موقع 24:
2024-06-27@08:59:50 GMT

تشريح جثة ماثيو بيري.. وكشف سبب الوفاة يستغرق شهوراً

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

تشريح جثة ماثيو بيري.. وكشف سبب الوفاة يستغرق شهوراً

شكوك وأسئلة كثيرة تدور حول وفاة الممثل الأمريكي الشهير ماثيو بيري المفاجئة، لذلك أخضع "مكتب الفحص الطبي الجنائي" في مقاطعة لوس أنجليس الجثة لعملية تشريح، من أجل توضيح الحقيقة.

عانى الراحل ماثيو بيري من الإدمان، وكشف عن تعافيه منه بمساعدة زملاءه في مسلسله الشهير "فريندز"

تأجيل إعلان سبب الوفاة في انتظار نتائج علم السموم وإجراء مزيد من التحقيقات

مكتب الفحص الطبي يؤكد على عدم وجود أي شبهة جنائية

نقلت مجلة "بيبول" الأمريكية عن مصادر المكتب الجنائي، إشارتها إلى أن تشريح الجثة قد اكتمل، لكن ظهور نتائج الفحوصات عموماً، وفحص السموم تحديداً، قد يستغرق عدة أسابيع.


أما قسم جرائم السرقة والقتل في شرطة لوس أنجليس، الذي يتولى التحقيق في وفاته، فقد أدرج سبب وفاة بيري على أنه "مؤجل"، لأنه "في انتظار تحقيق إضافي"، لكن بالمقابل، "لا يشُتبه في حدوث جريمة قتل"، وفقاً لما نقلته المجلة عن مصادر في القسم.

 بيان نعي من أسرة الراحل

وكان نجم المسلسل الكوميدي "فريندز" Friends قد توفي في حوض استحمام ساخن بمنزله في لوس أنجليس، السبت الماضي عن 54 عاماً.

وقالت عائلته في بيان حصري نشرته مجلة "بيبول": "نشعر بالحزن بسبب الخسارة المأساوية لابننا وشقيقنا المحبوب، لقد جلب الكثير من الفرح للعالم، كممثل وكصديق. وتوجهت عائلة ماثيو في بيانها بالشكر لكل من كرم حياته وإرثه، قائلة "نشكر أولئك الذين كرموا حياة بيري وإرثه ،ونحن نقدر هذا الحب الكبير له".

النتيجة ستظهر بعد شهور

وكان المتحدث باسم الإنقاذ إلى أنه تم العثور على بيري من قبل شخص "لم يحدده"، حاول تقديم المساعدة له بإعادة وضع الضحية الذي كان رأسه خارج جاكوزي منزله، ليتبين للمنقذين عند وصولهم أنّه قد فارق الحياة  بالتزامن، مع معلومات عن اتصال برقم الإنقاذ 911، يتحدث عن حالة غرق منزلي.
وفيما كانت المعلومات الأولية تؤكد عدم وجود مخدرات غير مشروعة في مكان الحادث، نقل موقع tmz عن مصادر تأكيدهم  عثور  الشرطة الأمريكية في منزل الراحل على مخدر Rx ومضادات الاكتئاب، والأدوية المضادة للقلق، وعقار مرض الانسداد الرئوي المزمن، الذي يستخدم عادة للأشخاص لمن يعاني من مشاكل مزمنة في الرئة، ولطالما كان ماثيو مدخناً خلال حياته. 

وسيجري الطب الشرعي فحص سموم لجثمان الفنان الراحل للتأكد من تناوله أي أدوية قبل وفاته من عدمه،  لكن ذلك قد يستغرق شهوراً بحسب ما نقله موقع tmz في تقرير نشره، اليوم الإثنين.


بيري بين النجاح والإدمان

اشتهر بيري بلعب شخصية تشاندلر بينغ في مسلسل "الأصدقاء" على مدار 10 مواسم، ما بين 1994 و2004، وحصل على ترشيح لجائزة إيمي عام 2002.
وبعيداً عن مسيرته المهنية اللامعة، عانى بيري من صراع طويل مع إدمان المخدرات، وفي مرحلة مرعبة من حياته، كان يتناول كميات ضخمة من المواد المهدئة والحكوليات، التي أوشكت أن تدمر حياته. 

وفي تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، أمس الأحد، أجرى بيري عمليات كثيرة وصلت لأكثر من 12عملية جراحية منقذة للحياة، و15 رحلة لإعادة التأهيل و6000 زيارة إلى AA مركز للتعافى، وهو ما جعله ينفق خلال تلك الرحلة نحو 9 ملايين دولار على معركة إدمان الكحول والمخدرات وفي مرحلة ما خلال العلاج ذكر في مذكراته أن الأطباء أخبروه أن لديه فرصة 2٪ فقط للبقاء على قيد الحياة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ماثيو بيري

إقرأ أيضاً:

جريمة مفجعة.. تشريح جثة شاب قتله شقيقه طعنا بمدينة نصر

أمرت نيابة مدينة نصر بتشريح جثة شاب قتله شقيقه طعنا؛ لمحاولته علاجه من إدمان المخدرات بمدينة نصر، وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

شهدت مدينة نصر واقعة مفجعة، حينما أقدم مدمن مخدرات على قتل شقيقه وإصابة شقيقه الأخر، لمحاولتهما علاجه من الإدمان وإدخاله مصحة لعلاجه وإنقاذه من حياة التشرد، فقاومهم المتهم وسدد لهما طعنات نافذة، وتوفي أحدهما متأثرا بإصابته، بينما تم نقل الأخر ليصارع الموت على فراش المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بمقتل شاب وإصابة شقيقه بمدينة نصر.


وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بطعنات نافذة، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، بينما أصيب شقيقه، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو شقيق المجني عليهما، لمحاولتهما إدخاله مصحة لعلاج الإدمان، فقاومهما وسدد لهما طعنات نافذة، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • تقرير جديد.. احتمالية اتهام عدة أشخاص في وفاة ماثيو بيري
  • تشريح جثة عامل قتله آخرين في القطامية
  • فعاليات غنائية وموسيقية منوعة في ملتقى الفنان الموسيقي الراحل يوسف إيشو
  • النيابة تقرير تشريح جثة شاب بعد الاشتباه في وفاته جنائيا بكفر شكر
  • سمكة قرش تفترس ممثلا هوليوديا وتنعي حياته بجزيرة هاواي
  • فني كهرباء ينهي حياته شنقا حزنا على فسخ خطوبة نجلته بالدقهلية
  • حمادة: ننتظر نتائج المفاوضات الضيقة لمنع المواجهة الشاملة مع إسرائيل
  • جريمة مفجعة.. تشريح جثة شاب قتله شقيقه طعنا بمدينة نصر
  • شارك في قراصنة الكاريبي.. سمكة قرش تقتل الممثل الأميركي تامايو بيري
  • تشريح الصهيونية وطرق مُطاردتها