ زاكا تفيد بأنه تم العثور على عظمة من قاعدة جمجمة لوك متطابقة مع الحمض النووي الخاص بها.

اقرأ أيضاً بالصدفة.. العثور على جثة رجل بعد 20 عاماً على وفاته الدبابات الإسرائليلة تتمركز فى الطريق الذي يربط شمال وجنوب القطاع بغزة هل كشف التقرير المخابراتى الإسرائيلي ”ما دار بين حماس وإيران ”قبل 7 أكتوبر؟ عاجل| حماس تقصف كيبوتس نيريم بقذائف الهاون وجهة نظر حول أحداث غزة عاجل: قوة الردع السريع الأمريكية تتحرك إلى الشرق الأوسط وإجلاء الأمريكيين من إسرائيل ولبنان عاجل: حماس تنتقد ”حزب الله” وتكشف عن المعلومة التي غابت عن ”محمد الضيف” ولم تكن في الحسبان نتنياهو يعتذر عقب تعرضه لهجوم إسرائيلي عنيف.. ويحذف تدوينة مثيرة كشفت حجم الصراع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية مقتل2000 طالب و70 من الكادر التعليمي تعزيزات لقوات الاحتلال في قطاع غزة .. والجيش الإسرائيلي يطالب بإخلاء مستشفى القدس قبل قصفه قادة إسرائيليون اعترفوا بالفشل أمام حماس العثور على جثة فنان شهير في حوض الاستحمام!!

وقال الأطباء إن الإنسان لا يمكنه العيش بدون العظم الذي تم العثور عليه، وخلصوا إلى أن لوك من غير الممكن أن تكون على قيد الحياة.

وبحسب "جيروزاليم بوست"، يعتقد أيضا أن صديق لوك، المواطن المكسيكي أوريون هيرنانديز رادوكس، قد اختطف على يد حماس في الهجوم، وتم إرسال رسائل نصية باللغة العربية من هاتفه بعد الهجوم.

وبينما كان المئات يحضرون مهرجانا موسيقيا في صحراء النقب جنوبي إسرائيل، في وقت متأخر من ليل الجمعة، فوجئوا بالصواريخ ونيران المسلحين الفلسطينيين صباح السبت الباكر في إطار هجوم حماس المباغت، حسبما ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية.

وعقب هجوم حماس في 7 أكتوبر، أظهر مقطع مصور تم بثه على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام إسرائيلية العشرات من رواد "مهرجان الموت" وهم يركضون في حقل مفتوح مع سماع دوي طلقات نارية، حيث اختبأ العديد منهم في بساتين الفاكهة القريبة، أو قُتلوا بالرصاص أثناء فرارهم.

وأقيم المهرجان للاحتفال بعيد العرش اليهودي، حيث بدأ الساعة 11 من مساء الجمعة، واستمر حتى صباح السبت 7 أكتوبر.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: العثور على على جثة

إقرأ أيضاً:

حماس تنعى حسن نصرالله وتدين العدوان الإسرائيلي على بيروت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن نعيها للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، الذي لقي مصرعه في الغارات الإسرائيلية التي استهدفت بيروت.

وعبرت حماس عن إدانة شديدة للعدوان الإسرائيلي "الهمجي" الذي استهدف مبان سكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت، مؤكدةً على استنكارها للخسائر البشرية التي خلّفها هذا العدوان.

مقالات مشابهة

  • 41615 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر
  • العثور على جثة نصر الله وانتشالها من موقع هجوم الجيش الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية بلبنان
  • انطلاق سوق «سيني جونة» في الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر
  • نينوى تحتضن مهرجاناً ثقافياً لحفظ وأرشفة التراث الموسيقي الموصلي
  • وزير الخارجية الإسرائيلي عن إغتيال نصرالله: أكثر الإجراءات التي اتخذتها إسرائيل تبريراً
  • حماس تنعى حسن نصرالله وتدين العدوان الإسرائيلي على بيروت
  • هل تم العثور على مخبأ السنوار؟.. ما هو المكان الأكثر أمانًا في غزة؟
  • ما نوع القنابل التي استخدمتها إسرائيل بـهجوم الضاحية.. إيران تفصح
  • أسباب نجاح الاستخبارات الإسرائيلية في لبنان وفشلها في أكتوبر
  • محمد العمروسي يهنئ خطيبته مي فاروق بمشاركتها في مهرجان الموسيقي العربية