تواصل الإدارة التعليمية بدشنا في قنا، بقيادة وفاء رشاد خلف الله، مدير عام الإدارة، زيارتها المفاجئة للمدارس، لضبط العملية التعليمية وانتظامها، وفق تعليمات الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، من خلال لجنة مكبرة ضمت السيد عبد الحميد عبده، مدير إدارة المتابعة، وإسماعيل خلف الله، مدير المرحلة، وأحمد حلمي، مدير التعليم الثانوي، وإبراهيم الدسوقي، مسؤول قسم الإحصاء، والسيد عزب عبد ربه، رئيس قسم التوجيه المالي بالإدارة.

إحالة معلمة للشؤون القانونية

وتفقدت اللجنة المكبرة، برئاسة وفاء رشاد، مدرسة أولاد حمادي الابتدائية بقرية أبو دياب شرق، وأجرت تقييما لمستوى التحصيل الدراسي للتلاميذ في مادة العلوم داخل فصول المدرسة، وقررت إحالة معلمة مادة العلوم للشؤون القانونية، لضعف مستوى التلاميذ الدراسي في المادة.

كما تفقدت حجرة الاقتصاد المنزلي بالمدرسة، وقررت إحالة معلمة الاقتصاد المنزلي للتحقيق، لعدم تفعيل المنهج، وسوء نظافة الحجرة. 

وتفقدت اللجنة المكبرة مدرستي الشرابلة الابتدائية والإعدادية بقرية أبو دياب شرق، وتابعت الحجرات الدراسية، وتقييم التلاميذ دراسيا وتفعيل الإشراف اليومي ونظافة المدرسة.

ومرت اللجنة على حجرة مناهل المعرفة بالشرابلة الإعدادية، وقررت تحويل المسؤول للشؤون القانونية، لعدم استيفاء السجلات ونظافة الحجرة، وقررت وفاء رشاد تحويل المدرستين للشؤون القانونية، لمخالفة اللوائح والقوانين المنظمة للعملية التعليمية.

استمرار الجولات الميدانية على المدارس

وأكدت مدير عام الإدارة، استمرار جولاتها الميدانية المفاجئة، لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية، مشيرة إلى اهتمام الدولة بالمنظومة التعليمية، واتباع الأساليب الحديثة التي تساعد بدورها على الإبداع والابتكار، على اعتبار ان التعليم يعد أحد الركائز في التنمية والبناء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة قنا إدارة دشنا التعليمية قنا تعليم قنا للشؤون القانونیة

إقرأ أيضاً:

قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%

أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير-الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر- عن موافقة مجلس الإدارة ، على شراء شركة بالم هيلز للتعمير، كامل أسهم السيد ياسين منصور بشركة تعليم لخدمات الإدارة البالغ عددها 216.1 مليون سهم بسعر التكلفة البالغ 8.65 جنيه للسهم الواحد، بما يوازي نحو 1.86 مليار جنيه، حيث سيمثل هذا الاستثمار جزء من توسعات الشركة ويعمل على خلق قيمة مضافة للاستثمار العقاري، ولتصبح شركة تعليم لخدمات الإدارة الذراع التعليمي للشركة، ووافق السيد/ ياسين منصور، على بيع الأسهم بشرط أن يتم التنفيذ بعد موافقة الجمعية العامة العادية لشركة بالم هيلز للتعمير والجهات المعنية.

علاوة على ذلك، وافق مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير على شراء أسهم شركة المنصور والمغربي للاستثمار والتنمية في شركة ماكور للفنادق والبالغة 9.5% من إجمالي أسهم الشركة وقيمتها 175.582 مليون جنيه لتصبح مساهمة شركة بالم هيلز للتعمير في شركة ماكور للفنادق - المالكة لثلاث فنادق قى السادس من أكتوبر، شرم الشيخ والإسماعيلية بإجمالى عدد 746 غرفة - نسبة 69.5% من أسهم رأس مال الشركة على أن يتم التنفيذ بعد موافقة الجمعية العامة العادية.

وقرر مجلس إدارة شركة بالم هيلز، الموافقة على اعتماد نموذج الإفصاح الخاص بشأن تخفيض رأس مال الشركة عن طريق إعدام أسهم الخزينة-وفقًا للمادة 48 من قواعد القيد- والسير في إجراءات التخفيض وتعديل المادتين (6،7) من النظام الأساسي للشركة، وتفويض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في دعوة الجمعية العامة غير العادية، وتحديد تاريخ ومكان الانعقاد لتخفيض رأس مال الشركة عن طريق إعدام رصيد أسهم الخزينة بإجمالي 61.68 مليون سهم.

كما وافق مجلس الإدارة على شراء 88.2 مليون سهم من أسهم الخزينة بحد أقصى 3% من الأسهم المصدرة للشركة من خلال السوق المفتوح، ومن الموارد الذاتية للشركة، وتفويض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في تحديد مواعيد الشراء واتخاذ الإجراءات.

وفي سياق متصل وافق مجلس إدارة شركة بالم هيلز، بعد تجنيب صوت السيد/ ياسين منصور، وأطرافه المرتبطة على شراء شركة بالم هيلز للتعمير أسهم شركة المنصور والمغربي للاستثمار والتنمية في شركة ماكور للفنادق والبالغة 9.5% من إجمالي أسهم الشركة، وقيمتها 175.6 مليون جنيه لتصبح مساهمة شركة بالم هيلز للتعمير في شركة ماكور للفنادق نسبة 69.5% من أسهم رأس مال الشركة، على أن يتم التنفيذ بعد موافقة الجمعية العامة العادية.

واختتم مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير، قراراته بالموافقة على تفويض رئيس مجلس الإدارة بدعوة الجمعية العامة العادية وتحديد مكان وزمان الانعقاد وبنود جدول الأعمال.

مقالات مشابهة

  • الصحة: رصد واقعة تقصير بمستشفى الغردقة العام وتحويلها للشؤون القانونية
  • الصحة: فريق الحوكمة يرصد واقعة تقصير بمستشفى الغردقة ويحيلها للشؤون القانونية
  • تعليم الباحة يحتفي باليوم العالمي للمعلم
  • ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد
  • تحويل فريق معمل مستشفى سفاجا للشؤون القانونية.. وتوجيهات بتوفير نواقص الأدوية
  • مدير تعليم قوص يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية بداية
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس
  • العنزي: إدارة النصر وقعت مع الإسباني داني مديرًا للإدارة القانونية .. فيديو
  • مدير تعليم أبوتشت يكرم مريم الموهوبة في مجال الرسم وإسلام لحسن خلقه